أخر الاخبار

أفضل برامج تحرير الصور المجانية لنظام التشغيل Windows 10

 هل تريد الحصول على صور جميلة دون الحاجة إلى إنفاق الأموال على محرر الصور؟ لا تقلق! هناك الكثير من التطبيقات المجانية على الإنترنت. تكمن الصعوبة الوحيدة في اختيار الأداة التي تحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها وتتوافق مع تجربتك في التحرير. ونحن هنا لمساعدتك في ذلك. ابحث عن قائمة أفضل برامج الصور المجانية لنظام التشغيل Windows 10 للمبتدئين والهواة والمحترفين.




هل سئمت البحث عن أفضل برامج تحرير الصور المجانية لنظام التشغيل Windows 10؟ تحقق من أفضل تطبيقات التحرير المجانية لدينا ، فقد تجد التطبيق المثالي لك هنا.


GIMP

GIMP هو برنامج مفتوح المصدر بدأ العمل على منصات Unix وهو متوفر الآن على جميع أنظمة التشغيل الشائعة.

يوفر البرنامج مجموعة رائعة من الميزات. يمكنك بسهولة العثور على جميع الأدوات الأساسية ، مثل الفرش ، وتعديل الألوان ، والقص. حتى لو لم تقم بتحرير صورة من قبل ، فإن GIMP سيجعل الأمر سهلاً. من ناحية أخرى ، لن يشعر المستخدمون المتقدمون بالملل من استخدام هذا البرنامج إما لأنه يحتوي على الكثير من الأدوات التي تلبي احتياجاتهم - أقنعة الطبقة والمنحنيات والصور المتحركة وما إلى ذلك. واجهة التطبيق قابلة للتخصيص. يمكنك جعله يبدو كبرنامج سهل الاستخدام سيساعدك على تحرير صورك ببضع نقرات أو تطبيق أكثر احترافية لمهام أكثر تعقيدًا.


Canva

إذا كنت بحاجة إلى إنشاء صورة جميلة بسرعة باستخدام عرض أسعار أو رسوم بيانية لصفحتك على Facebook أو Instagram ولم يكن لديك الكثير من الوقت لتعلم كيفية استخدام الأدوات المعقدة ، فمن المحتمل أن Canva هو الخيار الأفضل لك. إنه برنامج تحرير مثالي قائم على الويب للمسوقين الرقميين لأنه يحتوي على الكثير من القوالب الفريدة المصممة خصيصًا للشبكات الاجتماعية المختلفة. باستخدام Canva ، يمكنك أيضًا إنشاء رؤوس منشورات مدونة وأغلفة كتب والعديد من الأنواع الأخرى من المحتوى المرئي. بمجرد أن تصبح صورتك جاهزة ، يمكنك مشاركتها مباشرة على أي وسائط اجتماعية شهيرة أو تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


Paint.NET

في البداية ، تم إنشاء Paint.NET كبرنامج رسم ، مثل Microsoft Paint. ولكن مع تطوره أصبح برنامج تحرير متعدد الوظائف.


إنها الآن أداة سهلة الاستخدام تساعد في إنشاء صور جميلة بأقل جهد. للوهلة الأولى ، تُذكر واجهته البرامج الاحترافية ، مثل Photoshop على سبيل المثال. ولكن بمجرد أن تبدأ في العمل معها ، سترى أنها أكثر بساطة وسهولة في الاستخدام. يحتوي Paint.NET على جميع الميزات التي قد يحتاجها المبتدئ أو الهواة ، مثل تغيير المنظور ، وتحريك وحدات البكسل ، وتكرار الكائنات ، وما إلى ذلك.


Fotor

يهدف محرر آخر إلى تسهيل حياة منشئ الصور المبتدئين. يتضمن Fotor جميع الأدوات الأساسية كما أنه يوفر بعض الميزات الأكثر تعقيدًا مثل مزيل التجاعيد أو تفتيح الأسنان. علاوة على ذلك ، هناك مجموعة كبيرة من التأثيرات التي ستكون مفيدة عندما تحتاج إلى إنشاء صورة أصلية بسرعة لوسائل التواصل الاجتماعي ، مثل الإطارات أو الملصقات أو العناوين.


إن الشيء العظيم في Fotor هو أن هناك نسخة منه على الإنترنت وبرنامج سطح مكتب للكمبيوتر الشخصي. يتوفر تطبيق الهاتف المحمول أيضًا ، بحيث يمكنك تعديل صورك في أي وقت وفي أي مكان تريده.


PhotoScape

كيفية تحرير صورة بنقرتين فقط وجعلها تبدو احترافية؟ استخدم PhotoScape ، وهو برنامج يوفر لك العشرات من المرشحات ، والفرش ، والملصقات ، والإطارات ، وغيرها من الأدوات والميزات التي ستساعدك على إحياء أفكارك. بالنسبة لصانعي الصور المستعدين لبعض الوقت في إنشاء الصور ، هناك العديد من الخيارات مثل الكولاج والفرش والدمج.


Photo Pos Pro

سيكون هذا البرنامج مفيدًا لكل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين. يمكنك الاختيار من بين واجهتين حسب احتياجاتك. إذا كنت ترغب في الحصول على صورة جميلة بشكل تلقائي تقريبًا ، فاختر واحدة للمبتدئين. ستجد هنا جميع أدوات التحرير الأساسية وكذلك بعض المرشحات الرائعة والتأثيرات الأخرى التي ستجعل صورتك تبدو أفضل على الفور. وإذا كنت مستعدًا للتعامل مع كل تلك التدرجات والقوام والأقنعة والطبقات وما إلى ذلك ، فاختر الواجهة للمحترفين.


Pixlr

محرر مجاني على الإنترنت يشبه إلى حد كبير Adobe Photoshop بوظائفه. هذه أداة جيدة للمستخدمين المتقدمين وأولئك الذين يرغبون في تطوير مهارات التحرير الخاصة بهم. يوفر Pixlr للمبدعين مجموعة متنوعة من الميزات التي لا تتوفر في أي برامج مجانية أخرى. من بين هؤلاء ، هناك التعرض ، والمستويات ، وأدوات التحسين التلقائي ، وما إلى ذلك ، لذا إذا كنت لا تريد فقط إنشاء صورة جميلة ، ولكن أيضًا لمعرفة المزيد حول التحرير ، فيجب عليك بالتأكيد تجربة Pixlr!


Corel PaintShop Pro كوريل بينت شوب برو

ادخل إلى عالم من الإبداع اللامحدود مع قوة التحرير الشاملة للصور والتصميم الجرافيكي لـ PaintShop Pro X8. قم بتسريع تحرير الصور باستخدام الطبقات المحسّنة وأدوات التحديد الأكثر دقة والفرش الأسرع وتحسينات تعزيز الإنتاجية الشاملة. اجعل الأفكار تنبض بالحياة مع قيمة برامج تحرير الصور الأكثر تنوعًا في أي مكان.


Affinity Designer 

يعد Affinity Designer هو برنامج تصميم الرسوم المتجه الأسرع والأكثر سلاسة والأكثر دقة المتاح. تم تطوير كل ميزة وأداة ولوحة ووظيفة من الألف إلى الياء على مدار فترة خمس سنوات ، مع تلبية احتياجات المحترفين المبدعين في جوهرها. مع الابتكار والتطوير المستمر ، تكون النتيجة تطبيقًا رائدًا سيحدث ثورة في طريقة عملك.


MyPaint

MyPaint هو برنامج رسم سريع مع التركيز على استخدام ملء الشاشة. يتيح لك التركيز على الفن بدلاً من البرنامج. أنت تعمل على لوحتك بأقل قدر من الإلهاءات ، ولا تظهر الواجهة إلا عند الحاجة إليها. يدعم MyPaint أقراص الرسوم الحساسة للضغط أو الإمالة وتأتي مع مجموعة فرشاة سهلة الاستخدام. هناك واجهة معقدة لإنشاء الفرش الخاصة ، مع التركيز على ديناميكيات الفرشاة (تتغير مع السرعة والضغط بشكل عشوائي)


Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-