أخر الاخبار

ما هي البيتكوين ؟- وما فائدتها

البيتكون اليوم من اغلى واشهر العملات الرقميه وهذا جعلها تتصدر قائمه اهداف اي شخص يريد الربح السريع  ولكن في نفس الوقت هي من اخطر المجازفات واكثرها جنونية بسبب عدم سبوت العمله, وجنونها في الصعود او النزول فقد تسبب خساره ضخم لايكم تعوضها وقد تتسبب في مكاسب ماليه ضخمه لا يمكن توقعها واليوم نتعرف على اكثر علي هذه العمله :
واكبر دليل علي عدم سبوت هذه العمله انها في يوم 3 اغسطس 2021 كانت بحوالي 38,191.40 دولار امريكي وفي يوم 27 من نفس الشهر بـ 48,326.00 دولار أمريكي .



1

في البدية يجب عليك فهم أساسيات البيتكوينBitcoin هي عملة افتراضية تمامًا ، تتيح للمستهلكين وسيلة لتبادل الأموال مجانًا ، دون استخدام طرف ثالث (مثل بنك أو شركة بطاقات ائتمان أو مؤسسة مالية أخرى). لا يتم تنظيم أو التحكم في Bitcoin من قبل سلطة مركزية مثل الشرطة والمخابرات وجميع معاملات Bitcoin تتم في سوق عبر الإنترنت ، حيث يكون المستخدمون مجهولين ولا يمكن تعقبهم في الغالب.

    • يسمح لك Bitcoin بتبادل الأموال على الفور مع أي شخص في العالم ، دون الحاجة إلى إنشاء حساب تاجر ، أو استخدام بنك أو مؤسسة مالية.
    • لا يتطلب تحويل الأموال أسماءً مما يعني أن هناك خطر ضئيل لسرقة الهوية.
2

تعرف على معلومات حول تعدين البيتكوين. لفهم البيتكوين اكثر ، من المهم فهم تعدين Bitcoin ، وهي العملية التي يتم من خلالها إنشاء Bitcoin. في حين أن التعدين معقد ، فإن الفكرة الأساسية هي أنه في كل مرة يتم فيها إجراء معاملة Bitcoin بين شخصين ، يتم تسجيل المعاملة رقميًا بواسطة أجهزة الكمبيوتر في سجل المعاملات الذي يصف جميع تفاصيل المعاملة (مثل الوقت ، ومن يمتلك عدد عملات البيتكوين).
    • يتم بعد ذلك مشاركة هذه المعاملات علنًا في شيء يُعرف باسم "سلسلة الكتل" ، والتي تنص على كل معاملة ومن يمتلك كل عملة بيتكوين.
    • عمال مناجم البيتكوين هم أفراد يمتلكون أجهزة كمبيوتر تتحقق باستمرار من سلسلة الكتل للتأكد من صحتها وتحديثها. هم الأفراد الذين يؤكدون المعاملات ، وفي مقابل القيام بذلك ، يتم الدفع لهم بعملة البيتكوين ، مما يزيد العرض.
    • نظرًا لأن Bitcoin لا تشرف عليه سلطة مركزية ، فإن التعدين يضمن أن الفرد الذي يقوم بتحويل البيتكوين لديه ما يكفي ، وأن المبلغ المتفق عليه قد تم تحويله ، وأن الرصيد لكل عضو في المعاملة يكون صحيحًا بعد ذلك.
3
تعرف على القضايا القانونية المحيطة بعملة البيتكوين. في الآونة الأخيرة ، أعلنت الوكالة الفيدرالية المسؤولة عن مكافحة غسل الأموال عن إرشادات جديدة للعملات الافتراضية. ستنظم الإرشادات المحدثة عمليات تبادل البيتكوين ، لكنها ستترك باقي اقتصاد البيتكوين وشأنه في الوقت الحالي.
    • تقاوم شبكة Bitcoin اللوائح الحكومية ، وقد اكتسبت أتباعًا مخلصين بين الأشخاص الذين ينخرطون في أنشطة غير قانونية مثل تجارة المخدرات والمقامرة نظرًا لحقيقة أنه يمكن تبادل الأموال دون الكشف عن هويتهم. ومع ذلك ، لا تزال المعاملات قابلة للتتبع ، وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي قادرًا على الاستيلاء على العديد من محافظ البيتكوين التي يستخدمها الفاعلون السيئون.
    • قد يخلص تطبيق القانون الفيدرالي في النهاية إلى أن البيتكوين هي أداة لغسيل الأموال وقد تبحث عن طرق لإغلاقها. قد يمثل إغلاق Bitcoin تمامًا تحديًا ، لكن التنظيم الفيدرالي المكثف قد يدفع النظام إلى العمل تحت الأرض. سيؤدي هذا بعد ذلك إلى تقليل قيمة Bitcoins كعملة مشروعة.
وفي النهاية ان كنت تفكر في تعدين هذه العمله اعمل انها تسحب كهرباء بشكل جنوني ومدمره بشكل مميت لاي جهاز يتم التعدين عليه فـ ليس من السهل ابدا الحصول عليها وفي الموضيع القدمة سنتحدث اكثر عنها وطريقة الحصول عليها .

ولا تنسي مشاركه المقال معا المتهمين بهذا المجال والاشتراك في المدونه والتعليق برايك او مشكلتك ونحن دائما في خدمتك.
Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-