أخر الاخبار

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب في عام 2022

 في عام 2022 ، تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب أسهل طريقة للدخول في ألعاب الكمبيوتر. إنها محمولة وقوية ويمكن استخدامها كآلة عمل عندما تحتاج إليها.


تميل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب إلى أن تكون أكثر تكلفة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الأغراض العامة لأنها تشتمل بشكل عام على كارت شاشة لتحسين صور الألعاب ومعدلات الإطارات في الثانية. 

تبدأ أرخص الخيارات بحوالي 700 دولار للاسف ياصديقي الغلبان، على الرغم من أنه لا يمكنك توقع أداء رائع على هذا المستوى. يمكن العثور على كمبيوتر الألعاب المحمول المفضل لدينا ، HP Victus 16 ، بأقل من 1000 دولار. هناك بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الميزانية البديلة ، على الرغم من أنك ستكافح للعثور على شيء رائع للألعاب بمجرد أن تتجه نحو 500 دولار. في النهاية ، يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى إنفاق أكثر من 2000 دولار إذا كنت تريد أحدث المكونات وأسرع الشاشات.



Razer Blade 14




أفضل كمبيوتر محمول للألعاب

الايجابيات

  • أداء الألعاب ممتاز
  • شاشة ملونة بدقة 1440 بكسل
  • صغيرة بشكل مدهش
  • أرخص من Razer Blade 15
  • عمر بطارية رائع

سلبيات

  • درجات الحرارة عالية في بعض الالعاب
  • الوزن عالي


لماذا Razer Blade 14 :

على الرغم من وجود شاشة أصغر حجمها 14 بوصة ، فإن حزمة Razer Blade 14 تصل إلى بطاقة رسومات RTX 3080. إنه أيضًا أول كمبيوتر محمول من طراز Razer يحتضن معالجات AMD's Ryzen 5000 ، وهي مطابقة مصممة في السماء لأجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة الصغر من Razer.

اذا كنت تحاول الاختيار بين هذا و Razer Blade 15 ؟ حسنًا ، سينتج الطراز مقاس 15 بوصة معدلات إطارات أفضل قليلاً ، لكن الطراز مقاس 14 بوصة أصغر وأرخص ويحصل على عمر بطارية أفضل. هذا يجعله أفضل عروض Razer وأفضل كمبيوتر محمول للألعاب يمكنك شراؤه الآن.


السعر 2400 دولار امريكي لنسخة:Razer Blade 14: AMD Ryzen 9 5900HX 8 Core ، NVIDIA GeForce RTX 3080 ، 14 بوصة QHD 165 هرتز ، 16 جيجا بايت رام ، 1 تيرابايت SSD - ألومنيوم CNC - Chroma RGB - THX Spatial Audio - Vapor Chamber Cooling


Asus ROG Strix G15 Advantage




أفضل كمبيوتر محمول مخصص للألعاب

الايجابيات

  • أداء ألعاب جيد
  • أداء إنتاجية ممتاز
  • هيكل ألعاب حقيقي

سلبيات

  • خيارات العرض محدودة
  • غالي


لماذا Asus ROG Strix G15 Advantage :

صنعت AMD لنفسها اسمًا في أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ، متفوقة على Intel في العديد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب. لكن لا تزال أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بتقنية AMD نادرة جدًا ، وهو أمر مؤسف ، نظرًا لمدى قوتها التي أثبتت أنها كذلك. نموذج ROG Strix G15 Advantage هو المثال الرائد. إنها مزودة بـ Ryzen 9 5900HX و Radeon RX 6800M - منافس حقيقي لـ Nvidia RTX 3080.


على الرغم من كونه أرخص بكثير ، فإن ROG Strix G15 Advantage يقدم أداءً رائعًا ، ويقدم ألعابًا عالية الأداء بسعر أرخص. بالطبع ، إنه بعيد كل البعد عن التصميم الأنيق أو الدقيق ، مستوحى من السباقات والرياضة ، كما هو شائع مع علامة Strix التجارية. إذا كنت لا تمانع في المظهر والثقل الإضافي في هذا المظهر ، فسوف تحب قيمة الأداء لكل دولار في ROG Strix G15 Advantage.

السعر 1850 دولار امريكي


Lenovo Legion 5 Pro




أفضل كمبيوتر محمول للألعاب بالحجم الكامل

الايجابيات

  • أداء ألعاب ممتاز
  • شاشة رائعة بدقة 1440 بكسل
  • لوحة مفاتيح مرضية ودقيقة
  • تبريد جيد

سلبيات

  • لوحة لمس رخيصة
  • سميكة ومكتنزة


لماذا Lenovo Legion 5 Pro :

هل سئمت من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب النحيفة والخفيفة التي تضحي بالأداء من أجل سهولة الحمل؟ إذا كان الأمر كذلك ، فيجب أن يكون Lenovo Legion 5 Pro في أعلى قائمتك. إنه أكبر قليلاً وأكثر كثافة من Razer Blade 15 أو MSI GS66 Stealth ، لكنه يوفر أداء ألعابًا رائعًا مقترنًا بتجربة كمبيوتر محمول رائعة بشكل عام.


الشاشة مقاس 16 بوصة عبارة عن شاشة مقاس 16:10 بدقة عالية ومعدل تحديث - وهو بالضبط ما تريد إقران وحدة المعالجة المركزية RTX 3070 و Ryzen 5000 (قابلة للترقية إلى Ryzen 7 إذا كنت تريد). نحن لا نحب تصميم الهيكل - فهو يبدو مفككًا وغير متسق. لكننا نقدر مدى رقة الحواف ، ولن تشعر بخيبة أمل بسبب أدائها.

السعر 1300 دولار امريكي


Asus ROG Zephyrus G14




أصغر كمبيوتر محمول للألعاب

الايجابيات

  • آداء ألعاب ممتازة
  • نحيف وصغير وخفيف
  • أداء وحدة المعالجة المركزية المتغير قواعد اللعبة
  • لوحة اللمس سريعة الاستجابة
  • تصميم غطاء فريد

سلبيات

  • صوت القفل عالي
  • لوحة مفاتيح ناعمة
  • لا توجد كاميرا ويب



لماذا Asus ROG Zephyrus G14 :

لا يشبه G14 أي كمبيوتر محمول للألعاب استخدمته. إنه خفيف الوزن بشكل لا يصدق حيث يبلغ 3.5 أرطال فقط ويستخدم فقط شاشة مقاس 14 بوصة بدلاً من مجموعة متنوعة مقاس 15 بوصة. والنتيجة هي أصغر كمبيوتر محمول للألعاب تم صنعه على الإطلاق ، لا سيما بالنظر إلى مدى قوة هذا الشيء.


قلبها هو معالج AMD's Ryzen 4000 ثماني النواة. إنه وحش. الأداء متعدد الخيوط خارج الرسم البياني لجهاز كمبيوتر محمول بهذا الحجم الصغير ، مما يجعله خيارًا قادرًا على محرري الفيديو ومصممي النماذج ثلاثية الأبعاد ومنشئي المحتوى من كل نوع.


يوفر Asus ROG Zephyrus G14 أيضًا أداء ألعاب ممتازًا ، بالطبع. لديك خيارات إما لـ GTX 1650 أو GTX 1660 Ti أو RTX 3060 الجديد. إذا كان بإمكانك اختيار RTX 3060 ، فستتمكن بسهولة من لعب معظم الألعاب التي تزيد عن 60 إطارًا في الثانية في إعدادات Ultra. يأتي أحدث طراز أيضًا مع معالجات Ryzen 5000 الجديدة الرائعة.


إذا كنت تبحث عن المزيد من القوة ، فإن الشركة تقدم أيضًا طرازًا مشهورًا مقاس 15 بوصة مع أداء ألعاب أكثر وشاشة بدقة 1440 بكسل.

السعر 1145 دولار امريكي


MSI GS66 Stealth




أفضل بديل للكمبيوتر المحمول Razer Blade 15

الايجابيات

أداء ألعاب لا يصدق

تعد الألعاب 1440p 240Hz إنجازًا

تصميم قوي وجودة بناء

اختيار جيد للميناء

عمر بطارية قوي

سلبيات

يعمل ساخن

لوحة مفاتيح ولوحة لمس باهتة



لماذا MSI GS66 Stealth :

أصبحت ممارسة الألعاب بدقة 1440 بكسل ممكنة أخيرًا ، ويعد MSI GS66 Stealth أحد الخيارات القليلة المتاحة لتحقيق ذلك. بينما استخدم نموذجنا الذي تمت مراجعته وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX 3080 القوية ، فإن الإصدار 3060 يتيح لك توفير بعض المال ، ولا يزال بإمكانك دفع معدلات الإطارات أعلى وأعلى ، حتى على شاشة 1440 بكسل أصلية. بالطبع ، تبيع MSI أيضًا طرازًا بدقة 1080 بكسل بمعدل تحديث يصل إلى 360 هرتز ، لكن نموذج 1440 بكسل 240 هرتز يحقق توازنًا أفضل بين الدقة ومعدل التحديث.


الهيكل النحيف البسيط لـ MSI GS66 Stealth هو ادعاء الشهرة الآخر. إنه ليس أكبر أو أثقل بكثير من Razer Blade 15 ، لكنه يقوم بعمل أفضل في الحفاظ على درجات حرارة السطح أقل قليلاً وضوضاء المروحة أكثر هدوءًا. لا تحتوي على لوحة لمس ولوحة مفاتيح رائعة ، ولكن إذا كنت مهتمًا بشكل أساسي بـ GS66 Stealth للألعاب ، فهي بديل رائع لـ Razer Blade 15.

السعر 1550 دولار امريكي تقريبا 


Acer Predator Triton 300 SE




الايجابيات

تصميم صغير ومحمول

يظل هادئًا وهادئًا عند عدم اللعب

ألعاب سلسة بدقة 1080 بكسل ، 144 هرتز

عمر بطارية جيد

سلبيات

التكوينات المحدودة المتاحة

ليس بسرعة Zephyrus G14


لماذا Acer Predator Triton 300 SE :

يبدو جهاز Predator Triton 300 SE وكأنه كمبيوتر محمول ثوري ، حيث يحتوي على شاشة مقاس 14 بوصة ومعالج Intel بقوة 35 واط. إنها بالتأكيد فريدة من نوعها ، على الرغم من أنها تأتي بعد هدف حققه ROG Zephyrus G14 بالفعل في جانب AMD من الأشياء.


كلاهما يحتوي على وحدة معالجة الرسومات Nvidia RTX 3060 ، وهيكل نحيف بشكل مدهش ، ومعدل تحديث مرتفع. يتفوق Zephyrus G14 على جهاز Triton 300 SE في بعض الألعاب ، وذلك بفضل التبريد الأكثر قوة. ومع ذلك ، فقد تبين أيضًا أن هذا يمثل قوة Triton 300 SE ، والتي تظل أكثر برودة وهدوءًا أثناء التشغيل. يتضمن ذلك أثناء اللعب والعمل.


إنه اختيار صعب بين الاثنين ، ولكن إذا كنت ستستخدم الكمبيوتر المحمول للألعاب للعمل تمامًا مثل الألعاب ، فإن جهاز Predator Triton 300 SE يحقق فوزًا على Zephyrus G14. إذا كنت تحب هذا التصميم ولكنك تريد شيئًا أكبر وأكثر قوة ، فقد يكون Predator Triton 500 SE مقاس 16 بوصة خيارًا أفضل.

السعر يبدا من 1100 دولار امريكي تقريبا


HP Victus 16




الايجابيات

أداء إنتاجية ممتاز

أداء ألعاب قوي بدقة 1080 بكسل

لوحة مفاتيح مريحة

العرض جيد لكل من الإنتاجية والألعاب

مسعر بشكل معقول

سلبيات

 جودة التصنيع ليست الأفضل

الإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح محدودة

عمر بطارية سيئ


لماذا HP Victus 16 :

إذا كنت تريد جهاز كمبيوتر محمولًا حقيقيًا للألعاب ، فأنت بحاجة إلى وحدة معالجة رسومات حقيقية. لا يسمح بالرسومات المدمجة. لكن هل يمكنك الحصول على مثل هذه الآلة بأقل من 1000 دولار؟ بفضل HP's Victus 16 ، نعم ، يمكنك ذلك. ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل أيضًا على معالجات Intel H-series من الجيل الحادي عشر ، مع Core i5-11400H ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، وذاكرة وصول عشوائي (SSD) بسعة 256 جيجابايت ، وشاشة IPS Full HD مقاس 16.1 بوصة ، و Nvidia GeForce GTX 1650 مقابل 750 دولارًا فقط . يمكنك تعزيز وحدة معالجة الرسومات إلى RTX 3050 Ti وذاكرة الوصول العشوائي إلى 16 جيجابايت ولا تزال أقل من 1000 دولار.


يعد جهاز Victus 16 بديلاً عن نظام الألعاب السابق ذي المستوى المبتدئ من HP ، Pavilion Gaming 15. ولكنه ترقية في كل مكان ، مع تصميم حراري أفضل للحفاظ على برودة الأشياء ومكونات أسرع. تحصل على برنامج Omen Gaming Hub مثبتًا مسبقًا للسماح بالتعويض غير المباشر وتعديلات الأداء الأخرى ، ويتيح لك التصميم القوي ولكن البسيط استخدام Victus 16 في غرفة اجتماعات بالإضافة إلى حفلة LAN.


مقابل 20 دولارًا إضافيًا فقط ، يمكنك الحصول على شاشة عالية الدقة تبلغ 144 هرتز ، أو إنفاق 130 دولارًا إضافيًا للحصول على شاشة QHD تعمل بتردد 165 هرتز. في كلتا الحالتين ، يعد HP Victus 16 كمبيوتر محمولًا مخصصًا للألعاب يوفر قوة ألعاب حقيقية.

السعر 850 دولار امريكي


Asus ROG Flow X13




الايجابيات

قابلية مذهلة

أداء جيد بالنسبة لحجمها

لوحة مفاتيح ولوحة لمس مريحة

XG Mobile هو خيار جيد

معدل التحديث 120 هرتز

سلبيات

عمر بطارية متوسط

يمكن أن تكون الشاشة أكثر سطوعًا

باهظ الثمن بالنسبة للأداء


لماذا Asus ROG Flow X13 :

اشتهرت ROG Flow X13 بقدرتها على الاتصال بـ XG Mobile ، وهي وحدة معالجة رسومات خارجية صغيرة بشكل ملحوظ تستخدم واجهة PCIe خاصة. لكن Asus تبيع أيضًا نموذجًا قائمًا بذاته يضخ الرسومات إلى RTX 3050 Ti ويعتمد على عامل الشكل الصغير جدًا لهذا الكمبيوتر المحمول.


للنظر في ROG Flow X13 ، يجب أن تنجذب إلى حجم هذا الكمبيوتر المحمول. خلاف ذلك ، سوف يخذل الأداء والسعر. ولكن بالنسبة إلى جهاز 2 في 1 صغير الحجم قابل للتحويل يمكنك إحضاره إلى المدرسة مع القدرة أيضًا على لعب بعض الألعاب في المساء بمعدلات إطارات مناسبة ، فإن Asus ROG Flow X13 في فئة خاصة به. يعد Razer Blade Stealth 13 من الناحية الفنية أقرب منافس ، لكنه لا يزال عالقًا حاليًا في الأجهزة القديمة.

السعر 1250 دولار امريكي

Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-