أخر الاخبار

أفضل 5 مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر مجانًا

 أصبحت الألعاب شائعة بشكل متزايد في العالم الحديث ، ويبحث العديد من اللاعبين عن أفضل المواقع لتنزيل ألعاب الكمبيوتر PC المجانية وإضافتها إلى مجموعة ألعابهم الشخصية. 

إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو عبر الإنترنت وتبحث عن بعض الالعاب المجانية الجديدة الممتعة ، فمن المفترض أن تساعدك قائمة أفضل مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر مجانًا




Softpedia


هو مركز تنزيل مجاني حيث يمكن للمستخدمين العثور على روابط تنزيل مباشرة لجميع أنواع التطبيقات والبرامج لأنظمة Windows و Mac و Android و Linux أيضًا ، وهو أيضًا مكان جيد للعثور على ألعاب مجانية. المكتبة ليست واسعة النطاق كما هو الحال في المواقع الأخرى ، ولكن لا يزال بإمكانك العثور على بعض ألعاب الألغاز المجانية الجيدة وألعاب السباقات وألعاب RTS وألعاب RPG أيضًا.


AllGamesAtoZ


على عكس مواقع تحميل الالعاب ، فإن AllGamesAtoZ ليس في الواقع موقعًا لتنزيل ألعاب الكمبيوتر. بدلاً من ذلك ، إنه مكان يمكنك من خلاله التعرف على جميع ألعاب الكمبيوتر المختلفة المتوفرة حاليًا للتنزيل المجاني. إنه في الأساس مورد مفيد ، مليء بقوائم بالعديد من ألعاب الكمبيوتر المجانية الموجودة هناك. يتم تحديث الموقع بانتظام بألعاب مجانية جديدة ويوفر روابط لمواقع أخرى مثل Battle.net و Epic Games Store حيث يمكن تنزيل العناوين المجانية.


Megagames


تم تصميم هذا الموقع للاعبين الحقيقيين الذين يعيشون ويتنفسون الألعاب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 

إنه يتميز بمدربين وإصلاحات وتعديلات والمزيد للعناوين الشهيرة ، بالإضافة إلى استضافة قسم مجاني كامل مليء بالعروض المجانية الممتعة للألعاب. يمكنك العثور هنا على الكثير من العناوين المستقلة والأقل شهرة ، بما في ذلك ألعاب الألغاز والساحة والرعب وألعاب الرماية. 

تصميم الموقع بسيط ومباشر ، ويتم تشجيع المستخدمين على المساهمة بمحتواهم الخاص في الموقع.


Ocean of Games


أخيرًا ، يعد Ocean of Games موقعًا مفيدًا آخر للعثور على ألعاب مجانية في مجموعة من الأنواع. يعد تخطيط هذا الموقع وواجهة مستخدمه أساسيين وعفا عليه الزمن ، لكنه لا يزال يعمل بشكل جيد ، مع أزرار الفئات وشريط بحث مفيد لمساعدتك في العثور على العناوين التي تعجبك. يبدو الموقع وكأنه مدونة عادية ، مع منشورات مخصصة لكل لعبة تقدم بعض التفاصيل وروابط تنزيل مباشرة لمجموعة من الأنواع الشائعة مثل الإستراتيجية ، وإطلاق النار ، والحركة ، والمغامرة ، والألغاز.

 

اكوام


يعرف موقع اكوام Akwam علي انه من اكبر المواقع في الوطن العربي حيث يمكنك ؛ تحميل الافلام والمسلسلات القديمة والجديده ويوجد اقسام مختلفة ومتنوعه في الموقع ومن اهمها قسم العاب وتحمليها بشكل كامل ومجاني , ويتميز ايضا بالالعاب القديمة والتي يفضلها بعض اللاعبين حتا الان نتمنا لك تجربة ممتعة.

Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-