أخر الاخبار

افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

الحمايه من الفيروسات هوا حق كل شخص سواء كان مجانا او لا, نقدم لك اليوم افضل 10 برامج للحمايه من الفيرسات مجانا, واستخدام الانترنت دون قلق .

نقدم لك في هذا المقال افضل البرامج للحماية من الفيروسات للكمبيوتر.




آفاست


سريع، وخفيف، وسهل الاستخدام. برامج أمان مُحسنة لحاسوبك. تنزيل الآن! تتسبب الحماية في الوقت الفعلي والكشف الذكي عن التهديدات في الحفاظ على حاسوبك آمنًا. تثبيت سهل. أكثر من 400 مليون مستخدم. الأمان الأكثر موثوقية. تنزيل مجاني.

يوفّر لك الحماية في الوقت الفعلي من خلال تحليل الملفات المجهولة قبل وصولها إليك. لذا، اطمئن: عند استخدامك لبرنامج Avast، فأنت تستخدم برنامج مضاد الفيروسات.



Panda الباندا


أفضل برنامج مضاد فيروسات لجميع أجهزتك. قم بحماية جهاز الكمبيوتر والكمبيوتر اللوحي والهاتف الذكي من جميع أنواع الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج الفدية.

يوفر Panda Free Antivirus الحماية الأسهل والأكثر بديهية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتثبيته ونسيان الفيروسات وبرامج التجسس والجذور الخفية والمتسللين والاحتيال عبر الإنترنت. حماية في الوقت الحقيقي ضد برامج التجسس والتصيد الاحتيالي والجذور الخفية وأحصنة طروادة المصرفية. الحماية السلوكية من الفيروسات المجهولة. لقح محركات أقراص فلاش USB الخاصة بك ضد العدوى. مجموعة أدوات الإنقاذ لتطهير جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المواقف الحرجة. اتصال VPN لتجربة إنترنت خاصة.



TotalAV

أحد أسرع برامج مكافحة الفيروسات نموًا على هذا الكوكب. كان تركيزنا الأولي على تطوير مضاد فيروسات رائد في الصناعة. منذ ذلك الحين ، قمنا بتطوير مجموعة من أدوات الأمان لتوفير مجموعة أمان شاملة بالكامل قادرة على منع حتى هجمات الجرائم الإلكترونية الأكثر تقدمًا.


sophos


تتيح لك منتجاتنا تأمين كل نقطة نهاية لشبكتك ، من أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية والخوادم الافتراضية ، إلى حركة مرور الويب والبريد الإلكتروني والأجهزة المحمولة. علاوة على ذلك ، أصبح تأمين هذه الأجهزة ممكنًا من خلال المنتجات التي تناسب احتياجاتك الدقيقة. نحن نضمن أمان شبكتك من خلال توفير الشيء الوحيد الذي لا يستطيع أي شخص آخر القيام به البساطة.




malwarebytes


برنامج لمكافحة البرمجيات الخبيثة يعمل على مايكروسوفت ويندوز،ماك وأندرويد منع عمليات الاحتيال  يفحص مالويربايتس في وضع المعالجة بالدفعات، وذلك بدلاً من فحص جميع الملفات وهي مفتوحة، وبذلك يُقلل الإعاقة من برنامج أخر مضاد للبرمجيات الخبيثة والذي قد يكون عاملاً علي الحاسوب.



ESET NOD32 Antivirus


الحماية من الفيروسات و مكافحة التجسس مع محطم الأرقام القياسية. إستمتع بالتكنولوجيا المتقدمة التي لا تبطئك. من أهم برامج الحماية ضد الفيروسات لما يتميز به من سهولة الإستخدام وبساطة التصميم حيث يتوفر.



McAfee


McAfee هي شركة رائدة في الحماية عبر الإنترنت. نجعل الحياة على الإنترنت آمنة وممتعة للجميع. نحن نركز على حماية الأشخاص وليس الأجهزة. تتكيف حلولنا مع احتياجات عملائنا في هذا العالم المتصل بالإنترنت دائمًا. نحن نمكّن عملائنا من تجربة الحياة بثقة عبر الإنترنت من خلال حلول متكاملة وسهلة الاستخدام توفر الحماية الكاملة لعائلاتهم ومجتمعاتهم.


NortonLifeLock


تتمثل رؤيتهم في حماية الأشخاص وتمكينهم من عيش حياتهم الرقمية بأمان. الابتكار في حمضنا النووي. في NortonLifeLock ، نقف متحدين في المعركة للمساعدة في الحفاظ على أمن الإنترنت في العالم الرقمي.



Bitdefender


مضاد فيروسات مجاني سريع البرق
يعد برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition سريعًا للغاية ومجاني الاستخدام ويحزم مركز الحماية الذي يحتاجها كل كمبيوتر يعمل بنظام Windows.
عمليات التنزيل والتثبيت في ثوانٍ ، تعمل بسرعة دون سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك
جيد للألعاب وتحرير الصور والتطبيقات كثيفة الاستخدام
حماية قوية من الفيروسات المعبأة في حل خفيف.




BullGuard Internet Security


يوفر BullGuard Internet Security حماية كاملة لأجهزتك ، وإصدارنا 2021 هو الأسرع والأفضل لدينا حتى الآن!
تكتشف تقنية الحماية السحابية الجديدة التهديدات عند ظهورها في الوقت الفعلي ، ويحميك التعلم الآلي الديناميكي حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت ، ويوفر متصفحنا الآمن المصمم خصيصًا أعلى درجات الأمان والحماية الشديدة عند التسوق وإجراء المدفوعات عبر الإنترنت.



Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-