أخر الاخبار

افضل 100 فكرة لفتح قناة علي اليوتيوب YouTube

يتمتع الأشخاص على الإنترنت بمحتوى عالي الجودة. لهذا السبب قبل أن تبدأ مسيرتك المهنية في انشاء الفيديوهات ، عليك التفكير مليًا في مفهومها. فقط اطرح على نفسك عدة أسئلة: "ماذا سأفعل في مقاطع الفيديو الخاصة بي؟" ، "لماذا قد يرغب الأشخاص في مشاهدتها؟" ، "كم مرة سأطلق حلقات جديدة على قناتي؟". بمجرد التوصل إلى الإجابات ، سيكون من السهل عليك تكوين الفكرة الرئيسية لمدونة الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، إذا لم تكن متأكدًا من تنسيق مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى الآن ، فقد أعددنا 100 فكرة  فيديو على YouTube للمبتدئين لمساعدتك في العثور على الفكرة المناسبة التي تفضلها.


من وجهة نظري ، من الأفضل قراءة المقال بالكامل وأنا متأكد من أنك ستجد العمل المناسبة لك


نقدم لك في هذأ المقال : 100 فكرة فيديوهات للمبتدئين تحتاج إلى تجربتها





1. مدونة فيديو يومية

هذا أحد أكثر موضوعات مدونة الفيديو شيوعًا ، حيث تشارك أنشطتك اليومية مع جمهورك. أخبرهم عن التحديات التي تتعامل معها ، وأنشئ مقطع فيديو للأسئلة والأجوبة ، وشارك موقفك من الرياضة ، أو الطعام ، أو الحياة بشكل عام ، أو أي شيء آخر. لا تنس التواصل مع مشاهديك - فقط اسألهم عن آرائهم حول الموضوعات التي تتناولها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. لتسهيل التعرف على مقاطع الفيديو الخاصة بك.


2. مقاطع فيديو إرشادية

من الأفكار الشائعة الأخرى في مدونة فيديو YouTube هي مقاطع الفيديو الإرشادية. سجل سلسلة من مقاطع الفيديو التعليمية حول الأشياء التي يمكنك القيام بها بشكل جيد. على سبيل المثال ، إذا كنت جيدًا في الحياكة ، فقم بتسجيل العديد من مقاطع الفيديو الإرشادية حول كيفية صنع وشاح جميل. انتبه إلى التفاصيل لمساعدة المبتدئين على أن يصبحوا أفضل.


نصيحة مفيدة! غالبًا ما يبحث الأشخاص عن مقاطع فيديو إرشادية معينة باستخدام محركات البحث و YouTube. من خلال إضافة بعض العلامات والكلمات الرئيسية ذات الصلة إلى وصف وعنوان فيديو "كيفية حياكة وشاح" ، فإنك تزيد من فرص العثور على المحتوى الخاص بك بسهولة أكبر. مما يعني المزيد من المشاهدات لقناتك.


3. نصائح لتحرير الصور

يحب الناس تحرير وتعديل الصور. أخبر جمهورك عن البرامج والأدوات والتقنيات المختلفة لتحويل صورهم إلى أي شيء يريدونه. فكرة جيدة هي أن تسأل المشاهدين عن الأسلوب الذي يريدون تعلمه - قد يكون هذا موضوعًا لمقطع الفيديو التالي.


4. حلقات السفر

المدونات المرئية للسفر تحظى بشعبية كبيرة. في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك إخبار المشاهدين بالأماكن التي تزورها والطعام الذي تتناوله والأشخاص الذين تقابلهم وغير ذلك الكثير. لذا ، في المرة القادمة التي تذهب فيها في رحلة ، لا تنس الكاميرا.


5. أحدث مراجعة فيديو الأداة

نحن نعيش في عصر الأدوات. إذا كنت خبيرًا في التكنولوجيا ، فيمكنك إنشاء مدونة فيديو حول أحدث الأجهزة وخصائصها والأشياء الأخرى. قارن الأداء وإجراء اختبارات الأعطال وإنشاء مقاطع فيديو لمراجعة الأداة.


6. اغلفة الموسيقى

هل تعزف على أية آلة موسيقية؟ أو ربما يمكنك الغناء؟ اختر أغنية تحبها وقم بعمل غلاف جميل. لجعل الناس يحبون أغلفةك ، ضع في اعتبارك أنه يجب عليك العمل بجودة الصوت بعناية.


7. فيديو الألعاب

تسجيل البرامج التعليمية لألعاب الفيديو ، ومرات اللعب ، والبث المباشر. العب على الإنترنت مع أصدقائك لجعل مقاطع الفيديو ممتعة ومضحكة. قم بإنشاء مقاطع فيديو سريعة ، وحقق الإنجازات ، واكتشف المناطق السرية ، وبيض عيد الفصح ، وغيرها من الأشياء العبقري غريب الأطوار.


8. حقائق عنك

إنها لفكرة جيدة أن تبدأ مسيرتك في تدوين الفيديو بمثل هذا الفيديو. دع مشاهديك يعرفون المزيد عنك ، لأنه كلما عرفوا المزيد عنك وعن حياتك ، زاد اهتمامهم بك.


9. الإخراج من العلبة او Unboxing

عندما تشتري أشياء جديدة ، عادة ما تأتي في صندوق. دع المشاهدين يرون عملية تفريغ أغراضك الجديدة ومعرفة المنتجات التي تشتريها ، والعناصر التي تتوافق مع المنتج الرئيسي ، وما إلى ذلك.


10. ماذا يوجد في حقيبتي

دع الناس يعرفون ما تحمله عادة في حقيبتك. أعط كلمتين حول سبب احتياجك لهذه الأشياء ولمن ستكون مفيدة.


11. ماذا يوجد في هاتفي

هذا النوع من مقاطع الفيديو مشابه تمامًا للنوع السابق. ومع ذلك ، هنا تخبر جمهورك عن التطبيق المثبت على جهازك المحمول. وبالتالي ، سيعرفك المشاهدون بشكل أفضل وسيحصلون على معلومات حول التطبيقات المفيدة.


12. الهبات

ربما يكون هذا هو نوع مقاطع الفيديو المفضل لدى الأشخاص. لذلك ، إذا كان لديك أي شيء لتتبرع به ، فقم بتنظيم مسابقة أو اختر فائزًا بشكل عشوائي.


13. نصائح سفر رخيصة

إذا كنت مسافرًا صعبًا ، فمن المحتمل أنك تعرف بعض النصائح لتوفير المال التي تكون في متناول يديك أثناء الرحلة. شارك هذه النصائح مع الجمهور ، وستأتي التعليقات الإيجابية بسرعة كبيرة.


14. أفضل الأماكن لتناول الطعام

قم بعمل قائمة بالأماكن التي تستمتع بتناول الطعام فيها. أخبر عن القائمة ، وخدمة العملاء ، والديكورات الداخلية لأماكن مختلفة في مدينتك أو بلدك.


15. مراجعة المطعم

خصص كل حلقة لمطعم معين وأخبر الناس عنها بمزيد من التفصيل. ابتكر مقياسًا لتقييم المطاعم ومقارنة الأماكن المختلفة التي زرتها.


16. الغناء الدروس

يرغب الكثير من الناس في تعلم كيفية الغناء. ساعدهم من خلال تسجيل سلسلة من البرامج التعليمية حول الجوانب الصوتية المختلفة: الإحماء ، والتنفس ، والمدى الصوتي ، وما إلى ذلك.


17. كيفية تصوير مقاطع الفيديو

من ناحية أخرى ، يعد إنشاء مقاطع الفيديو أمرًا سهلاً. من ناحية أخرى ، هناك الكثير من الجوانب الدقيقة التي يجب أخذها في الاعتبار ، إذا كنت تريد أن تكون جيدًا حقًا في تصوير مقاطع الفيديو: الكاميرا والعدسة والإضاءة والصوت وغير ذلك الكثير. في مدونة الفيديو الخاصة بك ، يمكنك إخبار جمهورك بكل هذه التفاصيل.


18. أفضل تطبيقات iOS و Android

قم بعمل قائمة بالتطبيقات والألعاب المفضلة لديك لنظامي التشغيل iOS و Android. أخبر جمهورك عن سبب إعجابك بهذه التطبيقات وكيف عثرت عليها.


19. أفكار تزيين المنزل

تزيين المنزل دائمًا ممتع. أنشئ مدونة فيديو حول خلق جو احتفالي لمناسبات مختلفة: عيد الميلاد وعيد الشكر وعيد الفصح والمزيد.


20. وصفات يومية سهلة وسريعة

فكرة جيدة أخرى لمدونة فيديو يومية هي إعداد قائمة من الوصفات اليومية السهلة ولكن اللذيذة والصحية. سيكون مفيدًا وممتعًا للأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من الوقت للطهي.


21. جولة في المنزل أو الغرفة

إذا قمت بتسجيل حلقات مدونة الفيديو الخاصة بك في المنزل ، يرى المشاهدون زاوية كاميرا واحدة فقط ، لكنهم لا يرون بقية غرفتك. قم بعمل فيديو لجولة في غرفة أو منزل لإرضاء فضول جمهورك.


22. تعاون مع مدونة فيديو أخرى

هناك العديد من الطرق للتعاون مع المدونين الآخرين. على سبيل المثال ، يمكنك غناء أغنية معًا ، ولعب ألعاب الفيديو ، والمشاركة في التحديات ، ومزحة بعضكما البعض ، والمزيد. إنها أيضًا طريقة رائعة لجذب مشتركين جدد إلى قناتك.


23. نصائح لتحرير الفيديو

يعتقد الكثير من الناس أن تحرير الفيديو أمر صعب للغاية. ساعدهم في إتقان بعض البرامج من خلال إنشاء سلسلة من مقاطع الفيديو المخصصة لتحرير الفيديو: تطبيق المرشحات والنصوص وتعديل الألوان والقص وغير ذلك.


أفكار الكوميديا ​​والتحدي مدونة الفيديو


24. المزح

مقاطع الفيديو المزحة ممتعة للغاية للمشاهدة. ترى مشاعر حقيقية للأشخاص الذين يدخلون في مواقف غير عادية. لذا اذهب والعب عدة مقالب على أصدقائك وقم بتسجيلها على الكاميرا. على سبيل المثال ، ارمي عنكبوتًا أو ثعبانًا مزيفًا على زملائك واهتف بشيء مثل "احذر!". أو أضف الصلصة الحارة إلى شاي أو قهوة صديقك.


25. فشل

يقول البعض إن مشاهدتها أكثر تسلية من المقالب. على وجه الخصوص ، بعد يوم شاق ، إنه لمن دواعي سروري أن نشاهد الناس وهم يسقطون من دراجاتهم ، والترامبولين والأشياء الأخرى. لذلك ، عندما تذهب للتسكع مع أصدقائك ، أمسك بالكاميرا الخاصة بك وسجل كل شيء مجنون تفعله. من المحتمل أنك ستسجل شيئًا مضحكًا يمكنك تحميله لاحقًا عبر الإنترنت.


26. الميمات

هذه لا تصبح قديمة. هم فقط يتطورون. إذا كان عقلك كثيرًا ما يتوق إلى الميمات ، فيمكنك محاولة إنشائها بنفسك في شكل مقاطع فيديو. قبل أن تبدأ في صنع أشياء رطبة ، ألق نظرة على قنوات ميمز مشهورين لاختيار بعض الأفكار.


27. ردود الفعل أشرطة الفيديو

سجل رد فعلك على شيء تراه أو تسمعه لأول مرة. على سبيل المثال ، مقاطع الفيديو الموسيقية أو الملفات الشخصية على Facebook أو أي شيء آخر. لا تكبح مشاعرك وتقول كل ما تعتقده. لكن لا تسيء للناس.


28. محاكاة ساخرة

ابتكر العديد من الرسومات الكوميدية المبنية على أشخاص مشهورين أو شخصيات خيالية. قم بإنشاء مقاطع فيديو على شكل مقاطع قصيرة ومقاطع فيديو موسيقية والمزيد.


29. الغلطات

يعد هذا النوع من مقاطع الفيديو إضافة جيدة لأي نوع آخر من مدونات الفيديو تقريبًا. اعرض فقط بعض اللقطات المضحكة التي لم تظهر في الفيديو الرئيسي.


30. عارضة أزياء التحدي

كان هذا التحدي ضجة كبيرة على الإنترنت في عام 2016. يتعلق الأمر بالناس الذين يقفون مثل العارضات أثناء تحرك الكاميرا من حولهم. على الرغم من أنه لم يعد شيئًا شائعًا بعد الآن ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بتسجيل العديد من مقاطع الفيديو أثناء التحدي.


31. تحدي غطاء الزجاجة

ربما يكون تحدي الإنترنت الرئيسي لعام 2019 هو تحدي غطاء الزجاجة. هنا يجب أن ترفع غطاء الزجاجة بالحركة البطيئة. ابحث عن بعض مقاطع الفيديو المماثلة على الإنترنت للحصول على الإلهام ، حيث يقوم الكثير من الأشخاص بالتحدي بطريقة إبداعية.


32. تحدي الرسم للمكفوفين

ربما يكون هذا أحد أكثر التحديات إثارة للاهتمام التي يمكنك التفكير فيها. نظرًا لأنه يأتي من الاسم ، فأنت بحاجة إلى رسم شيء معصوب العينين. من الأفضل القيام بهذا التحدي مع صديق - ستتمتع أنت والمشاهدون بمزيد من المرح.


33. تحدي دلو الثلج

التحدي الآخر ، الذي كان ضخمًا في عام 2014 ، هو تحدي دلو الجليد ALS. هنا يجب أن تصب دلوًا من الثلج والماء على رأسك. الهدف العالمي من التحدي هو زيادة الوعي بالتصلب الجانبي الضموري وتشجيع التبرعات للبحث.


مواضيع مدونة التعليم والفيديو


34. دروس تعليم اللغة

إذا كنت تعرف أي لغة أجنبية ، فقم بتسجيل سلسلة من دروس الفيديو حول الصوتيات والقواعد والمفردات والجوانب الأخرى للغة.


35. دروس نظرية الموسيقى

علم جمهورك كيفية قراءة النوتة الموسيقية وتعلم الملاحظات والمقاييس. انتقل من الأساسيات إلى الدروس المتقدمة في موضوعات مثل فترات الموسيقى ، تتابعات الأصوات ، المقاييس الخماسية ، الارتجال الموسيقي.


36. نصائح للدراسة

يكافح الكثير من الطلاب للحصول على درجات جيدة أو على الأقل عدم التسرب من المدرسة أو الكلية أو الجامعة. أخبر الناس عن بعض الاختراقات التي تستخدمها لتذكر المعلومات بشكل أفضل ، والكتابة بشكل أسرع ، والتواصل بشكل جيد مع المعلمين.


37. مأجورون الحياة

هذا موضوع ضخم. قد يكون من الأفضل لك اختيار منطقة تتمتع فيها ببعض الخبرة وإخبار الناس عن طرق التسلل التي تستخدمها عادةً.


أفكار مدونة فيديو للأزواج


38. ما مدى معرفتك بشريكك؟

هذا النوع من مقاطع الفيديو شائع للأزواج. في الأساس ، تسأل أنت وشريكك بعض الأسئلة عن أنفسكم. لجعل مشاهدة الفيديو أكثر إثارة ، ابتكر عقوبات مضحكة للإجابات الخاطئة.


39. زوجي / صديقي يفعل مكياجي

نظرًا لأن معظم الرجال فظيعون في عمل المكياج ، ستكون فكرة سخيفة ولكنها ممتعة أن تدع صديقك يضع مكياجًا لك ويرى كيف سيظهر.


40. أفكار عيد الحب

أخبر جمهورك بكيفية تحضير هدية مثالية لشريكك. يمكنك أيضًا عمل قائمة بالأمور التي يجب عليك تجنبها فيما يتعلق بالهدية ، وإعطاء بعض الأمثلة من تجربتك أو تجربة صديقك.


41. أفضل أغاني الرقص البطيء

قم بعمل قائمة بأفضل الأغاني للرقص البطيء وأخبر الأشخاص بالأغاني التي يختارونها للمناسبات المختلفة (حفلات الزفاف ، حفلات التخرج ، إلخ).


42.افكار لي حفل زفاف

من الصعب دائمًا تنظيم حفل زفاف. أخبر الناس عن الأفكار الشيقة ، وكيفية تذكر كل شيء ، والأشياء التي يجب عليهم وضعها في الاعتبار دائمًا لجعل الحفلة لا تُنسى للزوجين والضيوف.


43. أفضل الأماكن للزوجين للسفر

لا يوجد شيء أكثر رومانسية من الذهاب في رحلة مع من تحب. إذا كنت تعرف أفضل الأماكن التي يمكن للزوجين السفر إليها ، فشارك أفكارك في مقاطع الفيديو الخاصة بك.


44. أفضل أفلام لشخصين

تقرب مشاهدة فيلم معًا الأشخاص من كل مكان. اصنع مجموعة من الأفلام الرائعة لمشاهدتها مع شريك حياتك.


45. كيف تتصرف أثناء الجدل

في العلاقة ، المعارك أمر لا مفر منه. من المهم جدًا التحكم في كلماتك وعواطفك لحفظ العلاقة وعدم إيذاء شريكك. قم بعمل سلسلة من مقاطع الفيديو حول كيفية التصرف أثناء الجدال.


46. ​​العلاقة نصائح

أخبر جمهورك عن أفكار الهدايا غير المعتادة والرحلات التلقائية ومهام الملاحظات اللاصقة والأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام التي يمكنك فعلها مع شريكك.


47. كيف تفاجئ شريكك

دع الناس يعرفون ما تحمله عادة في حقيبتك. أعط كلمتين حول سبب احتياجك لهذه الأشياء ولمن ستكون مفيدة.


48. أفكار هدايا DIY

يحب الكثير من الناس تقديم الهدايا المصنوعة يدويًا وتلقيها. يمكنك إنشاء قناتك حول صياغة هدايا DIY مثيرة للاهتمام لمناسبات مختلفة: حفلات الزفاف وأعياد الميلاد وعيد الميلاد والمزيد.


أفكار مدونة فيديو الجمال


49. مدونة فيديو الجمال

الكل يريد أن يكون جميلا. لم تعد مدونات الفيديو الخاصة بالجمال مخصصة "للفتيات فقط". بغض النظر عن جنسك ، إذا كان لديك هذا الشغف بصناعة التجميل ، يمكنك إنشاء سلسلة من مقاطع الفيديو حول مستحضرات التجميل ، والأناقة ، والملابس ، والأزياء ، وفنون الأظافر ، وتصفيف الشعر ، وغيرها من الموضوعات المتعلقة بالجمال.


50. مدونة أزياء

إذا كنت مجنونًا بالملابس ، فأنشئ مدونة فيديو عنها! أظهر لجمهورك ما لديك في خزانة ملابسك. أخبر عن العناصر التي تعجبك كثيرًا وكيف تجمعها مع الجزء الآخر من مجموعة ملابسك.


51. فيديوهات ماكياج

هل تحبين وضع المكياج ووضعه؟ شارك شغفك! اعرض مجموعاتك من أحمر الشفاه ، الماسكارا ، كريم الأساس ، الفرش وكل شيء لديك. قم بتسجيل مقاطع فيديو لمراجعة المنتج ، وعلم المشاهدين كيفية إنشاء مكياج جميل.


52. استعراض منتجات التجميل

شاركي تجربتك في استخدام الكريمات والمستحضرات والأقنعة ومنتجات التجميل الأخرى. ستكون مقاطع الفيديو هذه مفيدة جدًا للكثير من الأشخاص الذين يستخدمون مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة بانتظام.


53. نصائح لتصفيف الشعر

شارك بأفكارك حول تصفيف الشعر. قم بتسمية جميع العناصر التي تحتاجها لمنح شعرك المظهر المطلوب. لا تنسَ عمل مقاطع فيديو حول تسريحات الشعر بأطوال مختلفة.


54. ماكياج المواضيعي

يختلف هذا النوع من المكياج عن المكياج العادي - فهو أكثر فنية وجذابًا للانتباه. على سبيل المثال ، يمكنك إظهار كيفية عمل ماكياج خيالي أو تنكري.


مواضيع مدونة فيديو لايف ستايل النشط


55. فيديوهات الرياضات الخطرة

هل تركب لوح التزلج أو لوح التزلج أو الدراجة الجبلية؟ هل تشارك غالبًا في أنشطة قاسية؟ ما عليك سوى تسجيل نفسك وأنت تقوم بأشياء لا تصدق ، وصنع فيلمًا عن ذلك ، وانشره على الإنترنت.


56 ـ الحيل البهلوانية / الخدع

إذا كان بإمكانك القيام بالعديد من الحركات المثيرة والرقبة على الترامبولين ، فيمكنك تسجيل نفسك ونشرها على YouTube. دع المشاهدين يرون أنك تحسّن مهاراتك وتتعلم حيلًا جديدة. في معظم الحالات ، تكون مقاطع الفيديو هذه ممتعة ومحفزة للمشاهدة.


57. لقطات تحت الماء

احصل على كاميرا GoPro أو ما شابهها من كاميرات الحركة ، واحصل على معدات خاصة مقاومة للماء ، وفلاتر العدسة ، وانطلق في الغوص لتسجيل جمال العالم تحت الماء.


58. أسلوب حياة صحي

لطالما كان الأمر شيئًا ، لكن في عام 2020 أصبح الأمر أشبه بأحد أكبر الأشياء. شارك بأفكارك حول التغذية الصحية والتمارين اليومية والعادات الصحية الأخرى.


59. نصائح للركض

إذا كنت حريصًا على الركض ، فأخبر جمهورك بجوانبها المختلفة: التقنية والوقت والمسافة والتردد وملابس الجري والأحذية. لجعل مدونتك أكثر تنظيمًا ، قسّمها إلى عدة حلقات وخصص كل حلقة إلى جانب واحد من القائمة.


60. الغذاء الصحي

يعد الأكل الصحي موضوعًا ضخمًا بحد ذاته ، لذا شارك وصفاتك المفضلة واطبخ شيئًا ليس فقط لذيذًا ولكنه مفيد أيضًا لصحتك.


61. اللياقة البدنية Vlog

يريد الكثير من الناس البقاء في حالة جيدة. ساعدهم على الخروج وتسجيل سلسلة من الحلقات المخصصة لتمارين اللياقة البدنية. تسجيل مقاطع الفيديو في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية أو الخروج في الهواء الطلق.


62. نصائح حول إنقاص الوزن

إنه صراع كبير للكثير من الناس لفقدان الوزن. يمكنك مشاركة تجربتك وتقديم المشورة بشأن النظام الغذائي والتمارين الرياضية وأنشطة نمط الحياة الأخرى التي قد تساعد في إنقاص الوزن. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحديد هدف لنفسك وتسجيل تقدمك خلال بعض الأسابيع أو الأشهر.


63. دروس الرقص

إذا كنت جيدًا في الرقص ، يمكنك مشاركة معرفتك وتقنياتك مع مشاهديك. أخبر قليلاً عن خلفيتك والاستمتاع بالأنماط. أخيرًا ، علم الناس بعض الحركات الرائعة.


أفكار مدونة فيديو النمو الشخصي


64. نصائح حول الخطابة العامة

التحدث أمام الجمهور صعب جدًا لكثير من الناس. إذا كنت جيدًا في ذلك وتعرف بعض الاختراقات المفيدة في الحياة ، فشاركها مع جمهورك.


65. نصائح الانضباط الذاتي

سجل سلسلة من مقاطع الفيديو حول كيفية تنظيم نفسك ، وكيفية التوقف عن التسويف ، وكيفية البدء في فعل ما تحتاج إلى القيام به بالفعل.


66. دروس الحياة

هذا موضوع واسع جدًا ، حيث يمكنك اختيار أي اتجاه تريده. على سبيل المثال ، تحدث عن التعامل مع مواقف الحياة المختلفة وكيفية التصرف في مثل هذه الحالات.


67. كيف تهتم أقل بالأشياء غير المهمة

بالتأكيد ، تختلف الأشياء غير المهمة بالنسبة لكل شخص تقريبًا. ومع ذلك ، يمكنك التحدث عن أفكارك وإعطاء جمهورك بعض النصائح حول كيفية إبقاء عقلك بعيدًا عن تلك الأفكار.


68. خواطر في معنى الحياة

هذا عميق. والكثير من الناس يبدأون عاجلاً أم آجلاً في التفكير في الأمر. شارك بأفكارك حول هذا الموضوع المعقد. اطلب من الجمهور إبداء آرائهم لبدء محادثة.


69. طرق تخفيف التوتر

كيف تخفف التوتر؟ امضاء الوقت خارجا مع الاصدقاء؟ أتدرب في صالة الألعاب الرياضية؟ الهرولة؟ أتناول البيتزا أثناء مشاهدة المسلسل التلفزيوني؟ أخبر الناس عن طرق تخفيف التوتر.


70. نصائح للبحث عن عمل

قدم للمشاهدين رأيك في كيفية العثور على وظيفة لائقة بسرعة. على سبيل المثال ، تحدث عن مواقع الويب التي يجب استخدامها ، وكيفية عمل سيرة ذاتية ، وكيفية التصرف في المقابلة ، وما إلى ذلك.


71. بلوغ الأهداف

شارك قائمة أهدافك لمدة شهر أو عام واحد مع مشاهديك وأخبرهم كيف ستحقق هذه الأهداف. قد يكون مثالك دافعًا كبيرًا للآخرين للوصول إلى أهدافهم الخاصة.


72. قائمة دلو

قائمة الأشياء هي قائمة بالأشياء التي تريد القيام بها في حياتك. على سبيل المثال ، القفز بالمظلة ، والسفر إلى مكان ما ، وزيارة حفلة لفرقة مفضلة ، وما إلى ذلك. ضع قائمة بأهدافك الخاصة وشاركها مع جمهورك.


73. التعامل مع النوبات القلبية

هذا موضوع حساس للغاية. ومع ذلك ، إذا كنت عالمًا نفسيًا جيدًا ، فيمكنك التحدث إلى الأشخاص الذين يعانون من أنواع مختلفة من النوبات القلبية.


74. الذهاب من خلال النضال الشخصي

كل شخص لديه صراعاته الشخصية. انفتح على مشاهديك ، تحدث عنها بإيجاز أو بمزيد من التفصيل. إنها طريقة جيدة للتواصل مع جمهورك ، لأنها تُظهر طبيعتك البشرية.


أفكار مدونة غير عادية


75. حيل البطاقة

استخدم مهاراتك لمفاجأة الجمهور. يمكنك الكشف عن أسرار حيلك ، أو الاستمرار في إثارة إعجاب المشاهدين باستخدام عمليات خلط رائعة.


76. المقابلات

ادعُ أشخاصًا مثيرين للاهتمام واسألهم بعض الأسئلة. تحدث عن موضوع معين أو عن أشياء عامة. حاول أن تجعل المقابلات الخاصة بك مفيدة قدر الإمكان للمشاهدين.


77. العلاجات المنزلية

أخبر جمهورك عن العلاجات المنزلية التقليدية لعائلتك. اسأل والدتك أو جدتك عن هذه الوصفات للمشاكل الشائعة مثل البرد والحمى الطفيفة وما إلى ذلك. ولكن لا تنس أن تخبر المشاهدين بمراجعة طبيبهم أولاً في حالة رغبتهم في تجربة أي من العلاجات التي تخبرهم بها. حول.


78. رعاية الحيوانات الأليفة

إذا كنت تمتلك حيوانًا أليفًا ، فأنشئ سلسلة من مقاطع الفيديو حول العناية به. تغطية المشاكل الشائعة وكيفية التعامل معها. قم بعمل قائمة بالأمور التي يجب عليك تجنبها.


79. نصائح حول مراقبة الطيور

تعتبر مشاهدة الطيور ممتعة إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. أخبر المشاهدين عن المعدات التي تستخدمها والأماكن التي ترغب في زيارتها.


80. برنامج حواري

ادعُ زوجين من الأصدقاء أو أفراد العائلة وسجل نفسك وأنت تناقش بعض الموضوعات الشيقة أو المهمة.


81. كيف تصبح مبدعا

للحفاظ على جمهورك وتوسيعه ، تحتاج دائمًا إلى التفكير في أفكار وتحديات جديدة وأشياء أخرى جذابة. أخبر الأشخاص بكيفية إثارة الإبداع والعثور على أفكار جديدة لمقاطع الفيديو.


82. كيفية رمي الأطراف

إذا كنت صانع حفلات متشددًا ، فيمكنك إعطاء الناس بعض الأفكار حول كيفية إقامة حفلة شبيهة بالأفلام.


83- المشورة القانونية

هل أنت محامي ذو خبرة؟ أنشئ مدونة فيديو حول الحالات المختلفة التي واجهتها وقدم المشورة القانونية للمشتركين في قناتك.


84. الخدع السحرية

إذا كنت خبيرًا في السحر ، فابدأ عرضًا على YouTube ، حيث ستظهر مهاراتك السحرية وتثير إعجاب الجمهور.


85. التجربة الاجتماعية

فكر في قضية اجتماعية مهمة واذهب واسأل بعض الناس في الشارع عن رأيهم في هذا الأمر. على سبيل المثال ، يمكنك أن تسأل الناس عن الانتخابات والاحتباس الحراري والرعاية الصحية وغير ذلك الكثير.


أفكار أخرى لمدونات فيديو إبداعية


86. نصائح للقيادة

إذا كنت تبحث عن أفكار لمدونات فيديو على YouTube ، ففكر في إنشاء مدونة فيديو حول القيادة. القيادة شيء يفعله الكثير من الناس كل يوم. إذا كنت جيدًا في ذلك ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو حول كيفية القيادة بأمان ومسؤولية. أعط أمثلة لحالات طرق مختلفة وأخبر الناس بما يجب عليهم فعله في حالة حدوثها. في المستقبل ، يمكنك تحويل تنسيق مدونة الفيديو الخاصة بك وإخبار المزيد عن طرازات السيارات والإصلاح وقطع الغيار وما إلى ذلك.


87. مراجعة ألبوم الموسيقى

إذا كنت تحب الموسيقى ، فمن المحتمل أنك تعرف أحدث إصدارات الفنانين المشهورين. إبداء رأي خبير حول الموسيقى التي تسمعها ، وقارن الإصدارات السابقة بالإصدارات الأحدث.


88. خلاصة الحدث

قدم ملاحظاتك على الأحداث التي قمت بزيارتها. أخبر جمهورك عن أروع اللحظات وانطباعاتك الشخصية. قل ما ستحضره بعد ذلك ، ووصف توقعاتك.


89. فيديو الطبخ

كثير من الناس يريدون أن يكونوا جيدين في الطهي. إذا كنت كذلك ، فشارك وصفاتك المفضلة مع مشاهديك. علمهم كيفية طهي أطباق بسيطة ومعقدة.


90. افعل ولا تفعل لشيء ما

من المحتمل أنك جيد في شيء ما. على سبيل المثال ، التزلج على الجليد أو لعب ألعاب الطاولة أو التقاط الصور. بصفتك خبيرًا ، يمكنك تقديم قائمة بالأمور التي يجب تجنبها لمساعدة الآخرين على تجنب الأخطاء الشائعة والتحسن.


91. الرسم

اظهار مهاراتك في الرسم. قم بإنشاء مقاطع فيديو عملية ، وجرب تقنيات وأنواع مختلفة. قم ببعض التحديات مثل الرسم معصوب العينين أو بقدميك. أو كليهما في نفس الوقت.


92. التعليمات

إذا كان لديك مشتركون بالفعل ، ويطرحون عليك أسئلة بانتظام ، فمن الجيد إنشاء مقطع فيديو للأسئلة الشائعة ، حيث يمكنك تغطية كل هذه الأسئلة وتقديم إجابات مفصلة. إن إنشاء مقاطع فيديو كهذه سيُظهر احترامك لمتابعيك.


93. كيف تقضي عطلة نهاية الأسبوع

شارك بأفكارك حول كيفية الحصول على عطلة نهاية أسبوع رائعة. ضع في اعتبارك إنشاء مقاطع فيديو حول أنواع مختلفة من أوقات الفراغ: الذهاب إلى الشاطئ ، وإقامة حفلة ليلية ، وإقامة حفلة شواء عائلية ، وأي شيء آخر يخطر ببالك.


94. مراجعة الكتاب

سجل مقاطع فيديو لمراجعة الكتب لديدان الكتب مثلك تمامًا. قم بعمل قائمة بالمفضلات الخاصة بك وأخبر ما يعجبك فيها أكثر. قدم توصيات لجمهورك.


95. كيفية بناء جهاز كمبيوتر

يشتري الكثير من اللاعبين أجزاء الكمبيوتر بشكل منفصل ويصنعون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يمكنك مساعدة الأشخاص الذين يريدون فعل الشيء نفسه ولكن لا يعرفون ما الذي يبدأون به. قم بمراجعة الأجزاء المختلفة لجهاز الكمبيوتر ، وقارن بينها. أظهر كيفية توصيلهم وما يجب الانتباه إليه.


96. أفضل الأجهزة للاعبين

يتعلق هذا الأمر بالمعدات الإضافية التي يمتلكها اللاعبون: سماعات الرأس والميكروفونات ولوحات الألعاب وشاشات العرض وما إلى ذلك. سجل عدة مراجعات تقارن بين أجهزة مختلفة للاعبين ، أعط رأيك وتقييم كل جهاز.


97. كيف تفهم حيوانك الأليف

إذا كان لديك الكثير من الخبرة في العيش مع الحيوانات الأليفة ، فيمكنك إنشاء مدونة فيديو حول فهم الكلب والقط والببغاء وما إلى ذلك. أنشئ مقاطع فيديو حول تفسير الإشارات المختلفة وإسعاد حيوانك الأليف.


98. الصيف / الشتاء الضروريات

سجل عدة حلقات حول الأشياء التي تحتاجها تمامًا قبل الصيف أو الشتاء. على سبيل المثال ، واقية من الشمس ، نظارات شمسية ، شرائح بيتزا عملاقة قابلة للنفخ لحمام السباحة ، إلخ.


99. الحركة البطيئة

أنشئ قناة مخصصة بالكامل لمقاطع الفيديو بالحركة البطيئة. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تسجيل شيء ما ، وهذا رائع لمشاهدته في حركة بطيئة. على سبيل المثال ، القفز في المسبح.


100. البث المباشر

مقاطع الفيديو المتدفقة تحظى بشعبية كبيرة الآن. إذا كان لديك عدد كافٍ من المشاهدين ، فقم بتنظيم بث مباشر: العب ألعاب الفيديو ، وتحدث إلى جمهورك ، واطرح الأسئلة وأجب عنها ، وجمع التبرعات.


Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-