أخر الاخبار

افضل 10 بدائل لي ادوبي فوتوشب "Photoshop"

البعض يجدون صعوبة في امتلاك نسخة من ادوبي مدفوعة اصلية بسبب السعر المرتفع، او بسبب امكانيات الكمبيوتر الشخصي ولذلك نقدم لك البدائل الاشهر للفوتوشب .

نقدم اليك اليوم افضل البدائل لبرنامج الشهير الفوتوشب .


GIMP -1 جيمب

GIMP هو برنامج موزع مجانًا لمهام مثل تنقيح الصور وتكوين الصور وتأليف الصور. يمكن استخدامه كبرنامج طلاء بسيط ، وبرنامج تنقيح صور عالي الجودة ، ونظام معالجة دفعات عبر الإنترنت ، وعارض صور للإنتاج الضخم ، ومحول تنسيق صور ، والمزيد.



Affinity Photo 2

Affinity Photo هو تطبيق تحرير صور بمستوى احترافي. إنه قوي جدًا ويمكنك القيام بـ 99٪ من الأشياء التي يمكنك القيام بها في Photoshop. يمكنه قراءة وكتابة ملفات .PSD ، وهو متوافق (في معظم الأحيان) مع فرش Photoshop والإضافات. إذا كنت لا تمانع في الدفع ، فإنني أوصي به. إنها ~ 50 دولارًا لمرة واحدة ، لذلك لا توجد اشتراكات.



Krita 3 كايتا 

Krita هو برنامج رسم احترافي مجاني ومفتوح المصدر (FOSS). إنه مصنوع من قبل فنانين يرغبون في رؤية أدوات فنية ميسورة التكلفة للجميع مع فن المفهوم والملمس والرسامين غير اللامعين والرسوم التوضيحية والرسوم الهزلية.



Paint.net 4

Paint.net هو برنامج تحرير صور مجاني وقادر للغاية لنظام Windows. بديل رائع لبرنامج Photoshop للأشخاص الذين لا يحتاجون إلى جميع الأشياء التي يقدمها PS.إنه برنامج رائع. إنه متعدد الاستخدامات. سهل التعلم. لدي Paint.net و Photoshop على جهاز الكمبيوتر الخاص بي وأستخدم Paint.net كثيرًا (كما أقوم بالكثير من التعديلات الصغيرة). لا تفهموني خطأ ، فوتوشوب متفوق. لكنها أيضًا أبطأ. ويمكن إجراء معظم عمليات التحرير بنفس النتائج في كلا البرنامجين. فقط لنظام التشغيل Windows للأسف. وهو مجاني.تحميل من هنا



Photopea 5 فوتوبيا 







يمكن لـ فوتوبيا تخزين وتحميل إجراءات وأنماط وتدرجات PS محليًا وما إلى ذلك. يفتح ويحفظ بتنسيق PSD بالإضافة إلى جميع تنسيقات الصور الأخرى التي قد يتوقعها المرء من Adobe Photoshop. يعد Photopea أفضل بديل لبرنامج Photoshop بسهولة.




Pixlr 6 بيكسلر

تجعل Pixlr® من السهل تحويل الصور اليومية إلى أعمال فنية مذهلة. سواء كنت تقوم بإصلاح سريع لصورك أو تضيف لمستك الشخصية مع التأثيرات أو التراكبات أو الحدود ، فإن Pixlr لديها كل ما تحتاجه لجعل لحظاتك جميلة.استخدام من هنا



Pixelmator 7 بيكسلماتور

Pixelmator هو محرر صور قوي وجميل وسهل الاستخدام. يتميز بواجهة نافذة واحدة أنيقة ومبسطة ، فهو يضع كل التركيز على الصور التي تقوم بتحريرها ، بدلاً من التركيز على ما حولها.ميزات قوية في واجهة بسيطة وسهلة الاستخدامتحميل من هنا


Corel PaintShop Pro 8 كوريل بينت شوب برو

ادخل إلى عالم من الإبداع اللامحدود مع قوة التحرير الشاملة للصور والتصميم الجرافيكي لـ PaintShop Pro X8. قم بتسريع تحرير الصور باستخدام الطبقات المحسّنة وأدوات التحديد الأكثر دقة والفرش الأسرع وتحسينات تعزيز الإنتاجية الشاملة. اجعل الأفكار تنبض بالحياة مع قيمة برامج تحرير الصور الأكثر تنوعًا في أي مكان.



Affinity Designer 9

يعد Affinity Designer هو برنامج تصميم الرسوم المتجه الأسرع والأكثر سلاسة والأكثر دقة المتاح. تم تطوير كل ميزة وأداة ولوحة ووظيفة من الألف إلى الياء على مدار فترة خمس سنوات ، مع تلبية احتياجات المحترفين المبدعين في جوهرها. مع الابتكار والتطوير المستمر ، تكون النتيجة تطبيقًا رائدًا سيحدث ثورة في طريقة عملك.

MyPaint 10

MyPaint هو برنامج رسم سريع مع التركيز على استخدام ملء الشاشة. يتيح لك التركيز على الفن بدلاً من البرنامج. أنت تعمل على لوحتك بأقل قدر من الإلهاءات ، ولا تظهر الواجهة إلا عند الحاجة إليها. يدعم MyPaint أقراص الرسوم الحساسة للضغط أو الإمالة وتأتي مع مجموعة فرشاة سهلة الاستخدام. هناك واجهة معقدة لإنشاء الفرش الخاصة ، مع التركيز على ديناميكيات الفرشاة (تتغير مع السرعة والضغط بشكل عشوائي).
Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-