أخر الاخبار

أفضل 10 تطبيقات iPhone للتجسس

 عندما يحصل طفلك على هاتفه المحمول الخاص به ، هناك احتمالية أن يتورط في المشاكل عن طريق إساءة استخدامه. وبالمثل ، يمكن لموظفك إساءة استخدام الهاتف المحمول الرسمي وقد يتسبب في خطر على الشركة. لتجنب هذه المتاعب ، يمكنك الحصول على مساعدة من تطبيقات التجسس.


في هذا المنشور ، نعرض بعضًا من أكثر تطبيقات التجسس ثراءً بالميزات لنظام iOS. من مراقبة المكالمات والرسائل النصية ونشاط الوسائط الاجتماعية إلى الوصول عن بُعد والتحكم في الهاتف المستهدف ، يمكن لهذه التطبيقات القيام بالكثير دون الحاجة إلى بذل جهد إضافي. لذلك دعونا نلقي نظرة على القائمة.

ونحن غير مسؤولون عن اي استخدام خأطي لهاذة التطبيقات ويجب احترام خصصية الاخير دائماً .

1. mSpy



mSpy هو متتبع للهاتف يساعدك في العثور على أصدقائك وعائلتك في حالة ضياعهم. إنه يوفر تتبع GPS للهاتف الخلوي في الوقت الفعلي على أي رقم طالما أنه يعمل على iPhone. بهذه الطريقة ، ستعرف دائمًا مكان أحبائك ويمكنك البقاء على اتصال معهم.

يوفر لك التطبيق تحديثًا لموقع الهاتف الذي يتم تتبعه بعد كل 20 دقيقة ويمكنك الاطلاع على سجل المواقع الخاص به لآخر 3 أشهر. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء منطقة أمان حتى تحصل على إشعار بمجرد خروج الجهاز من الموقع المحدد وحتى ضبط زر الذعر على الهاتف المتعقب حتى يتمكن المستخدم من تنبيهك في حالة وجود أي خطر.

2. Web Watcher




كما يقول الاسم ، WebWatcher هو تطبيق مراقبة للهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. كل ما عليك فعله هو تحديد جهاز ويمكنك مراقبة جميع أنواع الأنشطة عبر الإنترنت وغير المتصلة به عن بُعد وبتقدير شديد. يتم إرسال البيانات التي يجمعها التطبيق إلى حسابك الآمن عبر الإنترنت.

سواء كان هاتف طفلك أو هاتفًا يستخدمه موظفك ، يتيح لك التطبيق الحصول على سجل لقوائم الرسائل النصية وسجلات المكالمات وأنشطة التطبيق وسجل التصفح والصور ومقاطع الفيديو وحتى الأشياء التي تم حذفها من الهاتف. يمكنك أيضًا تخصيصه لتلقي التنبيهات المختلفة التي يتم تشغيلها بواسطة أنواع مختلفة من الأنشطة.

3. مراقبة iPhone Highster




أداة مراقبة لجهاز iPhone الخاص بك ، يسمح لك برنامج Highster Mobile Monitoring باستعادة البيانات بالكامل من جهاز iPhone الخاص بك في حالة تعطله أو حذف أي منها عن طريق الخطأ. تشمل الأشياء التي يمكن استردادها الرسائل النصية ومواقع GPS وجهات الاتصال والصور والملفات ورسائل تطبيقات الوسائط الاجتماعية وسجل تصفح الإنترنت وما إلى ذلك.

هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكن للتطبيق القيام بها. على سبيل المثال ، يمكنك التحكم في كاميرا iPhone الخاصة بك دون أن يعرف أي شخص من خلال وضع التخفي. يمكنك أيضًا مراقبة جميع أنواع الأنشطة على هاتفك مثل المكالمات والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني ونشاط الوسائط الاجتماعية وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك تثبيته بسهولة في بضع خطوات وهو يعمل مع جميع طرز iPhone و iPad.

4. Auto Forward



Auto Forward هو تطبيق مفيد يمكّنك من الوصول إلى جهاز iPhone الخاص بك وجميع بياناته عن بُعد. باستخدام التطبيق ، يمكنك الحصول على وصول فوري وغير قابل للاكتشاف إلى الرسائل النصية والمكالمات ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات المثبتة وحسابات الوسائط الاجتماعية وغير ذلك الكثير من أي مكان تقريبًا.

عملية التثبيت سهلة للغاية. يمكنك استخدام رابط التطبيق OTA (عبر الأثير) لتنزيل التطبيق على الهاتف الذي تريد مراقبته وتنشيطه والبدء في استخدامه عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. التطبيق متوافق مع جميع طرازات iPhone وجميع إصدارات iPS ويعمل دون الحاجة إلى Jailbreak.

5. KidsGuad Pro





إذا كنت تريد مراقبة استخدام طفلك للهاتف ، فإن KidsGuard Pro هو التطبيق المناسب لك. إنه تطبيق مراقبة iPhone متقدم يساعدك على مراقبة أنشطة هاتف طفلك مثل الرسائل النصية والمكالمات ورسائل WhatsApp وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى بالإضافة إلى الملفات والبيانات المحذوفة.

يتميز التطبيق بالعديد من ميزات المراقبة المتقدمة مثل تتبع المكالمات وفحص ملفات الوسائط والصور ومقاطع الفيديو وسجل المتصفح وكتب المريخ ، ويمكن مراقبة عدد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية. ويمكنك القيام بكل هذا دون الحاجة إلى اتصال WiFi أو كسر حماية الهاتف.

6. Spyic



Spyic هو تطبيق رقابة أبوية موثوق به لجهاز iPhone الخاص بطفلك يساعدك على مراقبة أنشطة هواتفهم عن بعد دون الكثير من المتاعب. يسمح لك بتتبع موقع هاتف طفلك والرسائل النصية ورسائل الوسائط الاجتماعية والمكالمات الهاتفية واستخدام التطبيقات الأخرى دون التحقق منها فعليًا.

من خلال عملية التثبيت المكونة من ثلاث خطوات ، ستكون قادرًا على مراقبة من يقوم بمكالمات طفلك وإلى متى ، ومعرفة مكان طفلك دائمًا وإعداد تنبيه Geofence ، وتتبع نشاطه على WhatsApp و Facebook و Viber و Instagram و Snapchat ، وما إلى ذلك ، ويمكنك القيام بكل ذلك دون أن يعرفوا أنك تراقب أنشطة هواتفهم من خلال وضع التخفي.

7. uMobix iPhone Tracker





إذا كنت تريد الوصول الكامل والفوري إلى جهاز iPhone أو iPad الخاص بطفلك ، فإن تطبيق uMobix هو التطبيق المناسب لك. يمنحك الوصول الكامل إلى المكالمات والرسائل وجهات الاتصال وحسابات الوسائط الاجتماعية وغيرها من بيانات iPhone التي تتم مراقبتها ودون إعلام المستخدم.

يدعم التطبيق مجموعة من تطبيقات الوسائط الاجتماعية بما في ذلك WhatsApp و Facebook و Instagram و Snapchat وغيرها الكثير. كما أنه من السهل جدًا إعداده ، ويدعم جميع طرز iPhone و iPad بالإضافة إلى جميع إصدارات iOS ، ولا يتطلب منك تنزيل التطبيق أو تثبيته على الهاتف الذي يخضع للمراقبة حتى تتمكن من تتبع جميع الأنشطة عن بُعد.

8. FlexiSpy


برنامج مراقبة لا يعمل فقط مع الهواتف وعلامات التبويب ولكن مع أجهزة الكمبيوتر أيضًا ، يوفر FlexiSpy العديد من الميزات القوية والقابلة للتخصيص للمستخدمين. يمكّنك من مراقبة جميع أنواع الاتصالات الرقمية والصوتية على أي جهاز يعمل بنظام Android أو iOS.

إنه برنامج قابل للتثبيت عن بُعد يوصلك بأي هاتف أو جهاز لوحي أو كمبيوتر ويمنحك صورة كاملة عن استخدام الجهاز. بهذه الطريقة يمكنك رؤية ما يفعله ابنك أو موظفك على أجهزتهم واتخاذ الإجراءات المناسبة. يمكنك أيضًا طلب هاتف جديد مثبت عليه التطبيق بالفعل.

9. XN Spy


XN Spy هو موظف غني بالميزات و / أو أداة مراقبة أبوية لـ iPhone. يمكنك الحصول على تحديثات في الوقت الفعلي عن أنشطة هاتف طفلك أو الموظف دون علمهم بذلك. يمنحك لوحة تحكم أنيقة وشاملة تعرض لك سجلًا لجميع أنشطة iPhone المستهدف.

تتضمن بعض ميزاته الأكثر إثارة للاهتمام تنبيهات لأنشطة محددة ، والتتبع في وضع عدم الاتصال ، وإدارة وقت الشاشة عن بُعد ، وسجلات شبكة WiFi ، والتحكم عن بعد في الهاتف ، وتسجيل المكالمات الهاتفية والمناطق المحيطة بها ، وموقع GPS ، ومراقبة مقاطع فيديو YouTube ، وغير ذلك الكثير.

10. Minspy


يقدم لك MinSpy ميزات متقدمة لتتبع ومراقبة الهاتف والكمبيوتر اللوحي للأجهزة المستهدفة. يمكن استخدام التطبيق من خلال متصفح الويب الخاص بك ويمكن أن يعمل على أي جهاز به اتصال إنترنت ثابت. أيضًا ، يمكنك استخدامه في وضع التخفي حتى لا يعرف المستخدم المستهدف أبدًا أن أنشطته تتم مراقبتها.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تصفح قائمة جهات الاتصال الخاصة بالهاتف المستهدف ، وقراءة الرسائل النصية ورسائل الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم ، والتحقق من سجلات المكالمات ، وتشغيل سجل المتصفح ، والتحقق من وسائل التواصل الاجتماعي وأنشطة VoIP ، وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتعين عليك عمل روت للهاتف أو كسر حمايته لتتمكن من استخدام هذا التطبيق.

Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-