أخر الاخبار

أفضل 10 تطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو للهاتف

هل حدث أن وجدت مقطع فيديو مثيرًا للاهتمام على انستغرام أو فيس بوك أو Reddit ، لكنك لم تتمكن من تنزيله ومشاركته مع الأصدقاء أو العائلة؟ قد يحدث هذا لأن الفيديو ليس عامًا ، أو لا يمكنك مشاركته دون تسجيل الدخول إلى تطبيقات الوسائط الاجتماعية هذه.


حسنًا ، إذا كنت ترغب في الخروج من هذا الموقف ، فإليك بعضًا من أفضل وأسهل تطبيقات ومنصات تنزيل الفيديو لأجهزة Android و iOS وسطح المكتب.



Friendly Social Browser



Friendly Social Browser هو تطبيق وسائط اجتماعية شامل يعمل على أجهزة iPhone و iPad و Android. يمكّنك من الوصول إلى جميع ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مثل Facebook و Instagram و Twitter و Reddit ، وما إلى ذلك ، ويحتوي على ميزات مدمجة لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا.

يُعد التطبيق جيدًا أيضًا في تقديم ميزات الخصوصية مثل حظر الإعلانات ومتعقبات المحتوى وأدوات التتبع الأخرى عبر الإنترنت التي ربما لا تهتم بها ، ولكن يجب عليك ذلك.

تحميل للاندرويد

تحميل من App Store


Social Downloader




Social Downloader هو تطبيق مباشر للغاية يمكنك من خلاله تنزيل الصور ومقاطع الفيديو بسهولة من Instagram و Facebook و WhatsApp بنقرة واحدة فقط.


هذا تطبيق خفيف الوزن مما يعني أنه يعمل بشكل رائع لتلك التطبيقات الثلاثة المذكورة ، ومع ذلك ، لا يوجد الكثير من الأخطاء عندما يتعلق الأمر بالميزات الفاخرة الأخرى. لذلك ، إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط يقوم بهذه المهمة ، فتأكد من منح Social Download فرصة.


Universal Downloader



Universal Downloader هو برنامج تنزيل وسائط مجاني يعمل على Facebook و Instagram ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها هي من أعلى مستويات الجودة المتاحة ويمكنك اختيار ما إذا كنت تريد حفظ مقاطع الفيديو على الذاكرة الداخلية لجهازك أو بطاقة SD.


وفقًا للمراجعات ، تكون التنزيلات سريعة جدًا ولا يتعطل التطبيق أبدًا أو يتوقف عن العمل.


Regran


Regrann هو تطبيق إعادة نشر لـ Instagram. هذا صحيح. لأنه ، على عكس شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى حيث يمكنك ببساطة النقر فوق الزر "مشاركة" لإعادة نشر صورة أو مقطع فيديو على صفحتك (أو فقط عن طريق نسخ / لصق الرابط) ، لا يمتلك Instagram هذه الميزة حقًا خارج مشاركة البكرات على جهازك. قصة.


ومع ذلك ، مع Regrann ، يمكنك حفظ وإعادة نشر صورة أو مقطع فيديو مباشرة إلى خلاصتك. ومع Regrann Pro ، يمكنك حتى جدولة المنشورات.


Repost for Instagram


إعادة النشر لـ Instagram 'هو تطبيق إعادة نشر آخر لـ Instagram. ومع ذلك ، على عكس Regrann ، لا يتعين عليك تنزيل المحتوى أولاً وإعادة نشره. بدلاً من ذلك ، يمكنك مشاركة المنشور مباشرةً بنقرة واحدة .


الأمر الأكثر إثارة للاهتمام في هذا التطبيق هو أنه لديك خيار منح الائتمان للفيديو أو الصورة التي تشاركها - وهو أمر جيد دائمًا!


Fastsave


Fastsave هو أداة تنزيل للصور والفيديو من Facebook و Instagram و Twitter ومنصات وسائط اجتماعية أخرى ويعمل على كل من iOS و Android. وهو يدعم لغات متعددة ، ويعمل حتى نظام macOS ، ويحتوي على جميع الميزات التي تحتاجها لحفظ وإعادة نشر محتوى الوسائط الاجتماعية.


تتمثل إحدى الميزات الرائعة للتطبيق في أنه يمكنك تأمينه عن طريق تمكين رمز مرور له. لسهولة الاستخدام ، يحتوي على أوضاع داكنة وخفيفة أيضًا. وأفضل جزء هو أنه مجاني تمامًا!



Pure All Video Downloader


Pure All Video Downloader هو تطبيق Android متعدد الأغراض يمكّنك من تنزيل مقاطع الفيديو بأي طول وجودة من Instagram و Facebook و Twitter و Vimeo و Daily Motion ومنصات أخرى تستضيف مقاطع الفيديو.


تتمثل إحدى ميزاته الفريدة في أنه يسمح لك باختيار دقة الفيديو لتنزيلاتك - من 480 بكسل و 720 بكسل إلى أقصى دقة. كما أن لديها ميزة مضمنة لتحويل مقاطع الفيديو إلى MP3 عندما تريد تنزيل الصوت فقط.


All Downloader


يتيح لك All Downloader تنزيل جميع مقاطع الفيديو من أي نظام أساسي. سواء كان ذلك على Instagram و IGTV و TikTok و Tumblr و Reddit و Facebook و YouTube و Twitter و Vimeo وغيرها الكثير.


إنه يعمل بطريقة تقوم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله ، ولصقه في التطبيق ، والنقر فوق زر التنزيل - هذا كل شيء!


ولكن إذا كنت تستخدم المتصفح المدمج لتصفح منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، فسيقوم التطبيق باكتشاف مقاطع الفيديو نفسها وسيسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو بنقرة واحدة فقط.


Redv.co


يعد برنامج تنزيل الفيديو Reddit ، Redv.co ، أسهل أداة تنزيل واجهتها حتى الآن. نظرًا لأنه لا يمكن للعديد من التطبيقات أو الأنظمة الأساسية تنزيل مقاطع الفيديو من Reddit ، فإن هذا التطبيق يعد جوهرة في إشاراتك المرجعية.


بشكل أساسي ، ما عليك سوى نسخ عنوان URL للصفحة على Reddit ولصقه على موقع الويب - والذي يعمل على متصفح الويب الأصلي لسطح المكتب والجوال.


ولكن إذا كنت لا ترغب في متابعة كل هذا النسخ واللصق للرابط ، فهناك خيار آخر يمكنك تجربته. ما عليك سوى تحرير عنوان URL مباشرة من متصفحك من reddit.com/r/videos/exampleonly إلى redditdl.com/r/… . سيؤدي هذا إلى إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل حيث يمكنك حفظ الفيديو.


Save the Video


Save the Video هو نظام أساسي عبر الإنترنت يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من كل موقع ويب يستضيف مقاطع الفيديو تقريبًا. من Instagram و Facebook و Daily Motion و YouTube و Reddit و Vimeo و Twitter و Twitch و TikTok وحتى Soundcloud - وغيرها الكثير.


أفضل جزء هنا هو إذا كنت تقوم بتنزيل الفيديو بشكل متكرر ، فلديهم امتداد Chrome مجاني لجعل حياتك أسهل!


قد تتوقف بعض هذه التطبيقات عن العمل - لأن مواقع التواصل الاجتماعي تقوم باستمرار بتحديث الكود والتصميم ، مما يعني في كثير من الأحيان ، أن تطبيقات تنزيل الفيديو هذه تتعطل أيضًا. ولكن بالنسبة للقائمة التي تمت مشاركتها ، ينشط مطوروها في إصلاح أي أخطاء.

Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-