أخر الاخبار

ميزات جديدة في التسوق عبر الإنترنت من متصفح Bing و Edge في الذكاء الاصطناعي


يحتوي محرك بحث Bing من Microsoft ومتصفح Edge الآن على أدوات تسوّق تعمل بالذكاء الاصطناعي تعمل مثل المتسوق الشخصي الخاص بك.


أعلنت الشركة عن أدلة شراء تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي ، وملخصات المراجعة والأفكار ، ومطابقة الأسعار تلقائيًا ، مما يمنح المستخدمين معلومات مجمعة حول المنتجات التي تستغرق عادةً المزيد من الوقت والجهد للبحث عبر الإنترنت.


تعد أدوات التسوق بينج وإيدج من بين التطورات الأخيرة في التحول المستمر إلى عصر جديد للذكاء الاصطناعي من البحث .


روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل دردشة Bing قادرة على معالجة الأسئلة الأكثر تعقيدًا التي لا يعالجها البحث التقليدي على شبكة الويب العالمية ، مما يؤثر أيضًا على كيفية تفاعل المستخدمين مع الإعلانات والمحتوى عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يقال إن هذا الأسلوب مصمم لتوفير المزيد من القيمة والفرصة للناشرين لأنه يدفع المستخدمين إلى معرفة المزيد من المصادر الأصلية من خلال الروابط والاستشهادات.


تسلط أدلة الشراء وملخصات المراجعة الضوء على المنتجات بناءً على المعلومات ذات الصلة والشائعة عبر الويب ، مما يعني أنها تختلف عن إعلانات المنتجات التي تظهر في البحث التقليدي.


عند التصفح بحثًا عن منتج على Edge ، تجمع دردشة Bing تعليقات المستخدمين ووجهات نظرهم لإبلاغ عملية الشراء.

عند إدخال استعلامات التسوق مثل "مستلزمات الكلية" على صفحة Bing الرئيسية ، ستتلقى دليل شراء تم إنشاؤه بواسطة AI والذي يقدم لك توصيات بشأن ما قد يحتاجه طالب جامعي ، واقتراحات حول المنتجات ، ومقارنات لمنتجات مماثلة بما في ذلك تفاصيل مثل المواصفات والأسعار . شراء أدلة مصدر المعلومات من المقالات والمدونات والمراجعات وأوصاف المنتج عبر الويب.


إذا كنت تتسوق بالفعل للحصول على منتج معين على Edge ، فيمكنك فتح دردشة Bing للحصول على معلومات حول الجوانب التي يجب مراعاتها وملخصًا للمراجعات من المستخدمين. في الفيديو التوضيحي ، كتبت دردشة Bing بمرح ، "مرحبًا بك مرة أخرى! أرى أنك تتسوق لشراء سماعات إلغاء الضوضاء." ليس من الواضح ما إذا كانت هذه إشارة رسمية إلى مساعد Clippy سيئ السمعة ، لكنها بالتأكيد تبدو وكأنها نسخة مطورة من سابقتها.


عندما تستقر على المنتج الذي ترغب في شرائه ، تقارن ميزة مطابقة الأسعار من Microsoft الأسعار من تجار التجزئة عبر الويب وسجل الأسعار ، حتى تعرف ما إذا كان الآن هو الوقت المناسب للشراء أو إذا كان عليك الانتظار للحصول على سعر- يسقط. دخلت Microsoft في شراكة مع تجار التجزئة في الولايات المتحدة الذين يقدمون سياسات مطابقة الأسعار ، لذلك إذا انخفض السعر بعد شراء شيء ما ، فيمكن لـ Microsoft مساعدتك في استرداد أموالك.

Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-