أخر الاخبار

افضل 10 منصات مجانية لانشاء موقع الكتروني بسهولة

من الصعب تحمل التكاليف الخاصة بنشاء موقع اليكتروني وصعوبة الاستخدام .ولذالك يوجد العديد من المواقع التي تقوم بكل ذالك باقل تكلفة او مجانا وتتسن بالمرونة والتسليم المضمون لموقع ويب سريع الاستجابة وصديق لمحركات البحث من الصفات الأكثر أهمية.


بعض أهم الميزات التي يبحث عنها المستخدمون عادةً في أداة إنشاء مواقع الويب هي:


أداة أو نظام أساسي يوفر إدارة محتوى مباشرة ومرنة ، بحيث تستمر مشروعاتك في مسار سلس.

يعد موقع الويب سريع الاستجابة وسهل الاستخدام أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في التنافس مع المنافسة أو التفوق عليها.

تريد منصة غنية بالأدوات ؛ كلما كان ذلك أفضل ، لإنشاء وظائف رائعة في موقعك.

أصبحت القدرة على الاندماج مع وسائل التواصل الاجتماعي سمة مميزة للمواقع الإلكترونية الحديثة.


Wix




يعد Wix نظامًا أساسيًا لإنشاء مواقع ويب عالية الجودة مجانًا ، وهو أداة تطوير قائمة على السحابة تتيح لك إنشاء صفحة مقصودة أو موقع ويب أو مدونة أو موقع تجارة إلكترونية يتضمن العديد من الميزات.


هناك مجموعة من أكثر من 500 قالب مُصمم مسبقًا يمكنك الاختيار من بينها ولديك الحرية الكاملة في تخصيص أي جزء أو إضافة ميزات أو رسوم متحركة أو خلفيات من خلال محرر Wix سهل الاستخدام.


أفضل جزء هو أن Wix يتيح لك إنشاء موقع ويب رائع حتى لو لم تكن لديك أي خبرة في تطوير الويب أو الترميز. أيضًا ، هناك أدوات مدمجة مختلفة يمكنك دمجها في موقع الويب الخاص بك بما في ذلك متجر عبر الإنترنت ، ومدونة احترافية ، وأداة حجز وجدولة عبر الإنترنت ، ومبيعات متعددة القنوات ، وأداة دفع عبر الإنترنت من بين أشياء أخرى كثيرة.


يمكنك إنشاء موقع على Wix مجانًا مع جميع الميزات الأساسية ، وإذا كنت تريد المزيد ، فهناك حزم متميزة تبدأ من 4 جنيهات إسترلينية شهريًا إلى 21 جنيهاً إسترلينياً شهرياً لمواقع الويب و 15 جنيهاً إسترلينياً شهرياً إلى 27 جنيهاً إسترلينياً شهرياً لمواقع الأعمال.


SnapPages


اتخذ فريق SnapPages منصة تصميم ممتازة ، وأعادوا صياغتها من الألف إلى الياء ، لتقديم نظام أفضل لبناء وإدارة مواقع ويب حديثة ومتجاوبة. يركز SnapPages 3.0 على ما يريده المستخدمون ويحتاجونه ؛ بدلاً من توفير قائمة ميزات الغسيل. النتيجة: منصة تتكون مما قد يكون أفضل منشئ مواقع ويب في السوق اليوم .


لقد قاموا أيضًا بتحسين محرر السحب والإفلات الخاص بهم لاستخدام الشاشة التي تعمل باللمس ، بحيث يمكنك إجراء تغييرات أو تعديلات على جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول أثناء التنقل. قوالب مواقع الويب الخاصة بهم مصممة بشكل احترافي وقابلة للتخصيص ومحسنة للهاتف المحمول ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عند إنشاء موقع ويب باستخدام SnapPages ، يتم استضافته بالكامل على السحابة. يمكنك الوصول إليه في أي وقت ومن أي مكان .


SnapPages هي أيضًا منصة حلم للمدونين . تتوفر جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء مدونتك ومشاركتها وحتى تحقيق الدخل منها. إذا كنت تبحث عن نظام أساسي لتصميم الويب به ميزات ستساعدك بالفعل ، ولا تبدو جيدة في عرض المبيعات ، فامنح SnapPages نظرة فاحصة.


Webflow


يمنح Webflow المصممين القدرة على تطوير موقع ويب سريع الاستجابة بطريقتهم - بصريًا. بدلاً من الاضطرار إلى الانغماس في كتابة تعليمات برمجية جاهزة للإنتاج ، فإن منصة التصميم والتطوير هذه تقوم بذلك نيابةً عنك أثناء قيامك بالتصميم.


يمكنك أيضًا إنشاء هياكل محتوى مخصصة تمامًا وقاعدة بيانات مخصصة لكل موقع ويب تقوم بإنشائه ، حتى تتمكن من الاستمتاع بمزايا التصميم حول محتوى حقيقي. Againbar دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية.


إذا كنت تعمل بشكل مستقل ، فإن Webflow يحررك من الحاجة إلى التعاقد من الباطن مع مطورين لإضفاء الحيوية على رؤيتك. يوفر Webflow أيضًا لأعضاء فريق التصميم الداخلي أداة يمكنهم استخدامها لإنشاء نماذج أولية كاملة الوظائف ومشاركتها للمراجعة والتعليقات ، وإنشاء مواقع داخلية مثل أدلة الأنماط ، أو حتى إنشاء الصفحات المقصودة والمدونات ومراكز المساعدة والمزيد بسرعة وسهولة .


Pixpa 


تجعل إمكانات التجارة الإلكترونية المتكاملة والتدقيق للعميل والمدونات Pixpa منصة متكاملة لبناء مواقع الويب يمكنك مشاركتها وعرضها وبيعها عبر الإنترنت. Pixpa هي أداة إنشاء مواقع ويب بالسحب والإفلات فائقة السهولة في الاستخدام. تتضمن خطة التسعير الفعالة من حيث التكلفة سمات قابلة للتخصيص وصور غير محدودة واستضافة وعرض النطاق الترددي. إن مشاركة عملك من خلال الملفات التي تم تسليمها رقميًا ، وتلقي الملاحظات يجعل تدقيق العميل أمرًا سهلاً.


Pixpa هي أيضًا اختيار المحترفين المبدعين من 108 دولة ، وأحد أسباب ذلك هو القدرة على إنشاء صالات العرض وعرض الأعمال بالطريقة التي تريدها. تتكيف تخطيطات المعرض التي يبلغ عددها 12+ تلقائيًا عبر جميع الأجهزة. يمكنك إنشاء معارض خاصة للعملاء ، يمكنهم من خلالها تحديد الصور و / أو تقديم ملاحظات.


يتم استضافة مواقع Pixpa على السحابة ، مما يضمن استمرار التشغيل والتسليم السريع.


Simbla Website Builder


Simbla Website Builder هو موقع ويب وقاعدة بيانات ومنصة بناء تطبيقات تتيح لك إنشاء مواقع الويب الخاصة بك في بيئة Bootstrap. لا يوجد شيء لتثبيته ، ولا يلزم وجود ترميز ، ويمكنك الوصول إلى موقعك في أي وقت.


تتضمن ميزاته العديدة مجموعة من أدوات تحسين محركات البحث (SEO) ، والمصمم ، والمطورين ، وقوالب مواقع الويب سريعة الاستجابة التي تتناول جميع أنواع الأعمال. يتم نسخ جميع أعمالك احتياطيًا وتخزينها.


Themify Builder


لا يلزم أي ترميز عند استخدام أداة السحب والإفلات Themify Builder لإنشاء موقع ويب. ستجد المنشئ في أي سمة Themify ، ولكن يمكنك شرائها واستخدامها كأداة قائمة بذاتها ، أو كمكوِّن إضافي لأي سمة WordPress.


يعد إنشاء موقع ويب أمرًا سهلاً ، ويمكنك معاينة النتائج في الوقت الفعلي أثناء المتابعة. تتيح لك ميزة Duplicate المفيدة استنساخ وحدات لاستخدامها في المستقبل.


Site123


ما عليك سوى إدخال المحتوى الخاص بك ، وسيكون لديك موقع سريع الاستجابة بالكامل وتشغيله بسهولة مثل 1 - 2 - 3. هذا هو SITE123 باختصار. لا يلزم وجود ترميز أو خبرة فنية أخرى ، ولا يتورط SITE123 في مجموعة من الخيارات التي يمكن أن تكون مربكة أكثر من كونها مفيدة. يمكنك بناء موقع الويب الخاص بك مجانا. الاستضافة وعرض النطاق الترددي الإضافي متاحان مقابل رسوم شهرية صغيرة.


Simvoly


Simvoly عبارة عن منصة تم تصميمها لتسهيل الأمور عليك عندما تريد الاتصال بالإنترنت بسرعة ؛ سواء كان لديك موقع ويب عرض تقديمي أو متجر عبر الإنترنت أو معرض أو محفظة أو مدونة.


كل شيء تقوم بإنشائه باستخدام أداة السحب والإفلات من Simvoly والسمات المصممة بشكل جميل ستكون سهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة. لا توجد رسوم معاملات إذا كنت تخطط للبيع عبر الإنترنت ، ويتوفر دعم الدردشة الحية عند الحاجة. يمكنك تجربة Simvoly مجانًا لمدة 14 يومًا.


uCoz


هل تحب إنشاء موقع على شبكة الإنترنت بالطريقة السهلة؟ uCoz هو لك. هل تستمتع أيضًا بالجلوس تحت الغطاء من وقت لآخر حتى تتمكن من تعديل التعليمات البرمجية لضبط التصميم الخاص بك؟ uCoz لك أيضًا.


يعد هذا أحد أكثر مواقع الويب مرونة في السوق من حيث منحك التحكم الكامل في تصميمك. ستحصل على قيمة جيدة مقابل أموالك أيضًا.


uKit


تقدم uKit خيارًا ممتازًا لك إذا كنت تفضل التركيز على الجوانب المرئية لإنشاء موقع ويب ، وتفضل عدم التورط في التفاصيل الفنية. uKit هو منشئ السحب والإفلات الذي لا يتطلب الترميز.


ستساعدك مجموعة رائعة من السمات التي صممها المصممون في بدء مشروعك (مشروعاتك) بداية رائعة ، وستكون مواقع الويب الناتجة متوافقة مع تحسين محركات البحث والجوّال.


Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-