أخر الاخبار

أفضل 5 بدائل مجانية لبرنامج ادوبي بريمير Adobe Premiere

Adobe Premiere Pro هو محرر فيديو قوي وقابل للتخصيص وغير خطير يتيح لك التعديل على الفيديوهات طريقتك. قم باستيراد أي نوع من الوسائط تقريبًا ودمجه بحرية ، بدءًا من الفيديو الذي تم تصويره على الهاتف وحتى اللقطات الأولية بدقة 5K والأعلى ، ثم قم بتحريرها بتنسيقها الأصلي دون إضاعة الوقت في تحويل الشفرة.

تحررك واجهة مستخدم Adobe Premiere Pro الأنيقة والبديهية للغاية للتركيز على عملك الإبداعي. يتيح لك الجدول الزمني القابل للتخصيص والعديد من اختصارات التحرير إمكانية التحرير السريع المستند إلى لوحة المفاتيح.

يعد البقاء منظمًا أمرًا سهلاً مع خيارات إدارة الوسائط القوية. 

يستخدم Adobe Premiere Pro في إنتاج الأفلام والمسلسلات ومقاطع الفيديو الأخرى على موقع يوتيوب ، وهو الأكثر شهرة وقوة بين جميع المنافسين ، لكن البعض يعتقد أن الاشتراك فيه سمين للغاية ، والبعض الآخر يتجنبه بسبب إمكانيات أجهزتهم ، والتي يكون مدمرة للغاية بالنسبة لهم ، لذلك ...




 Kdenlive



 


Kdenlive هو اختصار لـ KDE Non-Linear Video Editor. إنه مجاني ومفتوح المصدر ويعمل على GNU / Linux و Windows و BSD. إنه محرر فيديو متعدد المسارات بديهي وقوي ومتوافق مع أحدث تقنيات الفيديو. تتم معظم معالجة الفيديو بواسطة MLT Framework ، والذي يعتمد على العديد من المشاريع الأخرى مفتوحة المصدر مثل FFmpeg و frei0r و movit و ladspa و sox وما إلى ذلك.

المميزات:
- تحرير الفيديو متعدد المسارات
- يدعم جميع تنسيقات الصوت والفيديو و برامج الترميز التي يقوم بها FFmpeg لكل من الإدخال والتشفير ، بما في ذلك معايير HD المختلفة ، مثل HDV و DNxHD و AVCHD و ProRes وما إلى ذلك
- مساحات عمل لكل مرحلة من مراحل إنتاج الفيديو ؛ التسجيل والتحرير والصوت والمؤثرات واللون.
- واجهة قابلة للتكوين واختصارات
- أنشئ عناوين ثنائية الأبعاد لمشاريعك
- العديد من التأثيرات والانتقالات
- تأثيرات الإطار الرئيسي
- نطاقات الصوت والفيديو
- التحرير الوكيل
- ملف مشروع النسخ الاحتياطي التلقائي
- معاينة الجدول الزمني
- يمكن الوصول إلى الموارد عبر الإنترنت لملفات التعريف والمسحات وقوالب العنوان مباشرة من الواجهة.


MAGIX Vegas Pro






 يستفيد VEGAS Pro من قوة الذكاء الاصطناعي لتقديم إنتاج الفيديو الخاص بك بخطوتين إلى الأمام.
إنه يوفر واجهة مستخدم مرنة وسهله للغاية ، وإدارة شاملة للوسائط ، وتحرير صوتي متقدم وإتقانه مع SOUND FORGE Pro المضمن ، بالإضافة إلى تسريع الأجهزة الرائد في الصناعة. حان الوقت لتعزيز التدفق الإبداعي الخاص بك!

أسرع طريق لإنتاج فيديو احترافي

توقف عن الكفاح وابدأ في الإنشاء! احتضان بيئة القطع الأكثر كفاءة ومرونة وأسرع في السوق. يغطي VEGAS Pro احتياجاتك حتى تتمكن من التركيز على إنتاجك وإبداعك بدلاً من الجوانب الفنية للتحرير.

استخدم VEGAS Transfer لتحميل وسائط الفيديو من جهازك المحمول إلى موقعك الشخصي الآمن على السحابة للنسخ الاحتياطي والتعاون. قم بالوصول إلى هذه الملفات مباشرة من VEGAS Pro Hub Explorer وقم بتنظيمها في مجموعات قوية للوصول السريع. قم بتنزيلها على محرك الأقراص المحلي الخاص بك مباشرة من داخل VEGAS Pro للتحرير.


يدعم VEGAS Pro المكونات الإضافية لـ Open FX ويسمح لك بإنشاء سلاسل تأثيرات على أربعة مستويات مختلفة في مشروعك - للحصول على مرونة لا تصدق. يتيح لك ذلك تطبيق ما يصل إلى 128 تأثيرًا مختلفًا على قطعة واحدة من الوسائط.

مجموعة كاملة للتحرير وتصحيح الألوان وإنتاج الصوت الاحترافي بعد ذلك ، كل ذلك في تطبيق واحد.

DaVinci Resolve 16 هو الحل الوحيد في العالم الذي يجمع بين تحرير 8K الاحترافي وتصحيح الألوان والتأثيرات المرئية وما بعد إنتاج الصوت ، كل ذلك في أداة برمجية واحدة! يمكنك التنقل على الفور بين التحرير واللون والتأثيرات والصوت بنقرة واحدة. DaVinci Resolve Studio هو أيضًا الحل الوحيد المصمم للتعاون متعدد المستخدمين بحيث يمكن للمحررين والمساعدين والملونين وفناني VFX ومصممي الصوت العمل مباشرة في نفس المشروع في نفس الوقت! سواء كنت فنانًا فرديًا أو جزءًا من فريق تعاوني كبير ، فمن السهل أن ترى لماذا يعتبر DaVinci Resolve هو المعيار لما بعد الإنتاج المتطور والتشطيب في المزيد من أفلام هوليوود الطويلة والعروض التلفزيونية والإعلانات التجارية أكثر من أي برنامج آخر.


 Shotcut





هو محرر فيديو مجاني ومفتوح المصدر ومتعدد المنصات وغير خطي.

يدعم المئات من تنسيقات الصوت والفيديو وبرامج الترميز بفضل FFmpeg. لا يلزم الاستيراد مما يعني التحرير الأصلي ، بالإضافة إلى المخططات الزمنية متعددة التنسيقات والدقة ومعدلات الإطارات داخل المشروع. إطار البحث الدقيق المدعوم للعديد من تنسيقات الفيديو.


لوحات متعددة قابلة للإرساء وغير قابلة للإرساء ، بما في ذلك خصائص الوسائط التفصيلية ، والملفات الحديثة مع البحث ، وقائمة التشغيل مع عرض الصور المصغرة ، ولوحة المرشح ، وعرض السجل ، ولوحة الترميز ، وقائمة انتظار المهام ، والخادم المصهور وقائمة التشغيل. كما يدعم السحب والإفلات من الأصول من مدير الملفات.


Olive Video Editor






Olive هو محرر فيديو غير خطي مجاني يهدف إلى توفير بديل كامل الميزات لبرامج تحرير الفيديو الاحترافية المتطورة.
يحرز Olive تقدمًا سريعًا ويقوم المستخدمون بالفعل بإنتاج مقاطع فيديو به ، لكنه لا يزال حاليًا في مستوى ألفا مما يعني أنه غير مكتمل وغير مستقر تمامًا. بغض النظر ، ندعوك لتنزيل أحدث إصدار وتجربته بنفسك.
يتم إضافة ميزات جديدة كل يوم. حتى لو كان Olive يفتقد شيئًا ما تحتاجه ، عد بعد شهر أو شهرين ومن الممكن أن يكون قد تم تنفيذه.

Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-