أخر الاخبار

افضل تطبيقات VPN مجاني للهاتف

افضل تطبيقات VPN مجاني للهاتف

تتيح لك أفضل تطبيقات VPN المجانية لنظام Android زيارة مواقع الويب التي لم يكن من الممكن الوصول إليها سابقًا. أين توجد تطبيقات مثل VPN الشبكة الخاصة الافتراضية التي تحمي هويتك وتجعلك مجهول الهوية على الإنترنت.

ولكن كل هذا لا ينطبق إلا إذا كان لديك تطبيق VPN مجاني للهاتف جيد حقًا . ومن المفارقات أن هناك العديد من تطبيقات VPN مجاني للهاتف المزيفة لنظام Android التي تجمع معلوماتك وتهدد أمنك الرقمي.

لذلك، تعد شبكات Android VPN واحدة من تلك المجالات التي نوصي فيها المستخدمين غالبًا باستخدام الخيار المدفوع.

إذا كنت لا تزال غير مقتنع بأن شبكة VPN ضرورية لتصفح الويب، خاصة في الوقت الذي أصبح فيه العمل من المنزل أمرًا شائعًا حيث يستغل المحتالون نقص الإجراءات الأمنية في إعدادات ط، فإليك بعض الأسباب التي تجعلك تبدأ استخدم تطبيقات VPN مجاني للهاتف على هاتفك الذكي.

افضل تطبيقات VPN مجاني للهاتف


لماذا تحتاج إلى خدمة VPN على نظام Android؟

خدمة VPN الشبكة الخاصة الافتراضية هي أداة تسمح لك بتأمين اتصالك بالإنترنت وحماية خصوصيتك وأمانك على جهاز Android الخاص بك. هناك عدة أسباب تجعل خدمة VPN مفيدة وضرورية على جهاز Android. بعض منهم:

الحماية من الهجمات السيبرانية تساعد خدمة VPN على تشفير اتصال الإنترنت الخاص بك بين الجهاز والخادم، مما يجعله آمنًا وغير قابل للاختراق. وهذا يحميك من عمليات الاعتراض والهجمات الإلكترونية التي قد تستهدف جهازك أو بياناتك الشخصية. لن نخوض في الكثير من التفاصيل هنا حول كيفية عمل VPN، ولكنها في الأساس تحمي البيانات التي ترسلها عبر الإنترنت من متتبعي الإعلانات، والمتنصتين، وحتى مزود الشبكة الخاص بك. على المستوى السطحي، لهذا السبب تحتاج إلى تطبيقات VPN مجاني للهاتف لنظام Android.

حماية الخصوصية : عند استخدام خدمة VPN، يتم نقل التصفح الخاص بك عبر خوادم خاصة، مما يعني أن عنوان IP الخاص بك والموقع الحقيقي يظلان مخفيين. وهذا يحمي هويتك ويمنع الأطراف غير المرغوب فيها من تتبع نشاطك عبر الإنترنت.

الأمان عند الاتصال بشبكات Wi-Fi العامة عند استخدام شبكات Wi-Fi العامة في الأماكن العامة، يكون اتصالك عرضة للتجسس والاختراق. مع خدمة VPN، يكون اتصالك آمنًا ومشفرًا، مما يحميك من مخاطر حماية بياناتك من المتسللين عند استخدام شبكة Wi-Fi عامة.



أفضل تطبيقات VPN مجاني للهاتف للأندرويد 2023

غالبًا ما تغطي شبكات VPN المجانية التكاليف العامة عن طريق تقييد ميزات معينة، أو عرض إعلانات داخل التطبيق، أو تقديم تشفير أضعف. حتى أن البعض يبيع بيانات المستخدم إلى تطبيقات الطرف الثالث. 

إذا كنت تبحث عن VPN مجاني أو أفضل VPN مجاني لنظام Android، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. من خلال هذه المقالة، سنشاركك قائمة بأفضل VPN مجاني للهاتف لنظام Android في العالم.

 Windscribe VPN. 1

 كل شيء رائع في تطبيق Windscribe VPN لنظام Android، باستثناء أنه يحتوي على حد بيانات يصل إلى 10 جيجابايت شهريًا في الخطة المجانية. ولكن بصرف النظر عن ذلك، فهي واحدة من أفضل شبكات VPN المجانية لنظام Android.

تقدم خدمة VPN المجانية أكثر من عشرة خوادم حول العالم. إنه سريع للغاية ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين أربعة بروتوكولات بما في ذلك OpenVPN UDP/TCP وIKEv2 وStealth. بصرف النظر عن ذلك، يحتوي تطبيق Android على ميزة النفق المقسم ، حيث يمكن للمستخدمين اختيار التطبيقات التي يريدون استخدامها من خلال خدمة VPN المشفرة. يحتوي التطبيق أيضًا على سياسة عدم التسجيل ويمكن للمستخدمين عرض السجل بالكامل في إعدادات اللفاف .

ومع ذلك، يمكن أن يصبح الحد الأقصى للبيانات البالغ 10 جيجابايت عائقًا كبيرًا. نعتقد أنها واحدة من أسرع شبكات VPN والخدمات المجانية لنظام Android. ومع ذلك، لا ينبغي استخدامه لعرض المحتوى.

لماذا نستخدم Windscribe VPN؟

سرعة اتصال ممتازة

أربعة بروتوكولات للاختيار من بينها

الأفضل للتورن



افضل تطبيقات VPN مجاني للهاتف




 2.بروتون VPN

غالبًا ما يوصي الأشخاص بشبكات VPN المدفوعة بناءً على الاعتقاد بأن لا شيء يأتي مجانًا. ومع ذلك، تتحدى ProtonVPN جميع الصور النمطية من خلال تقديم VPN مجاني لنظام Android دون أي رسوم مخفية أو إعلانات أو حدود للبيانات أو بيع بيانات المستخدمين سرًا.

تقدم هذه الشركة المعروفة ومقرها سويسرا، والتي لديها أيضًا خدمة بريد إلكتروني مشفرة مجانية، خدمة VPN مجانية ومفتوحة المصدر لأجهزة Android التي تتميز بتشفير AES-256 وRSA 4096 وحماية من التسرب. DNS يتم دعم بروتوكولي VPN، IKEv2/IPSec وOpenVPN. في النسخة المجانية، يمكنك الاختيار من بين ثلاثة مواقع، الولايات المتحدة وهولندا واليابان، ويمكنك فقط توصيل جهاز واحد في كل مرة.

لا يزال هناك المزيد من الميزات في تطبيقات VPN مجاني للهاتف هذا، مثل: ميزة إيقاف التشغيل ، التي تمنع الجهاز من الاتصال عند تعطيل VPN عن طريق الخطأ، وتقسيم الأنفاق ، الذي يستبعد عناوين IP . أفضل ما في التطبيق هو أنه يمنحك نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام على الفور.

تعد سرعة الشبكة أيضًا مشكلة كبيرة، خاصة في الإصدار المجاني، ولا يوجد دعم للبث المباشر.


لماذا نستخدم ProtonVPN؟

لا يوجد حد للبيانات.

الحماية من تسرب DNS

نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام، دون الحاجة إلى تفاصيل بطاقة الائتمان.



Hide Me . 3 هو من تطبيقات VPN  مجاني للهاتف

Hide Me هو تطبيق VPN موثوق به للهاتف يمكن لمستخدمي Android استخدامه في التصفح المجهول. يحتوي تطبيق Android على زر سريع تمكين VPN مباشرة على الشاشة الرئيسية. تحتوي النسخة المجانية على حد أقصى للبيانات يصل إلى 10 جيجابايت شهريًا.

  Hide Me سرعة شبكة رائعة بالنسبة لشبكة VPN. من الآمن أن نقول إن هذا هو أسرع وأفضل تطبيقات VPN مجاني للهاتف من بين جميع التطبيقات التي أدرجناها. كما أنه حصل على درجات من أصل عشرة في دعم البث. وبصرف النظر عن Windscribe، فهذه هي شبكة VPN المجانية الوحيدة التي تعمل بنظام Android والتي تعمل دون أي تخزين مؤقت.

يقدم Hide.me ما يصل إلى خمسة مواقع ويب في الإصدار المجاني. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين المجانيين اختيار خادم VPN واحد فقط  مجاني غير محدود  ولا يمكنهم اختيار اتصالهم يدويًا. 


لماذا تستخدم Hide.me VPN؟

أنت لا تحتاج إلى تسجيل.

أسرع تطبيق من تطبيقات VPN مجاني للهاتف

دعم Netflix غير المخزن .



4 .متصفح Opera مع VPN مجاني للهاتف

Open VPN مجاني تمامًا ويأتي مع متصفح Opera . يمكنك الاختيار من بين ثلاثة مواقع افتراضية، بما في ذلك أمريكا وآسيا وأوروبا. هذا هو أفضل مزود VPN مجاني غير محدود لنظام Android لأنه لا يوجد حد للبيانات ولا يوجد اشتراك.

ولكن على عكس تطبيقات VPN الأخرى، فهو لا يحمي المستخدمين عند استخدام تطبيقات المتصفح الأخرى أو تطبيقات محرك البحث ويمكن استخدامه فقط في متصفح Opera. ومع ذلك، فهو يحمي بيانات المستخدم عند استخدام متصفح Opera. تعمل خدمة VPN المجانية مع خدمات بث المحتوى مثل Netflix. ومع ذلك، الشيء المهم هو أنه يتعين على المستخدمين مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية في المتصفحات.

إحدى أكبر مشكلات Android VPN هي بطء سرعة الشبكة. بشكل عام، يعد هذا مفيدًا عندما تريد تصفح الإنترنت من حين لآخر باستخدام VPN، لكننا لا نوصي به للمهام اليومية.


لماذا تستخدم Opera Free VPN؟

لا يوجد حد للبيانات ولا يتطلب الاشتراك.

لا يوجد برنامج منفصل ويعمل داخل المتصفح.

افضل تطبيقات VPN مجاني للهاتف








TunnelBear. 5هو من تطبيقات VPN مجاني للهاتف

تطبيق TunnelBear هو تطبيق VPN آخر آمن ومجاني للغاية لأجهزة Android. التحذير الوحيد بشأن استخدام الإصدار المجاني هو أن TunnelBear يقدم فقط 500 ميجابايت من البيانات شهريًا، وهو منخفض جدًا مقارنة بتطبيق مماثل. Windscribe أو شبكات VPN مجانية بدون حدود للبيانات. يمكنك الحصول على 2 غيغابايت أخرى عن طريق دعوة الأصدقاء والتغريد حول التطبيق، وهذا كل شيء.

إذا كنت تستطيع التعايش مع ذلك، فهو أحد أكثر تطبيقات Android VPN المجانية أمانًا. إجراء عمليات تدقيق أمنية مستقلة كل عام. يستخدم TunnelBear بروتوكول OpenVPN مع تشفير AES 256 بت. يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة فريدة تسمى Ghost Bear والتي تخفي حقيقة أنك تستخدم VPN على الإطلاق.

تشمل الميزات القياسية الأخرى Kill Switch وSplit Tunneling. تقدم VPN المجانية أيضًا خوادم في أكثر من 22 دولة. بشكل عام، يعد TunnelBear بلا شك أفضل VPN مجاني لنظام Android، إذا لم يكن هناك حد أقصى للبيانات المزعجة.

إنه تطبيق مجاني وبسيط للغاية لتصفح الإنترنت بخصوصية وأمان. يساعدك هذا التطبيق على حماية نشاطك على الإنترنت. التطبيق متاح مجانًا، لكنه يقدم 500 ميجابايت من البيانات المجانية كل شهر.


لماذا نستخدم TunnelBear VPN؟

أفضل تطبيق VPN مجاني.

لديها أكثر من 350 خادمًا في أكثر من 22 دولة.

افضل تطبيقات VPN مجاني للهاتف


Hotspot Shield. 6من تطبيقات VPN مجاني للهاتف

إنه تطبيق VPN الأكثر شعبية والأكثر تنزيلًا لنظام Android. يقوم تطبيق VPN بتشفير كل حركة مرور التصفح الخاصة بك ويسمح لك بالوصول إلى المحتوى المحظور في المنطقة. وبصرف النظر عن ذلك، يمكن أيضًا استخدام Hotspot Shield لإخفاء عنوان IP الخاص بك وهويتك وموقعك من المتتبعين والمتسللين.

يعد Spot Shield واحدًا من أفضل شبكات VPN لنظام Android التي يمكنك استخدامها للبقاء مجهول الهوية. فهو يوفر واجهة سهلة الاستخدام مع عدد قليل من الإعدادات فقط. ومع ذلك، قد يرى مستخدمو VPN العاديون ذلك أمرًا سيئًا. يمكنك التسجيل أولاً، لكن ليس عليك ذلك.

على عكس أفضل شبكات VPN المجانية الأخرى التي ذكرناها هنا، يأتي SpotShield مع الكثير من القيود. على سبيل المثال، يُسمح لمستخدمي الإصدار المجاني فقط باستخدام خادم من الولايات المتحدة. يوجد أيضًا حد أقصى للبيانات يصل إلى 500 ميجابايت يوميًا، ولكن هذا لا يزال أفضل نسبيًا من البعض الآخر مثل TunnelBear. على الجانب الإيجابي، يوجد مفتاح إيقاف وخيار لإضافة شبكات Wi-Fi موثوقة. يمكنك أيضًا ضبطه على الاتصال تلقائيًا عندما يكون جهازك متصلاً بشبكات Wi-Fi أو شبكات خلوية أو شبكات Wi-Fi غير آمنة.

المشاكل الثلاثة الرئيسية في Hotspot Shield هي:

أولا، الإصدار المجاني يبطئ سرعة الإنترنت لديك.

ثانيًا، يدفع التطبيق الفواتير من خلال الإعلانات المزعجة.

أخيرًا، على الرغم من أن التطبيق لديه سياسة عدم تسجيل الدخول ولا يجمع أي بيانات تصفح، إلا أنه يشارك بيانات مجهولة المصدر مع المعلنين.

لماذا نستخدم Hotspot Shield VPN؟

أنت لا تحتاج إلى تسجيل.

15 جيجا شهريا

افضل تطبيقات VPN مجاني للهاتف


ZoogVPN . 7من تطبيقات VPN مجاني للهاتف 

ZoogVPN هي شبكة VPN مجانية شائعة أخرى لنظام Android مع سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات، والشركة تفكر في هذا الأمر حقًا. يوفر تطبيق Android 10 جيجابايت من البيانات شهريًا ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثلاثة خوادم VPN في الإصدار المجاني.

لا يتضمن هذا التطبيق مفتاح قتل VPN القياسي أو ميزة تقسيم الأنفاق. ولكن على الجانب الإيجابي، فهو يأتي مع ZoogVPN تظليل ، والذي يسمح للمستخدمين باستخدام VPN دون أن يتم اكتشافهم بواسطة جدران الحماية القوية في بلادهم. يعمل تطبيق Mobile VPN بموجب بروتوكول OpenVPN (OpenVPN UDP 1194 / TCP 443).

تعد سرعة الشبكة جيدة للتصفح ولكنها تعاني عند مشاهدة فيديو عالي الدقة. بخلاف ذلك، واجه تطبيق Android الذي كنا نستخدمه مشكلة حيث سيتم تسجيل خروجنا إذا أغلقنا التطبيق عن طريق الخطأ. بالإضافة إلى ذلك، لن يسمح لنا التطبيق بتسجيل الدخول حتى نقوم بإيقاف تشغيل خدمة VPN في إعدادات Android.

لماذا نستخدم ZoogVPN؟

عرض كمية البيانات المستخدمة

خيار لإخفاء حركة مرور VPN.

افضل تطبيقات VPN مجاني للهاتف



Betterne. 8من تطبيقات VPN مجاني للهاتف 

هذا تطبيق Betternet ، وهو أحد أسرع شبكات VPN المجانية لنظام Android. تطبيق VPN مجاني تمامًا، ولا تحتاج إلى التسجيل لاستخدام VPN. يقوم برنامج VPN بإزالة متتبعات الويب والإعلانات من صفحات الويب التي تزورها.

الجانب السلبي الوحيد لـ Betternet هو أنه لا يسمح لك بالاتصال بالخوادم يدويًا. ومع ذلك، فإنه سيتم الاتصال تلقائيًا بأفضل خادم.

تحميل برنامج بيتر نت

افضل تطبيقات VPN مجاني للهاتف


ما هو أفضل تطبيق VPN مجاني للهاتف لنظام Android؟

يعد تطبيق Hide Me وتطبيق Windscribe خيارنا الأول إذا كان علينا اختيار أفضل VPN مجاني لنظام Android. كلاهما يقدم سرعات شبكة رائعة.

قد يكون الحصول على خدمة VPN مدفوعة الأجر هو الخيار الأفضل لضمان أقصى قدر من الخصوصية والأمان. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن خيار مجاني، فهناك بعض الخدمات المجانية التي توفر مستوى جيدًا من الخصوصية والأمان، ولكنها قد تكون محدودة في بعض النواحي.


ما هو أسرع وأفضل تطبيق VPN مجاني للهاتف لنظام Android؟

سيكون لدى Hide.me أيضًا أسرع عنوان VPN مجاني لنظام Android. تعد شبكات VPN قوية للغاية بحيث سيستمتع المستخدمون بسرعات الشبكة بغض النظر عما إذا كانت شبكة VPN مجانية أم مدفوعة. ومع ذلك، استنادًا إلى نتائج الاختبار التي أجريناها، يمكن لـ Hide.me توفير سرعة شبكة أفضل نسبيًا من غيرها.


هل شبكات VPN المجانية آمنة؟

ربما سمعت أشخاصًا يوصون بالحصول على VPN متميز عبر التطبيقات المجانية. هناك مجموعة متنوعة من الأسباب، ولكن الأمر كله يتلخص في حقيقة أنه عادة ما يكون هناك شيء شرير يحدث تحت الغطاء. تعد خدمة VPN عملاً مكلفًا والعديد من تطبيقات VPN المجانية تبيع بياناتنا لدفع الفواتير. بالإضافة إلى ذلك، توجد بعضها في متجر Google Play بشكل أساسي لجمع بيانات المستخدم.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-