أخر الاخبار

10 ألعاب ويب ممتعة لاختبار مهارات المصممين والمبدعين

لو كنت تجد صعوبة في العثور على عذر لأخذ استراحة من واجبات او تعلم التصميم الخاصة بك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذه ألعاب التصميم التي تسبب الإدمان بشكل شيطاني تناسبك. كل واحدة مثالية للعب أثناء استراحة القهوة ، مهما كانت قصيرة. وإذا طلب أي واحد، يمكنك أن تقول لهم أن هذه الألعاب تساعد شحذ الغرائز التصميم الخاص بك و شحذ المهارات الخاصة بك .واليوم في مدونة شباك نقدم لك افضل الالعاب التي تنمي مهاتك الابداعية في مجال التصميم والابداع .

Kolor 1

هل تعتقد أنك تعرف اللون الأرجواني من الفوشيا أو الثلج من العاج؟ هذه فرصة لاختبار عينك بحثًا عن اختلافات طفيفة في الظل بينما تتسابق مع الزمن لتحديد لون التصميم الصحيح في هذه اللعبة الرائعة من Kolor.



كولور

Kern Type 2

يعد تخطيط النص بالتساوي على الصفحة ، أو "تقنين الأحرف" كما هو معروف في مجال الطباعة ، أصعب مما يبدو. ومع ذلك ، كما سيخبرك أي مصمم يحترم نفسه ، فإنه جزء لا يتجزأ من إنشاء محتوى رائع على الصفحة.


Shape Type

هناك فن جميل لتشكيل الحروف ، خاصة عندما تريد إنشاء صورة جمالية مبهجة على الشاشة. اختبر مهاراتك مع هذه اللعبة الممتعة والمتوافقة مع الجهاز اللوحي. إنها أصعب مما تبدو عليه.


Hex Invaders 4

من قال أن الرموز السداسية كانت عديمة الفائدة إلى حد ما من حيث المهارات اليومية ، فمن الواضح أنه لم يلعب هذه اللعبة أبدًا! إنها مبنية على لعبة الآركيد الكلاسيكية ، ولكن مع لمسة تصميم ماكرة بالطبع. لتدمير الغزاة ، ستحتاج إلى مطابقة الكود السداسي العشري الذي يظهر في الجزء العلوي من الشاشة.


عرافة الغزاة


The Bezier game 5

هل واجهت صعوبة في رسم الأشياء في تصميماتك باستخدام أداة القلم؟ باستخدام Bezier ، تحصل على برنامج تعليمي يوضح لك كيفية استخدام أداة القلم لرسم عدة أشكال. ما عليك سوى نسخ الخطوات لإتقان أداة القلم بسرعة. أعد تشغيل البرنامج التعليمي إذا وجدت نفسك في حيرة.

لعبة Bezier


Brandseen 6

تمنحك Brandseen الفرصة للجمع بين معرفتك ببعض أشهر العلامات التجارية في العالم مع براعتك في التعرف على الألوان. ستظهر لك 9 من أكثر الشعارات شهرة ، وستحتاج إلى استخدام مهاراتك الرئيسية في تصميم jedi لمطابقة اللون المناسب لتصميم الشعار.


براندسين

براندسين

color 7

حان الوقت الآن لتصبح جادًا في اختبار معرفتك بالألوان. يتحدى هذا الاختبار البسيط والشامل عينك في العثور على الظل المناسب. ستحتاج إلى تحديد الألوان التكميلية ، والأشكال المماثلة ، والثالثة ، والرباعية ، والتشبع ، أو حاول فقط الحصول على اللون في الدائرة الوسطى بشكل صحيح. حظا طيبا وفقك الله!

اللون


Odd one out 8

لون واحد غريب

إليك لعبة التعرف على الألوان الرائعة مع لمسة. ستحتاج إلى العثور على الشخص الغريب في كل مرة ، ولكن حذر من أن اللعبة تزداد تعقيدًا بشكل تدريجي! إنها طريقة رائعة لتدريب عينيك على التعود على الفروق الدقيقة بين درجات الألوان ، وهو أمر مفيد دائمًا عند تصميم موقع ما.

غريب واحد


Pixel perfect 9

Pixactly هي اللعبة التي تقيم مدى معرفتك بالبكسل. كل ما عليك فعله هو رسم مربع يطابق أبعاد العرض والارتفاع المعطاة ، ومعرفة مدى قربك من الإجابة الصحيحة. يبدو سهلا ، أليس كذلك؟ هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك.

بكسل مثالي


Online Color challenge 10

وفقًا للإحصاءات الواردة في هذا الموقع ، فإن 1 من كل 255 امرأة و 1 من كل 12 رجل يعانون من نوع من نقص رؤية الألوان. بغض النظر عن جنسك ، نشك في أنك ستجد لعبة فرز الألوان هذه صعبة للغاية!

تحدي الألوان عبر الإنترنت


The Rather Difficult Font 11 Game

كمصممين ، نستخدم الخطوط في كل وقت. فلماذا يصعب تذكر الأسماء؟ إذا كنت تجد باستمرار اسم الخط المثالي الموجود على طرف لسانك ، فإليك لعبة للمساعدة في تحسين معرفتك وفهم الاختلافات الدقيقة بين أنماط الخطوط.


لعبة الخط صعبة للغاية


Shoot the serif 12

حدد مستوى مهارتك في التصميم ، ثم قم بتصوير الخطوط الرقيقة فقط من أجل الحصول على ترقية. إنها لعبة إدمانية على غرار لعبة shoot-em-down التي تساعدك على التعرف بسهولة على خطوط serif. فقط تأكد من ترك بلا الرقيق واقفا!

أطلق النار على الرقيق

نأمل أن تكون قد استمتعت بإجازتك ، واستمتعت كثيرًا ، وحتى تعلمت شيئًا جديدًا! ما هي لعبتك المفضلة؟ هل تعرف أي اختبارات تصميم رائعة أخرى أو تجارب صعبة أو تطبيقات صعبة؟ هل تشارك درجاتك وإنجازاتك وأفكارك!

أطلق النار على الرقيق

Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-