أخر الاخبار

أهم 14 نصيحة واستراتيجيات للتسويق بالعمولة لكسب المال


يعد التسويق بالعمولة إحدى الطرق لكسب المال عبر الإنترنت وذالك عبر الترويج للمونتجات المختلفه التابعه لاكثر من شركة. 

ويروج أحد المسوقين التابعين لمنتجات أو مواقع الكتروني معين مقابل اقتطاع الأرباح أو العمولات من حركة المرور على الموقع الذي تنشائة.

 في أي وقت تؤدي فيه التوصية / حركة مرور الويب من شركة تابعة عبر الإنترنت إلى عملية بيع ، تكسب الشركة التابعة المال وتأخذ نسبة معروفه من الارباح. 


1. إطلاق موقع اليكتروني خاص بك بالمحتوى المطلوب

وللعلم ليس من السهل إطلاق موقع ويب جديد تمامًا وتوقع الحصول على العمولة على الفور. يحتاج الناس إلى الوثوق في أن المنتجات التي توصي بها هي في الواقع منتجات جيدة.


عليك ان تكون جاهز لنشر محتوي قبل اطلاق الموقع الالكتروني وهذا يتيح من فرصة الظهور بشكل اسرع. يقول المسوق المحترف ستايسي ماكنوت : "على مدار العامين الماضيين ، كانت أفضل المواقع أداءً بالنسبة لنا هي تلك التي أنشأنا فيها أكثر من 20 عنصرًا من المحتوى قبل طرح موقع ويب مباشر.


يضيف ستايسي: "من السهل جدًا التأكيد على شكل شيء ما ولكننا نعلم أنه حتى نحصل على قدر معين من المحتوى الجيد على الهواء مباشرة ، لن يرى أحد الموقع على أي حال". "قاعدتي الذهبية الشخصية هي الحصول على قائمة كاملة بمقاطع المحتوى التي تم البحث عنها مسبقًا وعدد جيد مكتوب حتى يتم إطلاق الموقع بمحتوى في مكانه."


2. تنويع الشركاء التابعين لك

بالحديث عن التنوع ، لا تضع كل المحتوي التابع لك في موقع واحد. على الرغم من ندرة ذلك ، يحق للشركة دائمًا إغلاق برنامجها التابع ، أو رفض المدفوعات ، أو خفض معدلات العمولة. 


(فقط خذ Amazon Associates ، على سبيل المثال ، التي خفضت العمولات بشكل سيء عبر جميع فئات المنتجات. تم تخفيض عمولات الشركات التابعة لشركة Amazon التي تروج لعناصر تحسين المنزل من 8٪ إلى 3٪ بإشعار مدته أسبوع واحد فقط.)


قاعدة أساسية جيدة: لا تدع شريكًا واحدًا يحقق أكثر من 50٪ من أرباحك. بهذه الطريقة ، إذا حدث الأسوأ ، فلن تترك جيبك بالكامل. من الأسهل استبدال نصف إيراداتك أكثر من كل ذلك. 


3. بناء العلاقة مع جمهورك

مفتاح كسب المال كمسوق تابع هو أن يكون لديك جمهور مخلص ومتفاعل يهتم بما تريد قوله. من الصعب القيام بذلك إذا كانت حملات تسويق المحتوى الخاصة بك تكافح للوصول إليها.


غالبًا ما تكون وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات YouTube هي المنفذ الأول للمسوقين التابعين الذين يتطلعون إلى مشاركة توصيات منتجاتهم. لكن الاعتماد على هذه القنوات عبر الإنترنت محفوف بالمخاطر لعدة أسباب:


تزيل العديد من الخوارزميات من أولويات منشورات الوسائط الاجتماعية العضوية لدفع المسوقين إلى شراء الإعلانات.

إذا تم اختراق حسابك أو حذفه أو الإبلاغ عنه ، فستفقد جمهورك بالكامل.

 

خفف من حدة هذا الخطر - ولديك خط اتصال مباشر مع جمهورك - من خلال جعلهم ينضمون إلى قائمة البريد الإلكتروني . أنت لا تتحكم فقط في كيفية وصول المحتوى التابع لك ومتى يصل إلى جمهورك ، ولكنك تهبط في مكان غير مشبع: صندوق الوارد الخاص بهم. 


ليس من الضروري أن تكون نصيحة التسويق التابعة هذه شيئًا معقدًا. ما عليك سوى إضافة مربع منبثق إلى موقع الويب الخاص بك يمنح الأشخاص شيئًا مقابل الاشتراك في رسالتك الإخبارية ، مثل قائمة التحقق المجانية أو رمز الخصم (المزيد حول تلك لاحقًا).


4. كاون شركاء تابعين للمنتجات الموصى بها من قبل الجمهور

من الواضح أن جمهور المسوق بالعمولة هو مفتاح نجاحهم. طريقة رائعة ، غير مستغلة بشكل كافٍ لبناء هذا الجمهور - مع بناء دخل سلبي أيضًا - هي أن تصبح تابعًا للمنتجات التي يوصي بها جمهورك المستهدف.


قام مايكل كينان ، المؤسس المشارك لـ Peak Freelance ، بذلك مع مجتمع الكتابة المستقل الخاص به. لقد أدرك أن الأعضاء كانوا يبحثون عن أداة جديدة لإدارة علاقات العملاء (CRM) ، لذلك اختبر مجموعة من الخيارات الشائعة. احتل بونساي الصدارة ، وانضم مايكل إلى برنامج التسويق بالعمولة وحصل على أموال للتوصية بأداة كان يحبها بالفعل وكان جمهوره يبحث عنها.


"إبقاء أذنك على الأرض أمر مهم بشكل خاص كمسوق تابع. استضف محادثات طبيعية مع جمهورك. ساعدهم في التغلب على اعتراضاتهم من خلال تجربة الخيارات المختلفة بنفسك أولاً. بعد ذلك ، اشترك في أفضل برنامج تابع واحصل على أموال لمساعدة جمهورك على النجاح ".

مايكل كينان ، المؤسس المشارك لشركة Peak Freelance


5. تعرف على خصوصيات وعموميات المنتجات التي توصي بها

لسوء الحظ ، يجد التسويق بالعمولة طريقه إلى كل "كسب المال بسرعة!" مخطط. يأتي ذلك مع وابل من الأشخاص الذين يتطلعون إلى تحقيق ربح سريع وليس مساعدة جمهورهم حقًا. هؤلاء الناس يميلون إلى الفشل بسرعة.


يقول مارك فالديراما ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ Aquarium Store Depot: "من الممكن فصل نفسك عن منافسيك من خلال امتلاك معرفة أكثر مما لديهم" . "لكي تبرز كشركة تابعة ، يجب أن يتم الاعتراف بك كخبير ، أو على الأقل موقع حيث يمكن للأشخاص معرفة المزيد عن الأشياء التي تروج لها.


"من الشائع جدًا للشركات التابعة اختيار عدد قليل من المزودين الذين يعتقدون أنهم سيثيرون اهتمام زوارهم دون إجراء أي بحث عنهم. ومع ذلك ، حتى إذا كنت تبحث فقط عن معلومات حول هذه الأشياء ، فما زلت تريد معرفة كيف ولماذا يستخدمها الناس ".


للقيام بذلك ، يوصي مارك "بإكمال العناية الواجبة قبل الاشتراك مع مزود خدمة جديد. ضع في اعتبارك آراء الآخرين قبل تجربتها بنفسك ، حتى لو كانت مجرد نسخة تجريبية ". بينما قد يستغرق الأمر وقتًا أطول لزيادة مبيعات المنتجات التابعة لك ، عندما تفعل ذلك ، فمن المرجح أن يثق الناس بالمنتجات التي توصي بها.


6. الكشف عن الروابط التابعة لك

الصدق ليس بالضرورة نصيحة تسويقية تابعة ؛ إنه شيء تحتاج إلى معرفته عند التوصية بمنتجات مقابل العمولة.


لن يشتري العملاء عناصر من الأشخاص الذين لا يثقون في توصياتهم. إذا لم تكشف عن حقيقة أنك تكسب عمولة مقابل ذكر منتج ما ، لكنهم اكتشفوا الحقيقة في مكان آخر ، فإن هذه الثقة تتحطم.


"بعد أن عملت مع عدد من الشركات التابعة في مختلف المجالات ، فإن أكبر وأفضل نصيحة هي أن تكون جديراً بالثقة. يمكن لجمهورك معرفة ما إذا كان هناك شيء ما لا يبدو (أو يشعر!) صحيحًا ، وعادةً ما يتجنب النقر فوق ارتباط وقد يتجنب العودة إلى موقعك. يمكن أن يجلب كونك جديرًا بالثقة العديد من الفوائد بما في ذلك تكرار الزائرين والتوصيات والارتباطات إلى موقعك والنمو العام لعملك. أنت تبني علاقة مع قرائك ، إذا لم تكن صادقًا معهم ، فمن المحتمل ألا يعودوا! "


Wirecutter ، على سبيل المثال ، لديه إخلاء مسؤولية في الجزء العلوي من المحتوى التابع لها. يعرف أي شخص يقرأ المقال أن موقع الويب سيحصل على عمولة إذا قام بشراء شيء ما من خلال رابط.


مثال على Wirecutter يضع رابطًا تابعًا على صفحته لزيادة النقرات


7. رموز الخصم الحصري

غالبًا ما يقوم التجار بتجميع قائمة بمواد التسويق عبر الإنترنت للشركات التابعة لها لاستخدامها كجزء من برنامجهم. عادةً ما تكون رسومات الشعارات ونسخة التسويق عبر البريد الإلكتروني هي التي تصنع القائمة المختصرة. لكن لا يضر أن تسأل شركائك التابعين إذا كان لديهم أكواد خصم نشطة يمكن استرداد قيمتها على المنتجات التي تروج لها. 


تقوم أكواد القسائم بعمل رائع في تحويل الأشخاص الذين لم يجربوا بعد المنتجات التي توصي بها أيضًا. سيحاول حوالي 89 ٪ من المتسوقين الألفيين علامة تجارية جديدة إذا كان بإمكانهم استرداد الخصم.


بمجرد حصولك على رمز خصم لمشاركته مع جمهورك ، انشر الكلمة من خلال:


مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مع روابط التسويق بالعمولة المباشرة

إرسال بريد إلكتروني إلى جمهورك يوجههم نحو البيع

تحديث أي محتوى موقع مرتبط بالعمولة للإشارة إلى رمز الخصم

إضافة "خصم" إلى الوصف التعريفي لصفحات المراجعة الخاصة بك لتشجيع الباحثين على النقر

على سبيل المثال ، نشرت Sprocker Lovers مراجعة للمنتج تم تصنيفها في الصفحة الأولى لـ "Bella and Duke review". كحافز للأشخاص للنقر والتسوق عبر الرابط التابع ، يتم الإبلاغ عن توفر رمز الخصم بوضوح عبر عنوان التعريف.


مثال على استخدام عناوين التعريف لجذب النقرات من محركات البحث حتى يتمكن المتسوقون من الحصول على أكواد الخصم


8. قم بإنشاء متجر تابع لـ Instagram

لا تحتاج جميع الشركات التابعة إلى موقع ويب لبدء جني الأموال. تقوم منصات الوسائط الاجتماعية - بما في ذلك Instagram - بطرح ميزات جديدة لمساعدة المسوقين التابعين في الحصول على أموال. 


مرة أخرى في يونيو 2021 ، أعلن Instagram عن اختباره لأداة تابعة جديدة لمساعدة منشئي المحتوى في كسب لقمة العيش: "سنبدأ في اختبار أداة أفيلييت أصلية ستسمح لمنشئي المحتوى باكتشاف المنتجات الجديدة المتوفرة عند الخروج ومشاركتها مع متابعيهم وكسب المال عمولات للمشتريات التي يقودونها — كل ذلك داخل تطبيق Instagram. "


تخضع المتاجر التابعة لـ Instagram حاليًا للاختبار التجريبي ، ولكن من المتوقع أن تكون متاحة للمبدعين المؤهلين في الولايات المتحدة بحلول نهاية العام . اعمل على بناء جمهورك قبل ذلك الحين. عندما يتم إطلاق المتاجر التابعة ، سيكون لديك جمهور حالي لاختبار جمهورك عليه.


مثال على التسويق بالعمولة على Instagram


9. كتابة مراجعات المنتج والدروس 

هل تعلم أن ما يقرب من تسعة من كل 10 مستهلكين يبحثون عن مراجعات للمنتج قبل الشراء؟ من خلال كتابة مراجعات للمنتجات التابعة التي تم تحسينها لمحركات البحث ، ستصل إلى الأشخاص الذين هم بالفعل في عملية الشراء للعنصر. 


دعنا نضع ذلك موضع التنفيذ ونفترض أنك تنشر مراجعة لأحذية Allbirds للجري. قم بتضمين الكلمة الرئيسية المستهدفة "مراجعة أحذية Allbirds" - مصطلح يتم البحث عنه بواسطة 1500 شخص كل شهر. 


اطلب من الأشخاص النقر على رابط الإحالة الخاص بك وستكسب عمولة على البيع ، على الرغم من حقيقة أنهم كانوا مهتمين بالفعل بشراء المنتج قبل أن يعلموا بوجود موقعك. 


10. نشر صفحات المقارنة

تختلف صفحات المقارنة قليلاً عن مراجعات المنتجات القياسية. يضعون خيارين ضد بعضهما البعض ويساعدون المتسوق على تحديد الخيار الأنسب لاحتياجاتهم. 


اجعل الأشخاص ينقرون على الروابط التابعة الخاصة بك في هذه العملية عن طريق نشر صفحات المقارنة على موقع الويب الخاص بك. قم بتحسين الصفحة من أجل مقارنة الكلمات الرئيسية ودفع الأشخاص عبر روابطك من خلال توجيههم في قرار الشراء. 


تعد المقارنة بين ClickFunnels من Khris Digital مقابل ConvertKit مثالًا رائعًا على ذلك. يتم تحويل الروابط إلى كلتا الأداتين إلى نقود ؛ يحصل الناشر على عمولة إذا اشترى القارئ أيًا من البرامج. إنه فوز ليس فقط لـ Khris Digital ، ولكن للقارئ أيضًا.


مثال على صفحة مقارنة لزيادة إيرادات الشركة التابعة من خلال مقارنة منتجين


يتبع المسوق التابع Ryan Robinson أيضًا هذا النهج لكتابة محتوى تابع. يقول: "لقد بدأت مؤخرًا في نشر سلسلة من مقالات المقارنة التي تقوم بتحليلات موضوعية جنبًا إلى جنب لشركات الاستضافة الشهيرة ، بهدف مساعدة القراء على تحديد الخيار الأفضل لاحتياجاتهم وميزانيتهم.


"في حين أن العديد من مقالات مقارنة الاستضافة هذه تحتوي على حجم بحث منخفض نسبيًا (أعتقد أنه أقل من 1000 عملية بحث شهرية) ، فقد قررت متابعة صياغة الكثير من مقالات المقارنة هذه بعد أن وضعت نفسي في عقلية شخص جديد نسبيًا في مجال التدوين يقوم بهذه الأنواع من عمليات البحث المقارنة. "


هذه المقالة Bluehost vs HostGator هي النتيجة النهائية لعملية التفكير هذه. يقول ريان إن قارئ هذه المقالة "مهيأ تمامًا لاتخاذ قرار الشراء فور حصوله على الإجابة التي يبحث عنها".


مثال على إنشاء صفحة مقابل للتأثير على الأشخاص في شراء منتج قمت بمراجعته كمسوق تابع


يقول Ryan: "في النهاية الخلفية ، أقوم بالطبع بجمع عمولة تابعة عندما يقرأ شخص ما مقال المقارنة الخاص بي ، وينقر فوق ارتباط ويقرر الاشتراك مع مقدم خدمة أقوم بتغطيته".


"وأفضل جزء هو أنني شركة تابعة لكلا الشركتين المضيفتين اللتين أقارنهما ببعضهما البعض ، لذلك بغض النظر عن الاستنتاج الذي أوصي به في إحدى هذه المقالات ، لدي الفرصة لتحقيق عملية بيع حتى لو القارئ يتردد صداها مع شيء عن الشركة أنا أقل نشوة بشأن التوصية. إنه فوز للجانبين! "


11. تقرير المنتج

كيف تعرف ما إذا كان المنتج الذي تقوم بالكتابة له يستحق استثمار الوقت؟ هناك احتمال أن تتخبط مراجعة منتجك ، مما يؤدي إلى الحد الأدنى من مبيعات الشركات التابعة ويتركك تتمنى أن تركز على عنصر آخر. 


تقول مونيكا لينت ، مؤسسة Affilimate: "أحد أكبر الأخطاء التي رأيتها المسوقين الجدد يرتكبونها هو كتابة مراجعات طويلة ومتعمقة عن المنتجات التي لا تقوم بالتحويل" . "النتيجة هي الكثير من الجهد وقليل لإظهاره في النهاية.


"بدلاً من ذلك ، يجب على الشركات التابعة التبديل بين الترتيب الذي تنشئ به محتواها. أنشئ تقارير موجزة عن المنتج (على سبيل المثال ، "أفضل كاميرا للسفر") أولاً لاختبار المنتجات التي تلقى صدى أكبر لدى القراء. "


تضيف مونيكا: "بمجرد معرفة المنتجات التي يتم تحويلها ، قسّمها إلى مراجعات مخصصة وربطها داخليًا كمحتوى داعم". "لا تساعدك هذه الإستراتيجية في إنشاء محتوى تابع بشكل أكثر كفاءة فحسب ، بل إنها رائعة لـ [تحسين محرك البحث]."


هذا مثال رائع على هذا في الممارسة. تنشر This Is Why I'm Broke أدلة هدايا لكل شخص تقريبًا يمكن أن تفكر فيه: بما في ذلك الآباء وزملاء العمل وأخت الأصهار. يقوم الناشر بعمل عمولة من أي شخص يشتري عنصرًا موصى به بواسطة دليل الهدايا.


مثال لتقريب المنتج عبر دليل الهدايا لوضع روابط تابعة لزيادة عمليات الشراء


12. النظر في ما القصد من البحث

يُعلم البحث عن الكلمات الرئيسية الموضوعات التي يجب أن تكتب عنها على موقع الويب التابع لك. 


إلى جانب حجم البحث الشهري ومنافسة الكلمات الرئيسية ، ضع في اعتبارك نية شخص ما يبحث عن تلك الكلمة الرئيسية. هل يريدون الترفيه؟ تبحث عن معلومات؟ جاهز لشراء شيء ما؟ 


ابذل قصارى جهدك لمطابقة المحتوى التابع مع هدف البحث هذا إذا كان هدفك هو زيادة حركة المرور - وفي النهاية ، دخل الشركات التابعة. 


يضع اختصاصي التسويق على شبكة البحث تيد فرينش هذا الأمر موضع التنفيذ: "إذا عثروا على الصفحة من خلال البحث عن" أفضل أجهزة التلفزيون "في Google ، فمن المحتمل أنهم على وشك الشراء ويتوقعون أن يتم إغراقهم بالعروض والتوصيات الجيدة ، لذا يمكن أن تكون شديدة العدوانية مع الروابط التابعة الخاصة بك.


"إذا بحثوا عن" Samsung vs LG TVs "، فقد لا يكونون مستعدين تمامًا للشراء بعد. لا يزال بإمكانك استخدام عدد قليل من الروابط التابعة داخل المحتوى ، ولكن يجب أن يكون تركيزك الأساسي هو منحهم المعلومات التي بحثوا عنها - ومن المحتمل توجيههم إلى إحدى صفحات المبيعات الخاصة بك مع الروابط والتوصيات التابعة حيث يكون من المنطقي القيام بذلك! " 


اتخذ جيك توماس ، مؤسس Golden Hearts ، هذا النهج مع المحتوى التابع له. لقد جعل الاقتراح التلقائي من Google يقوم بالعمل المطلوب للعثور على أفكار محتوى جديدة عن طريق كتابة "أفضل _ للمسترد الذهبي" في شريط البحث. 


جاء مصطلح "أفضل فرش للمستردات الذهبية" كأول اقتراح:


استخدم اقتراح Google التلقائي والإكمال التلقائي لالتقاط أدلة حول هدف البحث لأفكار المحتوى المحتملة


يقول جيك: "بعد النظر في المنشورات التي تم تصنيفها في الصفحة الأولى من Google ، رأيت أنها كانت جميعًا منشورات في القائمة ، لذلك قمت بإنشاء قائمة منشورات أيضًا". "للمساعدة في إبراز لقبي قليلاً ، أضفت الخوف في النهاية لأن الناس يحبون معرفة ما يجب تجنبه:" أفضل الفرشاة للمسترددين الذهبيين (وأي منها يجب تجنبه). "


يتابع جيك: "أخيرًا ، لجعل مقالتي أكثر فائدة ، وبالتالي الحصول على مرتبة أعلى ، فكرت في السؤال الذي سيطرحه القارئ بعد ذلك." أنتج هذا دليلاً شاملاً لكيفية تنظيف كلبك ، وعدد مرات القيام بذلك ، ومتى تبدأ الروتين مع جرو.


النتائج؟ تصنف Golden Hearts في المرتبة الأولى من حيث "أفضل الفرشاة للمسترد الذهبي" - وهي كلمة رئيسية متخصصة يقول جيك إنها "من المرجح أن تقوم بالتحويل ، لأنك تحصل على ترتيب بحث محدد للغاية وتقدم حلاً محددًا."


13. راقب الموضوعات الشائعة

قامت Buzzfeed ببناء إمبراطورية وسائط يتم استثمارها بشكل كبير من خلال الروابط التابعة. يستخدم سبعة من بين كل 10 من قراء Buzzfeed محتوى العلامة التجارية لإلهام قرارات الشراء أو دعمها. حقق الناشر 500 مليون دولار من الجزء الخلفي من هذا المحتوى التابع في عام 2019.


"نحصل على عمولة تابعة على كل هذه الإيرادات - نحقق حوالي عُشرها في العمولة. إنه عمل رائع ، وعائدات هامش عالية جدًا تعود إلينا. السبب وراء قدرتنا على القيام بذلك هو أن لدينا هذه الشبكة الكبيرة ، وكان لدينا الكثير من الأشخاص الذين يحبون محتوى BuzzFeed. نظرًا لأننا ركزنا على إنشاء محتوى قابل للمشاركة ، فقد فكرنا كثيرًا في كيفية اتخاذ الأشخاص الإجراءات ".

جونا بيريتي ، الرئيس التنفيذي لشركة Buzzfeed

جزء من نجاح Buzzfeed في التسويق بالعمولة هو التزامها بنشر محتوى شائع. تقوم صفحتها على Facebook باستمرار بدفع تقارير موجزة عن المنتجات ترتبط بالمحتوى الذي يتحدث عنه الجمهور - مثل هذه المجموعة من هدايا اللحظة الأخيرة الرخيصة .


مثال على Buzzfeed يغطي اتجاهات المنتج كطريقة لتوليد الإيرادات من خلال التسويق بالعمولة

"ابق على اطلاع على الاتجاهات الحالية وكن منفتحًا على الفرص الجديدة. استبدل هذا المحتوى بشيء جديد وشائع لتمثيل حداثتك ".

آدم وود ، المؤسس المشارك لشركة RevenueGeeks


14. قم بتشغيل الإعلانات في مواسم ذروة التسوق

في حين أن نشاط التسويق بالعمولة الخاص بك لا يعمل عن طريق بيع منتجاتك الخاصة مباشرة إلى المستهلك ، فأنت لا تزال عملاً تجاريًا عبر الإنترنت. تقوم بعمل عمولة على منتجات بائع تجزئة آخر والهدف النهائي هو نفسه: تحقيق الإيرادات.


استمد الإلهام من استراتيجيات تسويق التجارة الإلكترونية الناجحة واربط العروض الترويجية بالعمولة بمواسم ذروة التسوق مثل:


إذا كان لديك نقود لتجنيبها ، فضع بعض المال وراء إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي ، أو الدفع لكل نقرة (PPC) ، أو اختبار A / B طوال هذا الوقت. 


بينما ترتفع تكاليف اكتساب العملاء خلال الفترات التنافسية ، فهي طريقة رائعة لزيادة فرصك في تكوين جمهور - وقائمة بريدك الإلكتروني - في الوقت الذي يبحث فيه المتسوقون بنشاط عن منتجات لشرائها.


(بالإشارة إلى نقطتنا بشأن أكواد الخصم: يقدم العديد من التجار قسائم للاحتفال بهذه الاحتفالات. استخدمها في حملات التسويق الموسمية التابعة لك.)

Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-