أخر الاخبار

افضل 5 برامج خلفيات متحركة للكمبيوتر مجاناً

الهدف دائما من تغير الخلفيات أننا نميل إلى إجراء تغييرات صغيرة أو معقدة على مظهر أجهزتنا: سواء كان ذلك ملصقًا أو مظهرًا خارجيًا أو خلفية أو رصيفًا أو عنصر واجهة مستخدم في الجهاز نفسه.

بعد كل شيء ، الهدف هو جعل الجهاز خاص بك اكثر رونق وجمال ، وتتمثل إحدى أبسط الطرق لامتلاك جهازك في تخصيص جهازك بخلفيات متحركة. السبب في كون الصور المتحركة يعطيها مظهرًا جذاب ومختلف عن المعتدا.


علاوة على ذلك ، هل أخبرتك أن هذه التطبيقات مجانية وسهل تحميلها جداً، دعنا نستكشف أفضل التطبيقات التي تساعدك في إعداد خلفيات متحركة كخلفية لجهازك. 


Lively Wallpaper




Lively Wallpaper هو تطبيق آخر يوفر القدرة على تعيين صور ديناميكية كخلفية لسطح المكتب. إنه تطبيق مجاني ومفتوح المصدر بالكامل يتيح لك استخدام ملفات GIF أو مقاطع الفيديو أو صفحات الويب كخلفية لسطح المكتب .


تدعم Lively Wallpaper شاشات متعددة بأي دقة ونسب عرض إلى ارتفاع بما في ذلك دقة HiDPI ونسب العرض إلى الارتفاع فائقة الاتساع. يمكنك تعيين أي مقطع فيديو كخلفية للشاشة بسبب تشغيل الفيديو المسرع بالأجهزة الذي يعمل بواسطة مشغل وسائط mpv.


يتم إيقاف تشغيل الفيديو مؤقتًا عند استخدام تطبيقات ملء الشاشة أو أثناء ممارسة الألعاب لتقليل استخدام الموارد. أيضًا ، تدعم Lively Wallpaper موضوعين: السمات الفاتحة والداكنة ، مما يتيح لك استخدام الاتجاه الحالي للسمات المظلمة.


Desktop Live Wallpapers




هذا التطبيق يجلب خلفيات متحركة إلى سطح المكتب الخاص بك! قم بتحميل جميع ملفات الفيديو الشخصية الخاصة بك في هذا التطبيق وقم بتعيينها كخلفية للشاشة أو قم بتنزيلها من مجموعات من مئات الخلفيات المتحركة الجميلة.

مع دعم الشاشات المتعددة (3 على الأقل) و DPIs المختلفة ، ستكون مساحة العمل الخاصة بك أكثر جاذبية من أي وقت مضى. تتوقف الخلفيات الحية عن اللعب عندما لا يكون سطح المكتب مرئيًا ولا تستخدم أي موارد تقريبًا أثناء العمل.

يعمل هذا التطبيق حتى مع الصور الحية لجهاز iPhone أو Android! ما عليك سوى نسخ ملفات الفيديو من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصفح إلى هذا المجلد في هذا التطبيق. باستخدام ProVersion ، يمكنك تعيين أي ملف فيديو كخلفية لسطح المكتب.





قم بإنشاء الخلفيات المتحركة الخاصة بك بالصور والفيديو
استكشف العشرات من خيارات التخصيص المختلفة بما في ذلك أدوات الرسم والفرش والشعارات وتأثيرات الجسيمات وغير ذلك الكثير باستخدام أداة تصميم قوية.
خصص خلفياتك بأكثر من 60 مؤثرًا خاصًا.
شارك إبداعاتك بسهولة بفضل التكامل السلس مع السحابة.
تصفح آلاف الخلفيات التي أنشأها المستخدمون مباشرة من داخل التطبيق
أضف الخلفيات التي تختارها إلى قائمة التشغيل وقم بالتنقل بينها على سطح المكتب بقدر ما تريد.
اعرض موارد النظام أو أضف ساعة مباشرة على خلفية سطح المكتب.


RainWallpaper




يعد RainWallpaper أحد أفضل التطبيقات الأخرى في هذه القائمة ، مما يتيح لك تنزيل خلفيات متحركة من مكتبته المدمجة على الإنترنت. يمكنك أيضًا إنشاء خلفياتك باستخدام محرر الخلفيات الأصلي (إحدى ميزاتها القوية ، مما يجعلها تبرز هنا).

تقدم RainWallpaper خلفيات متحركة يمكن التحكم فيها عن طريق النقر بالماوس. أيضًا ، يقوم بإيقاف الخلفيات مؤقتًا أثناء ممارسة الألعاب أو استخدام تطبيقات ملء الشاشة لتقليل استخدام الموارد بما في ذلك الذاكرة.

واجهة المستخدم الخاصة به سهلة الاستخدام ، كما أنها تدعم شاشات متعددة لجميع نسب العرض إلى الارتفاع والدقة الأصلية. علاوة على ذلك ، فقد تم تحسينه لتقديم صور رائعة دون المساومة على أداء النظام.





يعمل Dynamic Desktop على نظام التشغيل Windows 10 بشكل مميز.
ويقوم بستخدم موقعك لتحديد أوقات شروق الشمس وغروبها ، ويغير خلفية سطح المكتب بناءً على الوقت من اليوم.

هو تطبيق الخلفية الوحيد في هذه القائمة الذي يغير خلفية الشاشة وفقًا لوقت اليوم.

 اختر سمة وأدخل موقعك في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل التطبيق ، ثم سيتم تصغيره إلى علبة النظام وتغيير الخلفية في الخلفية. يمكنك استيراد السمات المخصصة أو إنشاء السمات الخاصة بك ، وتخصيص التطبيق لتغيير لون سمة Windows 10 تلقائيًا أو تحديث موقعك بشكل دوري.

ملاحظة: يستخدم هذا التطبيق واجهة برمجة تطبيقات LocationIQ لتحويل موقعك إلى خطوط الطول والعرض ، أو واجهة برمجة تطبيقات موقع Windows إذا تم منح الإذن. بيانات الموقع مجهولة المصدر ولا يتم حفظها بدون موافقتك.

Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-