أخر الاخبار

طريقة ازالة خلفية الصور وجعلها شفافة بضغط زر

هل تتطلع إلى إزالة خلفية من صورة ولا تعرف كيف ؟

نقدم لك موق من افضل واشهر المواقع الذي يتيح لك ازالة الخلفية من الصور في ثواني ويمكنك عمل ذلك علي اي جهاز خاص بك سوائ كان Windows, Android او iPhone وهوا مجاني بكامل وسهل الاستخدام .

لم يعد ازالة الخلفية الخاصة بصور صعب بعد الان بتقنية الذكاء الاصطناعي اصيح متاح للجميع .

يعد remove.bg أداة إزالة فورية للخلفية ، إلا أن أداة إزالة Photoshop هي جزء من مجموعة تحرير الصور الضخمة. دعنا نلقي نظرة عميقة على قابليتها للاستخدام ونماذج الأسعار والميزات ، حتى تتمكن من العثور بسهولة على ما يناسبها.

يتيح لك رصيد إزالة الخلفية من صورة واحدة عالية الدقة في اليوم.




طريقة الاستخدام

ما عليك سوى تحديد صورة من جهازك ، وتحميلها على النظام الأساسي ، ومشاهدتها بينما تتم إزالة الخلفية في ثوانٍ ، وتكون جاهزة للتنزيل على الفور. إن الذكاء الاصطناعي الأكثر دقة لتحديد موقع الصورة الأمامية يجعلها واحدة من أفضل تطبيقات إزالة الخلفية المتوفرة.


تمكين الذكاء الاصطناعي المرئي للجميع

من خلال جعل التكنولوجيا المعقدة بسيطة ، نسعى جاهدين لتمكين الأفراد والشركات من جميع الأحجام للاستفادة من التطورات الحديثة في الذكاء الاصطناعي المرئي. تعمل أدواتنا على تبسيط وتسريع سير العمل وتعزيز الإبداع وتمكين الآخرين من إنشاء منتجات جديدة.


مساعدة الناس على جلب الأفكار إلى الحياة

كحل رائد في الصناعة لإزالة الخلفية تلقائيًا ، يحل كل من remove.bg و Unscreen مشكلة أعاقت تصميمات الإعلانات لفترة كافية. تمكّن أدواتنا المصممين من إنشاء أعمال فنية متميزة ، ودعم المحترفين من جميع أنحاء العالم في القيام بأعمال إبداعية ترضيهم وتمكين المطورين من بناء تطبيقات وأنظمة المستقبل.


إعطاء الأولوية للخصوصية والأمان

تعتبر خصوصية وأمان عملائنا من أهم الأولويات في Kaleido. نحن نلتزم باللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) بنسبة 100٪ مما يعني أننا نضمن بيئة آمنة وموثوقة لبياناتك في جميع الأوقات.

لزيارة الموقع اضغط هنأ

Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-