أخر الاخبار

أفضل 10 مواقع لصنع مقدمة فيديو لليوتيوب مجانا

مقدمة YouTube هي جزء من مقطع فيديو يوجه الزائر إلى مفهوم قناة YouTube أو مقطع فيديو ، أي أنه يعطي المشاهد نظرة ثاقبة على الفيديو / القناة بعد فتحه. إذا كنت تبحث عن صانعي مقدمات مجانية لإبراز مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ، فإليك بعض الاختيارات التي يمكنك وضعها في الاعتبار

وانشاء افضل مقدمة فيديو احترافي اونلاين مجاناً لقناة اليوتيوب.





Flixpress


هو برنامج قياسي عبر الإنترنت يكون مفيدًا عند تقديم عروض الشرائح وأحداث الألعاب وإنشاء مقاطع فيديو مخصصة باستخدام القوالب الآلية. محتوى معقد وبسيط في نفس الوقت ؛ يمكن أن يستمر إنشاء الفيديو لمدة ثلاث دقائق فقط.


الايجابيات:

لديها مكتبة الصوت والفيديو الخاصة بها


سلبيات:

يوم واحد فقط من الإصدار التجريبي المجاني


OFFEO


يعد صانع المقدمة المجاني عبر الإنترنت واحدًا من أسهل التطبيقات عبر الإنترنت ؛ يتطلب القليل من الخبرة ؛ يجب عليك فتح صفحة الويب الخاصة بهم والاختيار من بين مجموعة القوالب الخاصة بهم ، وإدراج المعلومات الضرورية مثل اسم القناة والصورة والتفاصيل وما إلى ذلك ، ثم تكون جاهزة للتنزيل بعد المعاينة.


الايجابيات:

تحديثات متكررة: خطوط وميزات ورسوم متحركة جديدة وغير ذلك الكثير


سلبيات:

يستغرق تحميل صفحات الموقع بعض الوقت إذا كان لديك اتصال إنترنت متوسط



Biteable


مفيد جدًا لإنشاء مقدمات رسوم متحركة ثنائية الأبعاد ؛ إنه سهل الاستخدام ومجاني. تميل القنوات التي تحتاج إلى القليل من التغيير لمقدمات مماثلة مثل الخطابات والبرامج التعليمية والمدونات إلى تحقيق أقصى استفادة من استخدام هذا البرنامج.


الايجابيات:

لديه قوالب جاهزة لكل مناسبة في تقويم التسويق Biteable


سلبيات:

لا توجد تنزيلات متاحة في الوضع المجاني


Panzoid


يعد Panzoid منشئ محتوى YouTube مجانيًا فعالاً للغاية على الإنترنت للمبتدئين لجعل قنواتهم تبدو أكثر احترافًا ، وهي تشرح نفسها بنفسها ، ومنصة جيدة لتجربة الأفكار وإنشاء خلفية للقناة وتعديل مقاطع فيديو YouTube الأخرى التي تختارها.


الايجابيات:

يمكنك أيضًا استخدامه لإنشاء خلفية قناة


سلبيات:

قد تبدو الواجهة محيرة


Wideo


يعد برنامجًا لطيفًا عبر الإنترنت يُستخدم لإنشاء مقاطع كرتونية متحركة ، وهو الأنسب لإنشاء رسوم متحركة بسيطة تضيف المزيد من التألق إلى القناة. إنه ليس برنامجًا مجانيًا ، ولكنه يوفر فترة تجريبية مدتها سبعة أيام للمستخدمين الجدد.


الايجابيات:

يتيح لك تصدير مقاطع الفيديو مباشرة إلى YouTube و Facebook


سلبيات:

في الإصدار المجاني ، أنت مقيد بـ 10 قوالب فقط


Renderforest


تمامًا مثل العديد من الخدمات الأخرى التي تقدم خدمات مجانية ، فإن إحدى الظواهر المتعلقة بها هي سهولة استخدامها ؛ إنه يوفر فرصة للعديد من القوالب التي يمكن تعديلها بسهولة لتناسب اختيار الفرد ، فهي تتمتع بجاذبية احترافية ورسوم متحركة رائعة.


الايجابيات:

لديها نماذج بالحجم الطبيعي والشعار وصانعي مواقع الويب

ألطف تصميم


سلبيات:

إذا حصلت على خطة اشتراك ، فإنك تدفع مقابل جميع الخدمات تمامًا ، وليس فقط لصانع المقدمة. قد لا يكون هذا مناسبًا جدًا إذا لم تكن بحاجة إلى صانع شعار أو موقع الويب الخاص بك.


Ivipid


يمكن أن يتطابق Ivipid مع الآخرين فيما يتعلق بجودة التصميم ، وهو سهل الاستخدام للغاية ، وبنقرات قليلة ، يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة ومتنوعة من التصميمات الرائعة المجانية. لا يوفر هذا البرنامج أي تنزيل ولكن حساب سحابي لحفظ المواد التي تم إنشاؤها لاستخدامها في المستقبل ؛ المحتويات يمكن الوصول إليها من مواقع مختلفة.


الايجابيات:

الموضوعات المقدمة تبدو رائعة ومبتكرة


سلبيات:

لا توجد تنزيلات متاحة أثناء الإصدار التجريبي المجاني


LightMV


الشيء الرائع في صانع المقدمة المجاني هذا على YouTube هو أنه لا يحتوي على علامة مائية ولا يتطلب تسجيل الدخول. له تأثيرات متحركة جديرة بالثناء وذات جودة عالية وسهلة للغاية لإنتاج أفضل تأثيرات الفيديو.


الايجابيات:

لديه نسخة محمولة لنظامي iOS و Android


سلبيات:

تحتاج إلى شراء نقاط لتنزيل مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها


Tube Arsenal


Tube Arsenal هي أداة رائعة عبر الإنترنت ، فعالة للغاية ولكن بتكلفة 9 دولارات ثابتة ، على الرغم من أنه يمكنك الحصول على قالب مقدمة مجاني. إنه يتميز بواحد من أفضل التصاميم المجردة وسط صانعي مقدمات آخرين على YouTube. سيكون لديك وصول إلى بعض الطرز ذات تأثيرات الجسيمات ويمكنك إنشاء رسوم متحركة بدقة عالية.


الايجابيات:

برنامج تعليمي تجول ممتاز


سلبيات:

يتطلب كل تنزيل دفعة منفصلة


Intro Maker


يقدم Intro Maker مقاطع فيديو عالية الدقة وقياسية ، على الرغم من أن التعريف الأعلى يكلف راتباً قدره 5 دولارات. يعد Intro Maker سهل الاستخدام للغاية في اختيار مقطع فيديو أساسي وإضافة المحتوى المطلوب ، ثم يصبح جاهزًا للتنزيل.


الايجابيات:

للحصول على مدفوعات إضافية ، يمكنك تنزيل الفيديو الخاص بك بدقة عالية


سلبيات:

الدفع PayPal فقط


مواقع انترو 3d مجانا وتحريك لوجو قناة اليوتيوب مجانا علي الانترنت

Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-