أخر الاخبار

أفضل 5 بدائل لتطبيق WhatsApp

في البداية ما هو الواتس اب ؟

WhatsApp هو تطبيق مراسلة iPhone و Android يسمح لك بتبادل الرسائل دون الحاجة إلى الدفع مقابل الرسائل القصيرة.

بالإضافة إلى المراسلة الأساسية ، يمكن لمستخدمي WhatsApp إنشاء مجموعات وإرسال صور غير محدودة ومقاطع فيديو ورسائل وسائط صوتية.

يمكنك استخدام WhatsApp على متصفح الويب الخاص بك أيضًا.

WhatsApp Web هو مجرد امتداد لهاتفك: يعكس متصفح الويب المحادثات والرسائل من جهازك المحمول - وهذا يعني أن جميع رسائلك لا تزال موجودة على هاتفك.

ولكن في الفترة الاخير ظهرة بعض الشروط والاحكام غير عادلة ومقتحمة للخصوصية ولذالك يبحث بعض المستجدمين الي افضل البدائل ومع نستعرض لك افضل 5 بدائل للواتس اب :





Telegram



Telegram هو تطبيق مراسلة تم إنشاؤه بواسطة منشئي رمز VK السابقين مع التركيز على السرعة والأمان. إنه سريع وبسيط ومجاني. إنها مثل الرسائل القصيرة ، لكنها أكثر قوة.

يمكنك إرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو إلى الأشخاص الموجودين في جهات اتصال هاتفك (ولديهم Telegram). يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات لما يصل إلى 200.000 شخص أو قنوات لعدد غير محدود من المشتركين.

رسائل تيليجرام مشفرة بإحكام ويمكن تدميرها ذاتيًّا.
تيليجرام ليس له حدعلى حجم وسائطك ومحادثاتك.‏
يتيح لك تيليجرام الوصول إلى محادثاتك من أجهزة متعددة.‏

وهو أسهل في الاستخدام ، والمزيد من الميزات والأمان ، ويحتوي على سحابة حيث يتم حفظ صورك ويمكنك تنزيلها إذا كنت بحاجة إليها محليًا. بالمناسبة ، إذا كان لديك Telegram ، فلن تحتاج إلى إعطاء رقم هاتفك الخاص لشخص تحتاج إلى التحدث معه. تحتاج فقط إلى إعطاء "اسم المستخدم" الخاص بك.


Signal

Signal

باستخدام Signal ، يمكنك التواصل على الفور مع أقاربك دون المساومة على الخصوصية أو الأمان. قم بإجراء مكالمات الفيديو ، وإرسال الرسائل ، والصور ، ومقاطع الفيديو ، والمستندات ، والتسجيلات الصوتية ، وملفات GIF ، وجهات الاتصال والموقع ، وإنشاء مجموعات بحيث يمكنك الدردشة في الوقت الفعلي مع جميع أصدقائك في وقت واحد والرد على رسائلهم باستخدام الرموز التعبيرية - كل ذلك بخصوصية تامة -. لا تستطيع خوادم Signal مطلقًا الوصول إلى أي من اتصالاتك ولا تخزن أبدًا أيًا من بياناتك.

التحدث بحرية قم بإجراء مكالمات صوتية ومرئية واضحة تمامًا للأشخاص الذين يعيشون في جميع أنحاء المدينة أو عبر المحيط ، بدون رسوم بعيدة المدى.

شارك النصوص والرسائل الصوتية والصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والملفات مجانًا. يستخدم تطبيق Signal اتصال بيانات هاتفك حتى تتمكن من تجنب رسوم الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة.

أضف طبقة جديدة من التعبير إلى محادثاتك باستخدام الملصقات المشفرة. يمكنك أيضًا إنشاء حزم الملصقات الخاصة بك ومشاركتها.

بدون اعلانات. وبدون متعقبات.

لا توجد إعلانات ولا جهات تسويق تابعة ولا تتبع مخيف في Signal. لذا ركز على مشاركة اللحظات المهمة مع الأشخاص الذين تهتم بهم.


Element

Element

Element هو تطبيق مراسلة وتعاون آمن يستند إلى Matrix (E2EE).

يوفر رسائل فورية ومكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الشاشة ومشاركة الملفات ؛ لمدة 1: 1 ثانية لغرف الدردشة الضخمة. إنه متاح للاستخدام عبر الويب و Android و iOS و macOS و Windows و Linux.

يوفر تصميمه اللامركزي السيادة الرقمية ، مما يتيح النشر في مكان العمل أو من خلال أي مزود خدمة سحابية.

تعد Element Matrix Services (EMS) أكثر برامج SaaS شيوعًا للاستخدام المؤسسي لـ Element. يوفر EMS أداءً سريعًا ووظائف إضافية على مستوى المؤسسات.

نظرًا لكونه مستندًا إلى Matrix ، يوفر Element إمكانية التشغيل البيني بين التطبيقات التقليدية المنعزلة. يمكنه الاتصال بأنظمة "الحدائق المسورة" الخاصة مثل Slack و Microsoft Teams و Telegram و Discord لتمكين الاتصالات السهلة بين المؤسسات المختلفة.

يتم توفير التشفير من طرف إلى طرف افتراضيًا للحفاظ على محادثات المستخدمين وملفاتهم آمنة. يستخدم التحقق من الجهاز الموقّع رموز الاستجابة السريعة أو مقارنات الرموز التعبيرية للحماية من المحتالين والتنصت.


ايمو

إيمو


إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية عالية الجودة على Android و iPhone.

إرسال رسائل غير محدودة وإجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مجانية عبر اتصال 2G أو 3G أو 4G أو Wi-Fi

قم بمطابقة أشخاص من أماكن مختلفة من نفس البلد في غرف الدردشة وتكوين صداقات معهم. تتيح لك غرفة الدردشة الدردشة الصوتية وإرسال الرسائل النصية.

شارك الصور ومقاطع الفيديو.

عبّر عن نفسك بمئات الملصقات المجانية.

الدردشات والمكالمات المشفرة.

تجنب رسوم الرسائل القصيرة والمكالمات الهاتفية.

قم بتزيين ملفك الشخصي باستخدام عنصر واجهة الموسيقى ، والخلفية ، والشعار ، والسيرة الذاتية ، والتعبير عن خصائصك من خلال تعيين ملف التعريف الخاص بك.

WeChat

WeChat

WeChat هو تطبيق تواصل اجتماعي خاص ومتكامل للهاتف المحمول. WeChat مجانية ومتعددة المنصات وكاملة الميزات ، وهي أفضل طريقة للبقاء على اتصال مع كل من تهتم لأمره.

رسائل الوسائط المتعددة: أرسل الفيديو والصورة والنصوص والرسائل الصوتية.
دردشات ومكالمات جماعية: أنشئ دردشات جماعية مع ما يصل إلى 500 شخص ومكالمات فيديو جماعية تصل إلى 9 أشخاص.
مكالمات صوتية وفيديو مجانية: مكالمات مجانية عالية الجودة إلى أي مكان في العالم.
معرض الصور: المئات من الملصقات المتحركة المجانية والممتعة للتعبير عن مشاعرك من بعض الرسوم المتحركة والأفلام المفضلة لديك.
اللحظات: شارك أفضل لحظاتك في تدفق الصور الشخصية.
خصوصية أفضل: يمنحك WeChat أعلى مستوى من التحكم في خصوصيتك. إنه تطبيق المراسلة الوحيد المعتمد من TRUSTe.
قابل أصدقاء جدد: استخدم "Friend Radar" و "People القريبين" و "Shake" لمقابلة الآخرين.
الموقع في الوقت الفعلي: بدلاً من الاضطرار إلى إخبار الآخرين بمكان وجودك ، ما عليك سوى استخدام مشاركة الموقع في الوقت الفعلي.
دعم اللغة: مترجم إلى 20 لغة مختلفة ويمكنه ترجمة الرسائل إلى أي لغة.


Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-