أخر الاخبار

أفضل 10 مواقع أجنبية مشاهدة الأفلام مجاناً

إذا تم إصدار جزء جديد من سلسلة أفلامك المفضلة ، وشعرت بالحاجة إلى مشاهدته في أقرب وقت ممكن ولكنك عالق بسبب ضيق الوقت ، وليس لديك حساب على Netflix أيضًا او علي غيره من المنصات المدفوعة ،لذلك نقدم لك هنا قائمة تضم افضل 10 مواقع اجنبية لمشاهدة الأفلام المجانية لتتمكن من مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت مجانًا .


ومع ذلك ، كن على علم بأن مشاهدة الأفلام التجارية بأي وسيلة غير مشروعة قد تكون غير قانونية في منطقة او بلدك. لذلك ، يُنصح بشدة بالتحقق من القوانين المشروعة في بلدك للتأكد من أنك لا تنتهك أي قانون إلكتروني من خلال زيارة أي من المواقع الإلكترونية التي تمت مناقشتها هنا.


Bounce TV .1

يتم الترويج لـ Bounce TV كأول شبكة بث تستهدف الأمريكيين من أصل أفريقي ومتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من الأفلام والعروض والمحتويات الأخرى ، والتي يتم بثها على التلفزيون المحلي وحلول الكابلات في الولايات المتحدة. على الرغم من ذلك ، يمكنك أيضًا مشاهدة أفلام جديدة مجانية عبر الإنترنت دون قيود صارمة.


الايجابيات:

منصة مجانية متاحة على الإنترنت ، على محطات التلفزيون والكابلات المحلية.

رحب معظم عشاق الأفلام بالعرض الأول لفيلم Saints and Sinners.

موقع بث مجاني للأفلام عبر الإنترنت-Bounce TV





AZMovies .2

يعرض AZMovies الصور المصغرة لأحدث الأفلام مباشرة على صفحته الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت من خلال البحث عنها حسب سنة الإصدار أو النوع أو الحصول على قائمة بجميع العناوين لاختيار ما تفضله لمشاهدته. يسمح لك مربع البحث في الزاوية العلوية اليمنى بالبحث عن المحتوى بأسمائهم.


الايجابيات:

يوفر موقع أفلام مجاني طويل الأمد العديد من الأفلام المتدفقة عالية الجودة.

يسمح لك المشغل المضمن بالتحكم في سرعة التشغيل.


السلبيات:

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان AZMovies موقعًا ثقيلًا للغاية يستغرق وقتًا طويلاً لتحميل صفحات الويب. الخبر السار هو أنه يحدث لفترة من الوقت عند دفق القسم غير الرسمي في الفيديو الأول.




3. بلكس

Plex هي الثالثة في هذه القائمة لأفضل مواقع بث الأفلام ، والتي تتيح لك البث عبر الإنترنت مجانًا وبسرعة وجودة رائعتين. على موقع الويب هذا ، يمكنك مشاهدة الأفلام مجانًا على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وأي أجهزة أخرى تسمح بالبث عبر الإنترنت.


مع الإصدار المجاني من Plex Media Server ، يمكنك الاستمتاع بمرافقه الأساسية بصرف النظر عن دفق الأفلام عبر الإنترنت ، مثل تجميع ملفات الوسائط التي تم تنزيلها ومشاركتها مع أحبائك. ومع ذلك ، إذا كان يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى ميزات الموقع الكاملة ، فقد تحتاج إلى الحصول على الإصدار المدفوع من الأداة المسماة Plex Pass.


الايجابيات:

يسمح باستخدامه على جميع الأنظمة الأساسية مثل Windows و iOS ومنصات وأجهزة الألعاب و Roku و Android وما إلى ذلك ، وبالتالي فهو متوافق للغاية عبر الأجهزة.

الإصدار المجاني مفيد جدًا للوظائف الأساسية.

إنه سهل الاستخدام حتى للمبتدئين.


سلبيات:

للاستمتاع بالميزات الكاملة للأداة ، يجب أن تدفع مقابل Plex Pass ، والتي تكلف مبلغًا كبيرًا.

إنه ليس قابلاً للتخصيص مثل بعض أفضل مواقع بث الأفلام عبر الإنترنت.

موقع أفلام مجاني على الإنترنت- Plex



4. 123movies


123movies هو واحد من أفضل مواقع بث الأفلام التي يحظى بتقدير العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. تتيح لك واجهة برمجة التطبيقات تضمينها في موقع الويب الخاص بك أو مدونتك لمساعدة الزوار. تتيح لك 123movies أيضًا البحث في برامجك التلفزيونية أو أفلامك المفضلة وفقًا للنوع أو البلد أو حتى سنة الإصدار.


ايجبيات :

يحتوي على جميع أحدث المسلسلات التلفزيونية والأفلام تقريبًا التي يمكن مشاهدتها بدقة 720 بكسل.


سلبيات :

الكثير من الإعلانات لها تجربة سلبية على تشغيل الفيلم.





GO STREAM .5


GO STREAM ، نسخة طبق الأصل من VEXMOVIES التي تمت مناقشتها سابقًا ، ربما تكون واحدة من أفضل مواقع بث الأفلام للاستمتاع بأحدث الأفلام مجانًا لأنها لا تظهر تلك الإعلانات المزعجة بين الحين والآخر. يمكن مشاهدة الأفلام بدقة HD عبر الإنترنت أو يمكن تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لعرضها في وضع عدم الاتصال بالشكل الذي يناسبك.

الايجابيات:

يمكنه تحديد الأفلام وفقًا لأنواعها ، أو الأكثر مشاهدة ، أو تلك التي تتمتع بتصنيف IMDb مرتفع.


السلبيات:
قد يتم حظر GO STREAM في بعض المناطق من قبل حكومتهم.




Yidio .6

Yidio هو موقع ويب أفلام آخر موصى به لك لمشاهدة برامج Prime TV بدون حدود في أي مكان وزمان. كما أنه يوفر دليلًا تلفزيونيًا للوصول إلى مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو دون الضغط على بحثك. علاوة على ذلك ، فإنه يعرض لك الأوقات التي يظهر فيها كل فيديو على مواقع التليفزيون المفضلة لديك.


يجعل تصنيف مقاطع الفيديو على Yidio من السهل البحث عما تريد مشاهدته. هنا ، يمكنك الاطلاع على قائمة مقاطع الفيديو والعروض التلفزيونية المقترحة من أجل متعة المشاهدة. قد يكون هذا المحتوى أفلامًا جديدة أو حلقات جديدة من العروض التي كنت تستمتع بها سابقًا. قد تقرر أيضًا كتابة عنوان الفيلم في أداة البحث المضمنة للعثور على الفيلم الذي تختاره يدويًا.


الايجابيات:

إنه أحد أفضل المواقع التي يمكنك الوصول إليها بواجهة سهلة الاستخدام.

يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات تقطع البث السلس.

يحتوي على قائمة رائعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يمكن دفقها مجانًا.


سلبيات:

أفضل الميزات غير متاحة مجانًا ، لذلك إذا كان عليك تجاوز حدود الإصدار المجاني ، فعليك أن تدفع مقابل التطبيق

.




Vumoo .7

Vumoo هو موقع ويب به صفحته الرئيسية مليئة بالصور المصغرة لأحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية التي ، عند النقر عليها ، تعيد توجيهك إلى الصفحة المقابلة مع مشغل الوسائط المدمج لتشغيل الفيديو على متصفح الويب الخاص بك. على Vumoo ، يمكنك حتى مشاهدة العناوين التي تم إصدارها مؤخرًا على بعض منصات OTT (Over-the-Top) الشهيرة مثل Netflix و HBO وما إلى ذلك.


الايجابيات:

يتيح لك اختيار دقة العرض من أي مكان بين 320 بكسل و 720 بكسل.


السلبيات:

توجد مشكلات في التخزين المؤقت.

مواقع بث الأفلام المجانية عبر الإنترنت- Vumoo




FMOVIES .8

يحتوي  على جميع الأفلام والمسلسلات التلفزيونية القديمة والجديدة تقريبًا من جميع الأنواع ، بالإضافة إلى واجهة نظيفة والعديد من الخيارات لتضييق نطاق البحث ، وذلك لتحديد موقع المحتوى الدقيق الذي ترغب في قضاء عطلة نهاية الأسبوع في مشاهدته. يتيح لك مشغل الفيديو المضمن أيضًا تشغيل أو إيقاف تشغيل الترجمة ، والتبديل بين وضعي النافذة ووضع ملء الشاشة على راحتك. يمكنك مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت بدقة 1080p Full HD وحتى بدقة 4K من خلال التسجيل للحصول على حساب مجاني.


الايجابيات:

يمكنه اختيار المحتوى المفضل لديك على أساس النوع والمنطقة وتاريخ الإصدار والعناوين بترتيب تصاعدي أو تنازلي ، إلخ.


السلبيات:

يتطلب منك التسجيل لمشاهدة المحتوى بدقة Full HD أو Ultra HD.

مشاهدة الافلام على الانترنت مجانا كاملة FMOVIES




Putlocker .9

يتيح لك Putlocker البحث عن الأفلام عن طريق كتابة اسمها في مربع البحث الموجود في منتصف الصفحة الرئيسية. يمكنك أيضًا تضييق نطاق معايير البحث عن طريق تحديد النوع المفضل لديك أو بناءً على تصنيف IMDB. يتم ملء الجزء السفلي من الصفحة المقصودة بروابط لمواقع تنزيل الأفلام الأخرى .


الايجابيات:

يدعم المستخدمين تحديد الأفلام بناءً على تصنيف IMDB.


السلبيات:

تؤدي النقرات العشوائية على صفحة الويب إلى إعادة توجيه المستخدمين إلى العديد من الإعلانات المشتتة للانتباه والتي تفتح تلقائيًا في علامة تبويب جديدة في متصفح الويب الحالي.

مواقع تحميل الافلام بوتلوكر




VEXMOVIES .10

قد لا يكون لدى VEXMOVIES أحدث مجموعة لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت عندما ينتقل الماوس إلى الصورة المصغرة للفيلم ، لكنه يظهر مربعًا صغيرًا يعرض جميع التفاصيل حول الفيلم جنبًا إلى جنب مع تصنيف IMDB الخاص به. يتيح لك هذا تحديد الفيلم الذي يمكن أن يساعدك في قضاء بعض الوقت الجيد مع أصدقائك وعائلتك.


الايجابيات:

تتيح لك الواجهة اختيار الأفلام المفضلة على أساس سنة إصدارها.


السلبيات:

قد يتم حظر VEXMOVIES في بعض مناطق العالم.

موقع دفق أفلام مجاني- VEXMOVIES




Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-