أخر الاخبار

أفضل 5 برامج خلفيات متحركة للكمبيوتر Windows

هناك الكثير من تطبيقات الخلفية المتحركة المتوفرة لنظام التشغيل Windows والتي يمكنك استخدامها لتحسين تجربة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


وهذا المقال وغيره من المقالات الموجودة في المدونة لتفادي الحيرة بين ملايين التطبيقات على الإنترنت ، قمنا بتجميع هذه القائمة التي تضم ثمانية من أفضل تطبيقات الخلفية الحية لنظام التشغيل Windows 11 والتي ستساعد في تحسين بيئة سطح المكتب لديك.


DesktopHut




DesktopHut هو تطبيق مجاني يمكّنك من استخدام ملف فيديو كخلفية لسطح المكتب في Windows 11 بدون مشاكل. وهو يدعم جميع أنواع ملفات الفيديو عالية الدقة أو عالية الدقة ، والشاشات المزدوجة ، بالإضافة إلى تشغيل الصوت والفيديو عند تشغيله.


يتضمن التطبيق مجموعة واسعة من الخلفيات الحية وخلفيات AMOLED الحية ، مرتبة في فئات مختلفة. يحتوي التطبيق أيضًا على خلفيات ثابتة بدقة 4K بالإضافة إلى خلفيات عالية الدقة بالكامل يمكن استخدامها في مبدل الخلفية التلقائي.


قم بتنزيل مكتبة من الخلفيات الخاصة بها مع الرسوم المتحركة والمؤثرات الخاصة. يمكنك أيضًا استخدام ميزة Blur Image في Static Wallpaper Changer. التثبيت أيضًا بسيط للغاية ، ما عليك سوى تنزيل الأداة وتثبيتها ، واختيار أي خلفية من المعرض والنقر فوق تشغيل.


Chameleon




Chameleon هو تطبيق يستبدل صورة الخلفية الخاصة بك بصورة جديدة كل يوم. كما يوحي الاسم ، يتغير لون خلفية الشاشة الحية مع لون الخلفية أثناء تحريك الماوس.

تتضمن بعض أروع ميزاته: تبديل خلفية شاشة القفل تلقائيًا ، وتغيير خلفية سطح المكتب ، ومشاركة الصور ، والبحث عن صور Flickr ، والمزيد.


يمكنك اختيار الخلفيات التي تريد تغييرها وعرض التاريخ والوقت ، ونسبة البطارية ، ودرجة الحرارة ، وصورة ويكيبيديا لليوم ، وخلفية InterfaceLIFT HD ، وحتى توقعات الطقس على شاشة الخلفية.


علاوة على ذلك ، تم تحسين Chameleon بشكل كبير ، لذلك لن يستخدم الكثير من وحدة المعالجة المركزية أو ذاكرة الوصول العشوائي. يمكنك أيضًا إعداد قناة الصور الخاصة بك على الإنترنت عن طريق اختيار الكلمات الرئيسية المفضلة لديك. ستبحث الأداة عن هذه المصطلحات على الإنترنت وتنشئ معرض صور جذابًا لك.


PUSH Video Wallpaper


PUSH Video Wallpaper هي خلفية ديناميكية تتيح لك تشغيل مقاطع الفيديو بلا اتصال بالإنترنت ومقاطع فيديو YouTube (عن طريق نسخ عنوان URL ولصقه) وصور GIF المتحركة كخلفية لسطح المكتب. يمكنك أيضًا إيقاف خلفيات الفيديو أو إيقافها مؤقتًا أو عكسها أو إرجاعها. هناك أيضًا عناصر تحكم في الصوت لكتم صوت الفيديو إذا رغبت في ذلك.


واحدة من أفضل ميزات الأداة هي المجموعة الكبيرة من الخلفيات ويمكنك دمجها في مكتبة الخلفية الديناميكية الحالية الخاصة بك. يمكنك أيضًا استخدام الصور الخاصة بك لإنشاء عروض شرائح. إنه مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام ، بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.


تدعم جميع الإصدارات الحالية من Windows ، مثل Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 و 11 Push Wallpaper. تعمل الأداة أيضًا كشاشة توقف للفيديو عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع الخمول.


Reddit Wallpaper Changer


يتيح لك Reddit Wallpaper Changer تغيير خلفية جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى ما تريد. يمكنك تدويرها بناءً على المعلمات التي تقوم بإنشائها في البرنامج ، وسيقوم بعد ذلك بتعيين صورة سطح المكتب الخاصة بك لتتطابق. القيد الوحيد هو أن بحث Reddit يقتصر على موضوعات معينة.


يحتوي التطبيق على عدد كبير من الميزات القابلة للتخصيص من قبل المستخدم لتطبيق وتحرير خلفياتك للحصول على تأثيرات مثيرة. مع نوع ملف تطبيق MSI ، يكون التثبيت سهلًا وسريعًا أيضًا.


يمكن استخدام التطبيق بعدة طرق ، وذلك بفضل النطاق الواسع من الخيارات والإمكانيات. أنت حر في تخصيص التأثيرات الديناميكية على مجموعة ورق الحائط بأكملها.


Fish and Corals

بالنسبة للأشخاص الذين يحبون الأسماك والمخلوقات البحرية ، فإن Fish and Corals هو التطبيق المثالي للخلفية الحية. يمكنك رؤية الأسماك الملونة ببراعة وعجائب البحر طوال اليوم وعلى سطح المكتب مباشرة.


تأتي الأداة مع مجموعة مختارة من 20 خلفية حية مجانية الاستخدام ويمكن أن تعطي مظهرًا رائعًا لسطح مكتب Windows.


Widgets HD and 4K

Widgets HD و 4K live wallpaper هي أداة سهلة الاستخدام توفر عناصر واجهة مستخدم فريدة لإعداد خلفية حية. يمكنك ببساطة البحث عن التطبيقات المطلوبة لإضافتها إلى خلفية الشاشة الحية وتثبيتها والسماح للأداة بالقيام بالباقي.


علاوة على ذلك ، لديك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالجلود والأدوات. تعد الساعات والطقس والخلاصات واستخدام وحدة المعالجة المركزية والتقويم وغير ذلك الكثير مجرد أمثلة قليلة على الأدوات التي قد تستخدمها. يوجد أيضًا متجر داخل التطبيق به أصناف إضافية من الأدوات غير المجانية.


Fences

Fences تسمح لك بتنظيم جميع ملفاتك ومجلداتك الأساسية في صناديق أو "أسوار" حتى تحصل على مستوى جديد تمامًا من التنظيم لتجربة Windows الخاصة بك.


لتعديل الأسوار ، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على سطح المكتب وحدد تكوين الأسوار. يمكنك تغيير عناصر الأسوار ، وإنشاء عناصر جديدة ، وإعادة تسمية العناصر الموجودة ، وضبط الحجم أو العنوان ، وتغيير مظهرها ، وحتى ضبطها على الالتفاف (اجعلها قابلة للطي).


يمكن للمستخدمين أيضًا وضع قيود على الأسوار الفردية والأسوار المنسدلة مثل القائمة عند النقر فوقها.


الأسوار ليس تطبيقًا مجانيًا ، ولكنه متاح للتنزيل. ومع ذلك ، يمكنك اختباره مجانًا لمدة 30 يومًا قبل أن تقرر ما إذا كانت الفوائد تفوق التكلفة.

Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-