أخر الاخبار

افضل 10 مواقع لتحميل صور عالية الجودة 8K

 من المحتمل أنك سئمت من مشاهدة الصور التقليدية لأشخاص يرتدون بدلات وهم يتصافحون. إنها ليست فقط لطيفة وغير مثيرة للاهتمام ، ولكنها تكلف أيضًا المال. والخبر المفرح هو أنه كان هناك ارتفاع في مواقع صور الأسهم الرائعة التي يمكنك استخدامها مجانًا - نعم ، للاستخدام الشخصي والتجاري على حد سواء.


في موضوع اليوم ، جمعت مجموعة من 10 موقعًا تحتوي على صور مخزون مجانية جميلة وصور خالية من حقوق الملكية يمكنك الاختيار من بينها. نأمل أن يساعدوك في إضفاء الإثارة على تصاميمك المستقبلية.




Yayimages

توفر YayImages أكثر من 13 مليون صورة ومقاطع فيديو وناقلات خالية من حقوق الملكية مصدرها مباشرة 18000 مصور من أكثر من 145 دولة.

جميع صور YayImages الإبداعية لها ترخيص بدون حقوق ملكية (ممتد). هذا يجعل الأمر سهلاً بالنسبة لك حيث يمكنك استخدام الصور لعدد غير محدود من المرات لأي غرض تقريبًا دون الحاجة إلى دفع مبلغ إضافي. الحقوق الممنوحة غير قابلة للتحويل وهي شخصية لك أو لشركتك.

بمجرد شرائك للصورة ، لا توجد قيود زمنية على وقت استخدام الصورة. إنه ملكك إلى الأبد ومتاح دائمًا في سجل التنزيل الخاص بك. اشترك للحصول على وصول غير محدود إلى الصور واللقطات ابتداءً من 9 دولارات.

لزيارة الموقع اضغط هنا


Unsplash

يعد Unsplash أحد أشهر مواقع الويب ومورد الانتقال لملايين المستخدمين حول العالم ، ويقدم مجموعة كاملة من الصور عالية الدقة والإبداعية. ستندهش من جودة هذه الصور التي يمكنك استخدامها بحرية لمشاريع شخصية أو تجارية. هنا يمكنك أيضًا العثور على خلفيات وأنسجة وأنماط وما إلى ذلك.

لزيارة الموقع اضغط هنا


ينفجر Burst

يعد Burst ، وهو عبارة عن نظام أساسي مجاني للصور مع واجهة سهلة الاستخدام ، مجتمعًا عالميًا من المصورين وموطنًا لآلاف الصور. تغطي الصور كل ما يأتي تحت أشعة الشمس ، وقد تم تصنيفها ضمن موضوعات شيقة ويمكن تنزيلها بدقة عالية مجانًا.

لزيارة الموقع اضغط هنا


Stock Snap

يقدم Stock Snap الآلاف من الصور الإبداعية وعالية الدقة مع إضافة مئات أخرى أسبوعيًا. مع كل صورة ، يمكنك معرفة عدد مرات عرضها وتنزيلها. على الرغم من أن هذه الصور خالية من قيود حقوق الطبع والنشر ، إلا أنه لن يؤذي الفضل في تقدير المصور لعمله.


كانفا Canva

على الرغم من أن Canva ليس مجرد موقع ويب للصور المخزنة ، حيث يقدم قوالب تصميم وخلفيات وأيقونات وما إلى ذلك أيضًا ، إلا أنه يحتوي على كمية هائلة من الصور عالية الجودة بمواضيع وفئات مختلفة. هناك أنواع مختلفة.

لزيارة الموقع اضغط هنا


بيكسلز pexels

تقدم Pexel مجتمعًا رائعًا عبر الإنترنت من المصورين المحترفين والهواة ، صورًا مذهلة تلبي كل موضوع تقريبًا. جودة الصور عالية جدًا لدرجة أنك لن تنسى أن تومض بشكل خاص مع العلم أن هذه الصور مجانية تمامًا للاستخدام. ولكن إذا كنت منبهرًا بصورة كبيرة ، فيمكنك التبرع ببعض المبلغ للمصور.

لزيارة الموقع اضغط هنا

بيكساباي Pixabay

Pixabay هو مستودع لصور المجال العام. يتيح لك تنزيل أي من الصور واستخدامها على الفور لمشاريعك. الصور الموجودة بالداخل كلها صور مجانية مرخصة بموجب سند الملكية العامة للمشاع الإبداعي.

لزيارة الموقع اضغط هنا

Gratisography

Gratisography هو موقع بسيط ونظيف يوفر صورًا مجانية لمشاريعك الشخصية أو التجارية. يحتوي الموقع على صور عالية الجودة مباشرة على صفحتهم الرئيسية. كل ما عليك فعله هو التمرير والبحث عن الصورة التي تريدها ، ثم النقر عليها للتنزيل.

لزيارة الموقع اضغط هنا

FreeImages 

يعد FreeImages مكانًا رائعًا للعثور على الصور المجانية وتنزيلها. الأمر المثير للاهتمام هو كيفية تصنيفهم للصور ، مما يعني أنه يمكنك البحث عن الصور على أساس الصور الشائعة أو اختيارات المحرر أو المصورين أو الكاميرات.

لزيارة الموقع اضغط هنا

StockVault

StockVault هو مجتمع صور مجاني حيث يشارك المصورون والفنانون صورهم وأعمالهم الفنية. يقدمون آلاف الصور والرسوم التوضيحية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الزخارف والخلفيات المجانية.

لزيارة الموقع اضغط هنا

Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-