أخر الاخبار

أفضل الأدوات لاقتصاص صور GIF

إذا كنت ترغب في إنشاء صورة GIF واقتصاصها ، فأنت بحاجة إلى برنامج خاص أو أداة عبر الإنترنت للقيام بذلك.

 هناك عدد كبير من الطرق التي يمكنك من خلالها اقتصاص صورة GIF متحركة ، لذلك ليس من السهل اختيار أفضلها. 

في هذه المقالة ، سنقدم تعريفًا لمحصول GIF المثالي ونقدم أفضل خمس أدوات لاقتصاص GIF لمساعدتك في العثور على الخيار الذي من المرجح أن يلبي احتياجاتك.




قبل اختيار أداة اقتصاص GIF ، يجب أن تقرر الميزات التي تحتاجها أكثر. أولاً ، يجب أن يتضمن هذا البرنامج أو الأداة عبر الإنترنت خيار تحويل ، بحيث يمكنك تحويل ملف فيديو شائع إلى ملف GIF.

 على نحو مفضل ، يجب أن تدعم أداة التحويل هذه أكبر عدد ممكن من تنسيقات الفيديو. يجب أن يكون أيضًا سهل الاستخدام حتى بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون كيفية قص صورة GIF ولم يفعلوا ذلك من قبل. 

إذا كنت لا ترغب في قضاء الكثير من الوقت في إنشاء صورة GIF بسيطة ، فيجب على الأداة المختارة معالجة الملفات بأسرع ما يمكن. 

أحد العناصر الأكثر أهمية لمحصول GIF المثالي هو تعدد الوظائف ؛ إنه ملائم للغاية عندما تريد أكثر من العمل مع ملفات GIF. في المقالة التالية ، ستتعرف على أداة اقتصاص GIF والتي يمكن أن تساعدك أيضًا في تحرير الفيديو والصوت والصور وتحويل ملفات الوسائط وتسجيل الشاشة والمزيد.



 Wondershare فيلمورا

تم تصميم هذا البرنامج لتحرير الفيديو ويتضمن أيضًا ميزة اقتصاص GIF. يتيح لك إنشاء ملفات GIF من مقاطع الفيديو وتعديلها: الاقتصاص والتدوير والعكس وإضافة نص والمزيد.


لاقتصاص صورة GIF باستخدام Wondershare Filmora ، أضف ملف GIF إلى البرنامج أو اسحبه ببساطة إلى الجدول الزمني ، وانقر بزر الماوس الأيمن على GIF المضافة ، وحدد اقتصاص وتكبير . اضبط إطار الاقتصاص بالطريقة التي تريدها. يمكنك معاينة GIF الناجم عن ضرب اللعب زر. إذا كنت راضيًا عن النتيجة ، فانقر فوق " موافق" . افتح الآن قائمة التصدير ، وحدد إنشاء فيديو> GIF ، وانقر فوق الزر تصدير .


الايجابيات:


يتيح لك البرنامج ضبط منطقة الاقتصاص ومعاينة الملف الناتج قبل الحفظ.

يشتمل البرنامج على محرر فيديو كامل الميزات يسمح لك بتحويل ملف فيديو إلى GIF والعكس ، وإضافة تسميات توضيحية إلى GIF الخاص بك ، وتطبيق التأثيرات ، والمزيد.

بعد تحرير ملفات الوسائط ، يمكنك مشاركتها مباشرة على Facebook.

سلبيات:


يتطلب البرنامج مساحة أكبر على القرص الصلب من أدوات قص GIF البسيطة.


Gifs.com

يقدم موقع الويب هذا أداة عبر الإنترنت لتحرير صور GIF. هنا ، ستجد أيضًا العديد من ملفات GIF التي أنشأها مستخدمو مواقع الويب الأخرى.


لاقتصاص ملف GIF على gifs.com ، قم بتحميل ملفك إلى موقع الويب أو أدخل عنوان URL للصورة. انقر فوق Crop وحدد منطقة GIF التي تريد الاحتفاظ بها. انقر فوق حفظ> إنشاء ملف GIF . يمكنك الآن حفظ صورة GIF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.


الايجابيات:


تم تصميم الموقع بشكل جيد ، وواجهة الأداة عبر الإنترنت سهلة الاستخدام.

يمكنك قلب صورة GIF وطمسها إذا لزم الأمر.

بعد التحرير ، يمكنك تحميل ملف GIF الخاص بك على Twitter و Facebook و Pinterest ومواقع الويب الأخرى.

سلبيات:


لا يمكنك معاينة بعض التأثيرات المطبقة.

تحتاج إلى التسجيل وتسجيل الدخول إلى موقع الويب إذا كنت تريد تصدير ملف GIF الخاص بك.


Ezgif

هذا موقع ويب أكثر شيوعًا لتحرير ملفات GIF عبر الإنترنت. كما يسمح لك بالعمل مع ملفات PNG و WebP.


يعد اقتصاص صور GIF أمرًا سهلاً للغاية مع ezgif.com. أولاً ، قم بتحميل ملف GIF من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى موقع الويب أو قم ببساطة بلصق عنوان URL الخاص به وانقر فوق الزر تحميل . حدد أداة Crop واسحب إطار الاقتصاص فوق GIF الخاص بك. يمكنك تعيين الارتفاع والعرض ونسبة العرض المخصصة. عندما تكون جاهزًا لحفظ النتيجة ، انقر فوق اقتصاصها .


الايجابيات:


تتضمن هذه الأداة عبر الإنترنت خيارات تحرير متعددة: يمكنك تدوير GIF وتغيير حجمه ، أو ضبط سرعته ، أو إضافة تسميات توضيحية وتراكبات.

سلبيات:


لا يمكنك تحميل النتيجة على Facebook أو Twitter مباشرة من الموقع.

يمكن أن تختلف جودة صورة GIF المخرجة أحيانًا.


Iloveimg.com


هذه أداة اقتصاص GIF خفيفة الوزن للغاية تتيح لك اقتصاص صور GIF بسهولة في أي وقت من الأوقات ، ولكنها لا تقدم لك مجموعة واسعة من ميزات التحرير.


كيفية اقتصاص صور GIF باستخدام iloveimg.com؟ أولاً ، يجب عليك تحميل الصورة إلى موقع الويب من سطح المكتب أو Dropbox أو Google Drive. قم بقص ملف GIF الخاص بك عن طريق سحب إطار المستطيل فوق المنطقة المطلوبة. انقر فوق الزر " اقتصاص الصورة" . سيتم تنزيل ملف GIF الجديد تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام رابط الصورة للمشاركة.


الايجابيات:


هذه الأداة عبر الإنترنت بسيطة وسهلة الاستخدام للغاية.

الأداة خفيفة الوزن للغاية وتعمل بسرعة.

سلبيات:


لا يتم تضمين بعض ميزات التحرير ، ويمكن للأداة أداء مهام بسيطة فقط مثل اقتصاص صور GIF.

لا يمكنك معاينة صورة GIF الناتجة على الفور. لمشاهدة ملف GIF الخاص بك ، عليك تنزيله أولاً.

الأمر متروك لك لاختيار برنامج اقتصاص GIF. نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لك لمعرفة البرنامج أو الأداة عبر الإنترنت التي تناسب احتياجاتك. يمكن أن يكون اقتصاص صور GIF أمرًا سهلاً للغاية إذا كنت تستخدم الأداة المناسبة!


Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-