أخر الاخبار

أفضل هواتف أندرويد لعام 2022

اليكم افضل 5 هواتف اندوريد في عام 2022 وهذا القائمة ليست مرتبة حسب الافضل بل علي حسب الامكانيات والسعر المناسب ونوع الشركة ومدا الوثوق فيها .

Samsung Galaxy S22 Ultra

أفضل نظام أندرويد



الايجابيات

  • قلم S Pen ملائم ودقيق للغاية
  • كاميرا متعددة الاستخدامات تلتقط صورًا رائعة
  • أحدث معالج للطاقة
  • دعم برامج طويل
  • شاشة معدل تحديث عالية جميلة

سلبيات

  • ليس شحن البطارية سريعًا جدًا
  • كبير وثقيل


لماذا يجب عليك شراء Galaxy S22 Ultra قطعة كبيرة رائعة من الهواتف مع كل لوحة وخط مثالي في الملاءمة والنهاية.

لماذا Samsung Galaxy S22 Ultra :


Samsung Galaxy S22 Ultra هو هاتف قوي يدوم لسنوات. وزوايا حادة - ليس التصميم الأكثر ودية ، وليس الأسهل في التعامل معه ، ولكنه صلب وثقيل. بوزن 228 جرامًا ، يعد أحد أثقل الهواتف الذكية الموجودة الان ، ولكن هناك جمال حقيقي في الوحشية ، وهو أنيق وجزاب بالرغم من كل ذلك.


تتميز شاشة Galaxy S22 Ultra الضخمة بألوانها الجميلة ، ودرجات اللون الأسود العميقة ، وميزات مثل HDR10 + و Dolby Atmos للوسائط المتعددة. نفس معدن Armor Aluminium المستخدم في Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 يبني الهيكل ، مقترنًا بزجاج Gorilla Glass Victus +. تتميز شاشتها Dynamic AMOLED مقاس 6.8 بوصة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة قصوى تبلغ 3088 × 1440 بكسل مع سطوع يبلغ 1750 شمعة في المتر المربع. تعد Samsung بأربعة تحديثات لإصدار Android وخمس سنوات من التحديثات الأمنية من أجل طول العمر الفائق.


يأتي Galaxy S22 Ultra مزودًا بقلم S Pen موجود داخل فتحة تخزين أسفل الهاتف ، مما يتيح لك تدوين ملاحظات مكتوبة بخط اليد باستخدام القلم والشاشة. تم ضبط عدسات الكاميرا بشكل فردي في اللوحة الخلفية بتصميم بسيط وجذاب - غير مدمج ، كما في النموذج السابق. تلتقط الكاميرا صورًا جميلة بألوان نابضة بالحياة وتوازن ، مع وضع عمودي محدث وقابل للتخصيص ، وبخلاف ذلك تنجز المهمة باستخدام مجموعة متنوعة من أوضاع التكبير البصري عالية الجودة بالإضافة إلى الكاميرات الرئيسية والعريضة.


يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 . أرخص طراز يأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ومساحة تخزين 128 جيجا بايت ولا يدعم بطاقة MicroSD. تم تصنيف البطارية على أنها 5000 مللي أمبير في الساعة ، وقد زودت Samsung الهاتف بدعم الشحن السريع 45 واط (الكتلة غير مدرجة في الحزمة).


تبلغ تكلفة Samsung Galaxy S22 Ultra 1199 دولارًا لنسخة 8 جيجابايت / 128 جيجابايت.

او 1،299 دولارًا لنسخة 12 جيجابايت / 256 جيجابايت ، 

أو 1399 دولارًا لنسخة 12 جيجابايت / 512 جيجابايت ، 

أو 1599 دولارًا لنسخة 12 جيجابايت / 1 تيرابايت.


OnePlus 9 Pro 5G

أفضل هاتف Android متوسط ​​السعر للحصول على صور رائعة



الايجابيات

  • كل القوة التي يمكن أن تريدها
  • شاشة مذهلة
  • شحن سلكي ولاسلكي سريع جدًا
  • برنامج موثوق به وسلس وسريع

سلبيات

  • مشاركة هاسيلبلاد ليست ملحوظة
  • بسعر 13,000 جنية مصري ، تواجه منافسة قوية


لمن هو: إذا كنت تريد أفضل التقنيات الحالية على هاتفك ، لكنك لا تريد إنفاق أكثر من 13000 جنية مصري.


OnePlus 9 Pro هو OnePlus في أفضل حالاته. يضع أحدث مواصفات الأجهزة - معالج Qualcomm Snapdragon 888 مع 5G وما يصل إلى 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرامات) ، بالإضافة إلى شاشة AMOLED كبيرة بحجم 6.7 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز - داخل هيكل مقاوم للماء مصنوع من المعدن والزجاج ، ثم يقوم بإقرانه مع واحدة من أفضل واجهات المستخدم المستندة إلى Android 11 المتوفرة لمنتج شامل رائع.


هذا قبل أن تصل إلى الشحن السريع بشكل لا يصدق ، حيث يستغرق الاتصال السلكي 28 دقيقة فقط لإعادة الشحن بالكامل ، أو حوالي 45 دقيقة باستخدام حامل الشحن اللاسلكي السريع الخاص بـ OnePlus. عمر البطارية ليس هو الأطول ، لكنه سيستمر ليوم واحد بشرط ألا تغضب من اللعب.


إنه أول هاتف بكاميرا تم ضبطها بواسطة خبراء الصور Hasselblad ، وعلى الرغم من أن الشركة لم تعمل إلا على البرنامج في الوقت الحالي ، إلا أنها قامت بتحسين كاميرا OnePlus 9 Pro مقارنة بالطرازات السابقة وتلتقط صورًا مذهلة بانتظام.


يتوفر طرازان ، إصدار 8 جيجابايت / 128 جيجابايت وطراز 12 جيجابايت / 256 جيجابايت. التخزين الإضافي مرحب به لأن OnePlus 9 Pro لا يحتوي على فتحة بطاقة microSD ، ولكن إذا كنت راضيًا عن التخزين السحابي ، فوفر على نفسك بعض المال واحصل على 8GB / 128GB OnePlus 9 Pro.


يجسد OnePlus 9 Pro أيضًا ما نتوقعه ونحبه بشأن هواتف الشركة - الموثوقية الشاملة. لا يقتصر الأمر على البرامج السهلة الاستخدام سهلة الاستخدام ، ولكن أيضًا التصميم الجميل والحجم المعقول والشحن السريع والمواصفات القصوى التي تجعل من الهاتف عملية شراء آمنة بشكل كامل ، والتي ستستمر معك لسنوات.


سامسونج جالاكسي A52 5G

أفضل هاتف أندرويد أنيق من سامسونج



الايجابيات

  • شاشة ملونة 120 هرتز
  • عمر البطارية يومين
  • تلتقط الكاميرا صورًا قابلة للمشاركة
  • مقاومة الماء IP67

سلبيات

  • مستشعر بصمة عديم الفائدة


لماذا يجب عليك شراء هذا: إنه يحتوي على جميع الميزات والقدرات التي يحتاجها معظم الناس ، داخل حقيبة أنيقة ومتينة.

من هو من أجل: شخص يريد هاتف Samsung رائعًا ، ولكن بدون سعر S22 Ultra المرتفع.


يقدم Samsung Galaxy A52 5G خدعة ذكية : إنه يفعل كل ما تحتاجه تقريبًا ، ويبدو جيدًا أثناء القيام بذلك ، تتميز ظهر الجهاز البلاستيكي بملمس جميل وتبدو ممتازة مع وحدة الكاميرا المصبوبة الخاصة بها ، في حين أن شاشة AMOLED مقاس 6.5 بوصة ساطعة وملونة ومليئة بالتفاصيل ، بالإضافة إلى أنها تتمتع بمعدل تحديث مرغوب فيه يبلغ 120 هرتز للتمرير السلس.


توجد خمس كاميرات في الجزء الخلفي من الهاتف ، والصور التي تلتقطها جيدة جدًا - الكثير من البوب ​​وتأثير HDR قوي بحيث يمكن مشاركتها دون الكثير من التحرير. يستخدم Qualcomm Snapdragon 750G للطاقة ، ويحتوي على Android 11 مثبتًا ، واتصال 5G ، لذا فهو محدث وسريع وجاهز للمستقبل أيضًا. ربما يكون أفضل ما في الأمر هو عمر البطارية الذي يصل إلى يومين ، حتى لو كنت تقضي وقتًا في ممارسة الألعاب.


جوجل Pixel 5a 5G

أفضل هاتف متوسط ​​المدى



الايجابيات

  • أداء ممتاز للكاميرا
  • برنامج سلس ونظيف
  • مقاومة الماء والغبار IP67
  • سعر مناسب لقدراته

سلبيات

  • قياسي ، تصميم ممل إلى حد ما
  • لا يوجد شاشة عالية التحديث


لماذا يجب عليك شراء هذا: يوفر Pixel 5a أداءً سلسًا وصورًا قوية وإمكانيات الإضاءة المنخفضة بميزانية محدودة.

لمن هو: أي شخص يريد كاميرا رائعة ، وتجربة Android النهائية ، و 5 G.


تعد Pixel A-Series من Google إصدارًا ميسور التكلفة ومختصرًا من الهواتف الرئيسية للشركة ، مع أجهزة كاميرا عالية الجودة وأداء برمجيات - وهي الخصائص التي تحدد أيضًا Google Pixel 5a 5G . يتم تشغيل Pixel 5a 5G بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 765G مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية المعبأة في تصميم قالب حلوى قياسي مع هيكل خارجي من البلاستيك الأسود الأملس وجوانب مستديرة.


تتميز شاشة OLED مقاس 6.34 بوصة وبدقة 2400 × 1080 بإطار ضيق مزود بكاميرا سيلفي مثقوبة في أعلى اليمين ، ومستشعر بصمات الأصابع سريع الاستجابة في الخلف ، ومقبس صوت 3.5 ملم. تتميز الشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ودقة تبلغ 413 بكسل لكل بوصة (نقطة في البوصة). مع خلية تبلغ سعتها 4680 مللي أمبير في الساعة ، إنها بطارية ضخمة ، يمكنك الحصول على ما يقرب من يوم ونصف إلى يومين من الاستخدام المنتظم قبل الحاجة إلى إعادة شحنها. قدرات الكاميرا من الدرجة الأولى وواحدة من أفضل ما رأيناه على الإطلاق. المستشعر الأساسي هو 12.2 ميجابيكسل مع كاميرا 16 ميجابيكسل واسعة النطاق تتميز بمجال رؤية 117 درجة. تعمل الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل بشكل جيد مع صور السيلفي والفيديو.


فيما يتعلق بالاتصال ، يدعم Pixel 5a 5G Sub-6 5G ، وواي فاي مزدوج النطاق ، و Bluetooth 5.0 ، و NFC ، وهو متوافق مع جميع شركات الاتصالات الأمريكية الكبرى ، والناقل الياباني SoftBank ، و Google Project Fi.


Oppo Find X5 Pro

من اقوي هواتف اوبو



الايجابيات

  • يدعم شبكات إتصالات الجيل الخامس 5G يمكن أن تصل سرعتها حتى 10 جيجابايت
  • مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68
  • يدعم الشحن السريع للبطارية (بقوة 80 واط)
  • يدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع (بقوة 50 واط)
  • بطارية الهاتف كبيرة (5000 ملي أمبير)

السلبيات

  • الهاتف لا يدعم إمكانية توسيع التخزين الخارجي عبر بطاقة MicroSD
  • الهاتف يفتقر لمنفذ سماعات الأذن 3.5mm jack


شاشة الهاتف كبيرة بحجم 6.7 بوصة تغطي معضم واجهة الهاتف مع ثقب للكاميرا الأمامية اعلى يسار الشاشة

ويأتي مزود بشاشة AMOLED بدقة 1440x3216 بكسل (+2K) يدعم معدل تحديث الشاشة 120 هرتز

الهاتف مزود بثلاث كاميرات بدقة 50 و 13 و 50 ميجابكسل تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K دقة الكاميرا الأمامية 32 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.4 وذاكرة الوصول العشوائي الرام 8 أو 12 جيجابايت

يأتي مزود بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 بدقة تصنيع 4 نانومتر (يعتبر اقوى المعالجات لسنة 2022)

يدعم شبكات إتصالات الجيل الخامس 5G يمكن أن تصل سرعتها حتى 10 جيجابايت ومقاوم للماء والغبار بمعيار IP68 ويدعم الشحن السريع للبطارية (بقوة 80 واط)

والهاتف مزود بمستشعر بصمة الأصابع يأتي مدمج في الشاشة ويدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع (بقوة 50 واط) وسعة بطارية الهاتف كبيرة (5000 ملي أمبير)


Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-