أخر الاخبار

أفضل 5 مواقع أدارة الملفات والمستندات على السحابة للمطورين

 النظام الأساسي لإدارة الملفات المستندة إلى مجموعة النظراء هو نظام عبر الإنترنت يتيح لك تخزين الملفات الرقمية وإدارتها وتحويلها ، مثل الصور والصوت والفيديو ، في السحابة.


يهدف إلى إزالة معظم تعقيدات تطوير البنية التحتية للملفات وصيانتها في السحابة من خلال توفير مجموعة بسيطة من واجهات برمجة التطبيقات وواجهة سهلة الاستخدام يمكنك تطبيقها على مختلف التطبيقات بسرعة وسهولة ، حتى تتمكن من التركيز على ما يهمك اعمال.


تتوفر العديد من الخدمات ، ولكل منها ميزاتها الفريدة وفوائدها ونماذج التسعير ، لذلك قد يكون من الصعب تحديد الخدمة المناسبة لك والتي تلبي احتياجاتك الخاصة. لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير ، إليك قائمة بأفضل 5 أنظمة أساسية لإدارة الملفات المستندة إلى مجموعة النظراء.


Filestack




Filestack عبارة عن نظام أساسي لتخزين الملفات ومشاركتها عبر الإنترنت يوفر مجموعة متنوعة من الميزات المصممة لتسهيل تخزين الملفات ومشاركتها.


يقدم مجموعة واسعة من الأدوات والخدمات ، مثل نقل الملفات وتحويل الملفات والتخزين السحابي. علاوة على ذلك ، فهو يدعم مجموعة متنوعة من أنواع وتنسيقات الملفات ، بما في ذلك الصور وملفات PDF ومقاطع الفيديو والصوت.


يمكنك البدء في استخدام Filestack مجانًا. تبدأ الخطة التالية التي تقدم مستويات أعلى من الخدمات من 59 دولارًا شهريًا (بداية) مع عرض نطاق ترددي 50 جيجابايت شهريًا و 10000 عملية تحميل وما يصل إلى 25000 تحويل.


الايجابيات

واجهة سهلة الاستخدام وأنيقة.

يدعم طرق تحميل متنوعة ، إما من خلال API أو Drag-n-Drop.

يدعم العديد من التخزين السحابي بما في ذلك S3 و Rackspace و Dropbox و Google Cloud Storage و Azure.

يتضمن CDN يضمن وصولاً عالميًا سريعًا وموثوقًا إلى أصولك.

الكشف عن الفيروسات وحقوق النشر.


سلبيات

يمكن أن تكون مساحة التخزين الافتراضية المتوفرة محدودة جدًا ، لذا قد يصبح السعر باهظًا لبعض الشركات.

يمكن أن تكون واجهة برمجة تطبيقات REST والوثائق مربكة بعض الشيء للمطورين.


Cloudinary




Cloudinary هو حل إدارة وسائط شامل لمطوري الويب والجوّال. يمكن للمطورين الاستفادة من واجهة برمجة تطبيقات شاملة لإدارة الصور ومقاطع الفيديو في السحابة والتحويل والتحسين عند الطلب.


يأتي أيضًا مع تحليلات الوسائط والرؤى التي يمكن أن تساعدك على فهم أداء المحتوى الخاص بك بشكل أفضل. مع مجموعة واسعة من الميزات والمرونة ، فهو الحل المثالي للمطورين الذين يتطلعون إلى بناء تجارب رقمية جذابة.


تقدم Cloudinary طبقة خدمة مجانية ، والتي تتضمن ما يصل إلى 25000 تحويل للملفات شهريًا وما يصل إلى 25 جيجابايت من السعة التخزينية. بعد ذلك ، تبدأ الخطط من 99 دولارًا في الشهر إلى 249 دولارًا في الشهر لمزيد من الميزات المتقدمة واستخدام أعلى.


الايجابيات

يقدم مجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك معالجة الصور والفيديو وتحسينها وتسليمها.

سهولة التكامل مع مجموعة متنوعة من المنصات الخارجية مثل WordPress و Magento و Shopify.

يوفر حزم SDK الرسمية للواجهة الأمامية والخلفية والجوّال.

توفير عميل واجهة مستخدم وعناصر واجهة مستخدم ومحرر سهل الاستخدام للمستخدمين النهائيين قنوات دعم متنوعة ، بما في ذلك المنتديات والتذاكر والبريد الإلكتروني.


سلبيات

يمكن أن تكون التكاليف معقولة قليلاً.

يوفر العديد من الميزات التي يمكن أن تكون ساحقة للمستخدمين والمطورين للتنقل دون مساعدة من فريق الدعم.

يمكن تحسين واجهة المستخدم والوثائق بشكل أكبر لجعل العميل أكثر وضوحًا وتخصيص عناصر واجهة المستخدم محدود جدًا.


Transloadit




Transloadit هي خدمة تحميل وترميز قوية ومتعددة الاستخدامات تتيح لك أتمتة معالجة الوسائط وتسليمها لتطبيقاتك. يوفر أدوات متنوعة لمعالجة الوسائط وضغطها وتحويل ترميزها ، مما يتيح لك إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو والصوت والصور بأي تنسيق بسرعة وسهولة.


يمكنه التعامل مع تحميل أو استيراد الملفات من مصادر مختلفة ، بما في ذلك المتصفح والخادم والخدمات السحابية مثل Box و Dropbox و Google Drive و OneDrive و Instagram وحتى Unsplash.


يمكنك البدء في خطتهم المجانية ، والتي تسمح باستخدام ما يصل إلى 5 جيجابايت شهريًا. تبدأ الخطة المدفوعة من 49 دولارًا في الشهر وحتى 249 دولارًا في الشهر ، مع توفر أسعار مخصصة لاستخدام المؤسسات.


الايجابيات

واجهة سهلة الاستخدام وبديهية.

يوفر مكتبة مفتوحة المصدر لدمج وإنشاء برامج تحميل مخصصة لواجهة المستخدم ذات التسمية البيضاء بسهولة.

دعم عملاء رائع من خلال الدردشة الحية.

هيكل تسعير أكثر وضوحًا وإيجازًا وأسعارًا معقولة للطبقة المنخفضة.

يقدم الذكاء الاصطناعي كخدمة.


سلبيات

نسخة تجريبية مجانية محدودة.

يمكن أن تصبح معالجة الفيديو باهظة الثمن بعض الشيء ، خاصةً عند استهداف دقة متعددة.


Shubox.io




Shubox.io عبارة عن نظام أساسي يهدف إلى جعل تحميل الملفات إلى Amazon S3 أمرًا سهلاً. إنه يوفر ميزات متنوعة ، وتنسيقات صور متعددة تدعم تحسين الصور وتحولاتها ، وغير ذلك الكثير.


كما يوفر مكتبة JavaScript مفتوحة المصدر تسمح للمطورين بإضافة واجهة تحميل مباشرة. تجعل واجهة المستخدم المباشرة الخاصة به من السهل على المستخدمين تحميل الملفات وإدارتها ومشاركتها بأمان على موقع الويب الخاص بك.


تتراوح خطط الأسعار من خطة مجانية مع ميزات أساسية إلى 49 دولارًا شهريًا. اختيار مثالي لأي شركة أو فرد يبحث عن طريقة سهلة وموثوقة لإدارة ملفاتهم.


الايجابيات

واجهة بديهية وسهلة الاستخدام.

خطط تسعير بسيطة ومعقولة التكلفة.

توفر مكتبة JavaScript UI الرسمية.

يدعم التنمية المحلية مع وضع الحماية.


سلبيات

حجم تحميل ملف محدود في خطته المجانية.

لا يوفر أداة تحميل سهلة الاستخدام مسبقة الصنع ، مما يعني أنك ستحتاج إلى مطور لدمج JavaScript في موقع الويب الخاص بك.


UploadCare




إن UploadCare عبارة عن نظام أساسي عبر الإنترنت يوفر خدمات تحميل الملفات ومعالجتها وتخزينها للشركات والأفراد على حدٍ سواء ، وهو مصمم للمطورين ، ويقدم مجموعة واسعة من حزم SDK التي تمكن المطورين من تحميل الملفات وتخزينها وإدارتها بسهولة في تطبيقاتهم.


تتيح لك أداة HTML5 الخاصة بها إضافة واجهة تحميل سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين تحميل الملفات من الويب والجوال. إنها أداة قوية مع محرر مضمن ، وقابل للتخصيص من خلال CSS ، وتدعم تحميل الصور أو مقاطع الفيديو حتى 5 تيرابايت.


تسمح الخطة المجانية بسعة تخزين تصل إلى 3 جيجابايت و 3000 عملية تحميل شهريًا ، بينما تقدم خطة الدفع حسب النمو التي تجعلها أكثر مرونة وفقًا لاحتياجاتك وميزانيتك.


الايجابيات

حزم SDK الرسمية للعديد من اللغات للويب والجوال والخوادم تحويلات غير محدودة للصور على المستوى المجاني.

تحسين تلقائي للصور وتغطية CDN في جميع أنحاء العالم.


سلبيات

التوثيق ضئيل جدًا في بعض الأقسام.

سعة تخزين محدودة للغاية في خطة المستوى المجاني.


Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-