أخر الاخبار

افضل 10 مواقع لتحرير ملفات الموسيقى والصوت عبر الإنترنت

إذا كانت لديك احتياجات غير متكررة لتحرير والتعديل علي ملفات الصوت وكنت تبحث عن طريقة سريعة لتحرير الصوت تعمل بسرعة ، فسيكون أفضل خيار لك هو الانتقال إلى برامج تحرير الصوت المجانية عبر الإنترنت.


في هذا المقال مجموعة من أفضل برامج تحرير الصوت المجانية عبر الإنترنت والتي تتيح لك إجراء تحرير الصوت الأساسي والمتقدم والتسجيل مباشرة في المتصفح .


كل أداة لها سماتها وميزاتها الفريدة ويمكنك قراءة كل شيء عنها وأكثر من ذلك بكثير في ما يلي.





Soundation Studio


Soundation Studio هي أداة لإنشاء الموسيقى عبر الإنترنت بميزات قوية. يأتي مزودًا بميزات كاملة لمزج الصوت ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من المؤثرات الصوتية والحلقات والآلات الافتراضية. ما عليك سوى مزج أغنيتك ونشرها.


المميزات:

سهولة التنقل في الواجهة.

يمكن مشاركة الموسيقى كروابط.

مكتبة واسعة مع استعداد لاستخدام الأصوات.



Audio Tool


تتيح لك أداة الصوت إنتاج الموسيقى الخاصة بك مباشرة من متصفحك. يتضمن هذا التطبيق أدوات افتراضية ولوحات خلط وتوجيه ولوحة تأثيرات. يأتي أيضًا مع أكثر من 250000 عينة مجانية ، ويمكنك الوصول إلى المسار / العينة في كل مكان.


المميزات :

قم بإنشاء الموسيقى الخاصة بك مباشرة من متصفحك.

انشر التدقيق الذي تم إنشاؤه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مباشرةً من التطبيق

تتوفر العديد من البرامج التعليمية على الموقع لتجعلك تعمل كمؤقت لأول مرة.

يتضمن أدوات افتراضية ، ومزج ، وتوجيه ، ولوحة تأثيرات.



Twisted Wafe

Twisted Wafe هو محرر صوت يستند إلى المستعرض وهو رائع لتسجيل الصوت وإتقانه وتحويله. تشمل الميزات تسجيل الصوت ، والتكرار ، وإضافة تأثير VST ، والتضخيم ، والتطبيع ، وتلاشي الصوت للداخل / الخارج ، والمزيد.


المميزات:

أبسط واجهة بوظيفة السحب والإفلات السهلة.

قم بتحرير الملفات الأحادية التي يصل طولها إلى 5 دقائق.

يتم تخزين الصوت ومعالجته على الخادم حتى تتمكن من البدء من حيث تركت دون حفظ.

سجل الصوت مباشرة من خلال أداة المتصفح.



Beautiful Audio Editor


Beautiful Audio Editor هي أداة لتحسين موسيقاك. يمكنك تطبيق تأثيرات على المسارات ، بدءًا من الكسب والتحريك والضغط الديناميكي إلى العديد من مرشحات التردد. يتيح لك التطبيق أيضًا ضبط سرعة الصوت وتلاشي مستوى الصوت بمرونة على المسار الخاص بك.



Audio Joiner


Audio Joiner هي أداة بسيطة لدمج أغنيتين أو أكثر أو ملفات موسيقى (mp3 و m4a و wav وغيرها) في مسار واحد. يمكنك استخدام Crossfade لإجراء انتقالات سلسة بين مقطعين موسيقيين واستخدام Fadeout على المسار الأخير. هل تريد الانضمام إليهم في فترات زمنية محددة؟ ما عليك سوى ضبط شريط التمرير على كل أغنية لأخذ الأجزاء التي تحبها فقط.


المميزات:

التطبيق الفردي الذي يوفر انضمامًا سريعًا للصوت.

دعم أكثر من 300 تنسيق ملف صوتي.

تحرير والانضمام إلى عدد غير محدود من المسارات.



Bear Audio


Bear Audio هي أداة مجانية لتحرير الصوت عبر الإنترنت. يمكنك تحميل أي نوع من أنواع الملفات الصوتية (يدعم العديد من التنسيقات) وتعديلها مباشرة من خلال متصفحك وتنزيل النتائج في مجموعة من تنسيقات التصدير في بضع خطوات.


باستخدام الأداة ، يمكنك قص الصوت وحذفه ، والجمع بين الملفات الصوتية والأغاني ونغمات الرنين المختلفة ، وكتم الصوت أو ضبطه ، وتطبيق تأثيرات انتقال مختلفة مثل التلاشي للداخل / الخارج وما إلى ذلك.


أفضل شيء في Bear Audio هو أنه يعتمد على HTML5 مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تحميل ملفاتك على الخادم عبر الإنترنت ، ما عليك سوى تحميل ملفاتك الصوتية ومعالجتها وحفظها. كما أنه يضمن سرعة أكبر وسهولة في الاستخدام.


المميزات:

جميع ميزات تحرير الصوت الأساسية لتحرير الصوت بسرعة.

توفر تقنية صوت HTML5 سرعة معالجة أسرع.

قم بتحميل ملفات صوتية من جهاز الكمبيوتر أو اقرأها مباشرة من عنوان URL.

محول صوتي فعال يدعم عددًا من التنسيقات.



Sodaphonic


يساعدك Sodaphonic ، وهو محرر صوت واضح جدًا يعتمد على المتصفح ، في تحرير التسجيلات الصوتية أو أي ملف صوتي آخر. ما عليك سوى سحب وإسقاط أي ملف صوتي بتنسيق MP3 أو OGG أو WAV ويمكنك قص أو حذف أو دمج المقاطع الصوتية من خلال محرر سهل الاستخدام.


إحدى الميزات المثيرة للاهتمام لمحرر الصوت هذا هي أنه يمكنك استخدامه لعمل تسجيلات صوتية أيضًا. يحتوي على جميع الميزات الأساسية لمسجل الصوت مع Pause / Play حتى تتمكن من إجراء تسجيلات صوتية بسرعة في متصفحك.


المميزات:

واجهة مباشرة مع سهولة التنقل.

سجل مسار الصوت الخاص بك من خلال الأداة.



AudioTrimmer


Audio Trimmer هو في الأساس محرر MP3 عبر الإنترنت مع جميع الميزات الأساسية لتحرير الصوت أثناء التنقل. سواء كنت ترغب في قص أو اقتصاص أو دمج أي جزء من ملفك الصوتي (مثل الأغاني أو التسجيل الصوتي وما إلى ذلك) ، يمكنك القيام بذلك بسهولة في بضع خطوات فقط.


يمكنك استخدام Audio Trimmer لإنشاء نغمات رنين مثيرة للاهتمام. ما عليك سوى تحميل الأغنية أو الموسيقى إلى المحرر ، وقطع الجزء الذي تريد استخدامه كنغمة رنين ، وتطبيق fade in / out إذا لزم الأمر واختيار تنسيق التنزيل الذي يعمل مع هاتفك المحدد.


تتميز الأداة بمحرر بسيط وأساسي يمكن لأي شخص استخدامه مع مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات المدعومة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تعمل بسهولة على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية حتى تتمكن من استخدامها في أي مكان.


المميزات:

تحرير أو قص ملفات الصوت الخاصة بك على الطاير.

أنشئ نغمات رنين في بضع خطوات بسيطة.

يعمل على معظم الأجهزة بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة.



Amped Studio


استوديو الموسيقى المستند إلى المستعرض ، يأتي Amped Studio مع بعض الميزات المثيرة للاهتمام حقًا والتي قد يقدرها الموسيقيون الهواة والمحترفون. إنه تطبيق ويب تقدمي يعمل مع جميع المتصفحات القائمة على Chromium مثل Google Chrome و MS Edge.


يتميز بمكتبة غنية من عينات الموسيقى المعدة مسبقًا وحلقات الصوت ومجموعات البناء. هناك أيضًا العديد من المؤثرات الصوتية الاحترافية والانتقالات التي يمكنك تطبيقها على الصوت الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التعاون مع فريقك في مشروعك مباشرة من خلال التطبيق.


تتمثل إحدى أفضل ميزات تطبيق AmpedStudio في أنه يتيح لك توصيل أدوات الطرف الثالث مثل الميكروفون والغيتار ولوحة المفاتيح باستخدام تقنية VST. هذا يجعله تطبيقًا مثاليًا لصانعي الإيقاع والمغنيين وجميع أنواع العازفين.


المميزات:

استوديو موسيقى كامل عبر الإنترنت.

قم بتسجيل وتحرير الموسيقى عن طريق توصيل ميكروفون ولوحة مفاتيح ميدي وجيتار وأدوات أخرى.

مكتبة واسعة من العينات الجاهزة والحلقات.

تعاونوا في مشاريع مع الأصدقاء وأنشئوا الموسيقى معًا.

سجل صوتك أو أغانيك مباشرة من خلال الأداة.



قص CutMP3


إذا كنت تريد فقط أخذ قطعة من الصوت أو الموسيقى ، فهذه هي الأداة المناسبة لاستخدامها. يتيح لك برنامج CutMP3 قص ملفات موسيقى MP3 للاحتفاظ بالمسار الذي تحبه. لا يتطلب منك تحميل الموسيقى الخاصة بك ، لأنه يعمل محليًا ، فقط افتح ملفك باستخدام هذا التطبيق وهو جاهز لبدء القص.


Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-