أخر الاخبار

افضل تطبيقات تعديل الفيديو على iPhone

  أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على iPhone, ios


LumaFusion -1



يعد LumaFusion أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة iPhone. تبلغ تكلفة تطبيق محرر الفيديو هذا 29.99 دولارًا ، ولهذا ستحصل على واجهة مستخدم أنيقة وجمالية وبديهية ومجموعة كبيرة من الميزات القوية.

 LumaFusion ، يمكنك العمل بمعدلات إطارات من 18 إطارًا في الثانية إلى 240 إطارًا في الثانية ، مع ستة مسارات فيديو / صوت للصور ومقاطع الفيديو والرسومات والعناوين والصوت ، بالإضافة إلى ستة مسارات صوتية إضافية. يجعل الخط الزمني المغناطيسي من السهل تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ويمكنك عرض المعاينة الخاصة بك على شاشة خارجية ، وهناك العشرات من الانتقالات والتأثيرات للاختيار من بينها. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو بطيئة وسريعة الحركة ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة في أي مكان.

السعر29.99 دولارًا


iMovie -2
















عندما يتعلق الأمر بتطبيقات تحرير الفيديو المجانية لنظام iOS ، فإن iMovie هو أحد أفضل التطبيقات المتوفرة. هذا التطبيق الصغير الرائع لأجهزة iPhone و iPad يجعل من السهل نقل المشاريع بين iPhone و iPad و iPod touch باستخدام iCloud Drive أو AirDrop - يمكنك حتى إرسال المشاريع إلى جهاز Mac الخاص بك والانتهاء من التحرير باستخدام iMovie أو Final Cut Pro X على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . باستخدام 14 قالبًا للمقطورة ، يمكنك إنشاء مقاطع دعائية بأسلوب هوليوود. توجد فلاتر فيديو من تصميم Apple وأنماط عناوين متحركة وموضوعات - مع موسيقى وانتقالات وعناوين متطابقة - لإجراء تحرير للفيديو وإنشاء قصاصة. أضف مؤثرات صوتية أو خلفيات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وقم بإبطاء المقاطع وتسريعها ، أو قم بتوصيل لوحة مفاتيح واستخدم الاختصارات لتحرير أسهل.

انتقل الي AppStore

Videoshop - Video Editor -3













يعد Videoshop تطبيق محرر فيديو مجاني آخر ممتاز لأجهزة iPad و iPhone (هناك إصدار Android أيضًا). يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك خيارات قص مقاطع الفيديو ودمجها ونقلها وتغيير حجمها ، وإضافة مقاطع صوتية وعناوين متحركة ، وإضافة موسيقى ، ومقاطع فيديو طبقات ، وغير ذلك الكثير. إنه سهل الاستخدام وبديهي ولكنه متوافق فقط مع مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها على iPhone أو iPad. يمكنك الترقية إلى اشتراك غير محدود للوصول إلى جميع الميزات والمحتوى. الاشتراك رخيص ويبدأ بسعر 3.99 دولارًا شهريًا أو 23.99 دولارًا في السنة. يمكنك أيضًا الدفع لإزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو ، والتي تكلف 2.99 دولارًا.


Adobe Premiere Rush -4

















Adobe Premiere Rush:Edit Video هو تطبيق محرر فيديو شائع للأعمال - ولكنه سهل بما يكفي للمبتدئين لاستخدامه أيضًا. يمكنك تنزيل محرر الفيديو عبر الأجهزة مجانًا ، والذي يتيح لك المشاركة على المواقع الاجتماعية من التطبيق ، مما يجعله تطبيقًا رائعًا للمدونين. يمكنك بسهولة قص مقاطع الفيديو واقتصاصها وضبط السرعة وترتيب مقاطع الفيديو والصوت والرسومات والصور باستخدام وظيفة السحب والإفلات السهلة وإضافة رسومات وعناوين وتراكبات مضمنة. قم بالترقية إلى الإصدار المميز من 4.99 دولارات شهريًا للوصول إلى مكتبة محتوى واسعة وأدوات صوتية متقدمة والعديد من الميزات الأخرى.

FilmoraGo -5















FilmoraGo هو تطبيق محرر فيديو مجاني وقوي وسهل الاستخدام ومتاح لنظامي Android و iOS - وهو أحد أفضل تطبيقات محرر الفيديو لنظام Android ، في رأينا. شارك في التطبيقات الاجتماعية بنقرة واحدة فقط ، وأضف مؤثرات مذهلة ، واستخدم أداة الرسوم المتحركة keyframe ، وقم بقص مقاطع الفيديو وقصها - وغير ذلك الكثير. يقوم هذا التطبيق بعمل مقاطع فيديو للعلامة التجارية بعلامة مائية خاصة به ، ولكن لإنشاء مقاطع فيديو ومشاركتها بدون علامة مائية وإزالة الإعلانات ، يمكنك الترقية إلى إصدار Pro من 6.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو 32.99 دولارًا سنويًا.


Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-