أخر الاخبار

مواقع تصميم اللوجو بذكاء الاصطناعي

مواقع تصميم اللوجو بذكاء الاصطناعي

في الأعمال التجارية، أول ما يتبادر إلى أعين العملاء ويكون له تأثير على علامتها التجارية وإجراءاتها التسويقية هو شعارها. الشعار الجيد يساعد العملاء على فهمك بشكل أفضل. هناك العديد من الطرق لتصميم شعار، لكن تصميم اللوجو بذكاء الاصطناعي المروج لها أصبحت أكثر شيوعًا. إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة لتصميم شعار مجاني، فلا تفوت هذه المقالة.

الخبر السار هو أنه يمكنك الحصول على شعار فريد في أقل من دقيقة ودون إنفاق ريال واحد . جعلت منصات اللوجو  إنشاء الشعار أمرًا بسيطًا وسريعًا وتقدم مجموعة متنوعة من التصميمات. حتى لو كنت مصممًا وفنانًا رسوميًا، يمكنك الحصول على أفكار من أدوات الذكاء الاصطناعي لتصميم الشعار.

على عكس مواقع تصميم الشعارات، يقدم صانعو الشعارات باستخدام الذكاء الاصطناعي تصميمات ذكية تعتمد على مجال عملك ونوع عملك. على سبيل المثال، يمكنك تصميم شعار بسيط لمطعم أو شعار أكثر تعقيدًا لمؤسسة تعليمية. ومن أجل معرفة ما هو شعار الذكاء الاصطناعي، نقدم في هذه المقالة مجموعة من مواقع تصميم شعارات اللوجو بذكاء الاصطناعي التي تتشابه عملية تصميمها تقريبًا وتختلف فقط في أسلوب التصميم.




موقع تصميم شعار اللوجو بذكاء الاصطناعي logoai.com 

أدوات تصميم الشعار الشائعة عبر الإنترنت سهلة الاستخدام وتستخدم لتصميم الشعارات الأساسية مع تخصيص منخفض؛ لكن أداء تصميم شعار الموقع يختلف عن الذكاء الاصطناعي. أول شيء يجب عليك فعله بمجرد دخولك إلى أداة إنشاء شعار الذكاء الاصطناعي هو إدخال اسم شركتك وشعارها ومنطقة عملك.


أحد مواقع تصميم الشعارات المجانية هو اللوجو ؛ ستقوم أداة الذكاء الاصطناعي هذه بتصميم شعار مخصص لك في الخطوات التالية بدلاً من التصميمات الجاهزة.

أدخل إلى موقع  اللوجو وانقر على "دعونا نصنع شعارًا".

في هذه الخطوة يجب عليك ذكر اسم الشعار  الخاص بنشاطك التجاري، وهو أمر اختياري. ثم اضغط على زر المتابعة.

بعد ذلك، قم باختيار الصناعة التي تعمل بها أعمالك؛ على سبيل المثال، التكنولوجيا.

في هذه المرحلة من تصميم اللوجو بالذكاء الاصطناعي، اختر لوحة الألوان المتوافقة مع لون عملك.

في القسم التالي، حدد نمط وخط الشعار (في هذا القسم، سيظهر لك شعارات الشركات الشهيرة بناءً على النمط المطلوب. سيساعدك هذا على اختيار نمط الخط بشكل أفضل.

ستظهر لك قائمة بالشعارات التي يمكنك الإعجاب بها وحفظها وتعديلها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إرسالها إلى أصدقائك باستخدام زر المشاركة.

مواقع تصميم اللوجو بذكاء الاصطناعي



موقع Logomaster.ai هو من المواقع تصميم اللوجو بذكاء الاصطناعي

مع Logomaster.ai، أنت على بعد خطوة واحدة من تصميم شعار احترافي لشركتك. أداة تصميم الشعار هذه ذات الذكاء الاصطناعي، والتي تستخدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، لا تتطلب أي مهارات خاصة.

بعد الدخول إلى موقع logomaster يمكنك اختيار نمط وتصميم الشعار ونطاق الألوان واسم الشركة والشعار عن طريق الضغط على زر إنشاء شعارك الآن .

أخيرًا، اختر أحد الشعارات المصممة بناءً على موضوع علامتك التجارية واضغط على زر رؤية النتيجة. ببساطة!

موقع الذكاء الاصطناعي هذا ليس مجانيًا، ولكن يمكنك التقاط لقطة شاشة للصورة وإزالتها باستخدام مواقع إزالة الخلفية والحصول على شعار نظيف دون إنفاق دولار واحد.

مواقع تصميم اللوجو بذكاء الاصطناعي


تصميم اللوجو مجاني بذكاء الاصطناعي logo.com 

موقع آخر مجاني لتطبيق تصميم الشعار هو logo.com، والذي يساعدك على تخصيص وتصميم شعار باستخدام الذكاء الاصطناعي . باستخدام هذه الأداة، يمكنك تصميم شعار فريد بسرعة وسهولة. ومن مميزات هذا الموقع الجودة العالية للشعار المصمم والذي يمكنك استخدامه بشكل مطبوع ورقمي.

لتصميم شعار عبر الإنترنت، بعد الدخول إلى logo.com ، يجب عليك إدخال اسم عملك وشعاره.

من خلال إدخال كلمتك الرئيسية، فإنك تساعد الذكاء الاصطناعي في العثور على شعار وإنشاءه باستخدام الذكاء الاصطناعي ليظهر لك مجموعة من الشعارات. لديك القدرة على تخصيص أجزاء مختلفة من الشعار، مثل الأيقونة وتحرير الشعار والكلمة الرئيسية والألوان ونمط الخط.

والخبر السار هو أن هذا الموقع يسمح لك بتلقي الشعار وتنزيله.


مميزات موقع logo.com

إحدى مزايا موقع logo.com هو أنه يمكنك بسهولة تنزيل الشعار المصمم بتنسيقات eps وsvg وpng وpdf.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يسمح لك بتصميم شعار يحتوي على نص وأيقونات.

 

مواقع تصميم اللوجو بذكاء الاصطناعي

تصميم اللوجو بذكاء الاصطناعي Brandmark.io

يعد Brandmark واحدًا من أفضل مواقع صنع الشعارات التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي تساعدك على إنشاء شعارك المخصص في أقل من بضع دقائق . مع هذا الموقع يمكنك تصميم شعار احترافي عالي الجودة لعلامتك التجارية.

أدخل اسم العلامة التجارية والشعار والكلمات الرئيسية التي تصف علامتك التجارية عن طريق الدخول إلى موقع العلامة التجارية. وهذا يساعد الشعار الذي تصممه أداة الذكاء الاصطناعي هذه على أن يكون أقرب إلى ما يدور في ذهنك.

من خلال اختيار نمط اللون (لوحة الألوان أو لون واحد)، ستظهر لك عينات من الشعارات المصممة، وأخيرًا يمكنك تعديل الشعار ومشاركته وحفظه واستلامه.

ملاحظة : أداة إنشاء الشعار هذه ليست مجانية، ولكن بخدعة بسيطة، يمكنك حفظ الشعار كملف SVG. تم شرح الخدعة بالكامل  لتحويل تنسيق الصورة إلى التنسيق المطلوب، يمكنك استخدام الأدوات عبر الإنترنت لتحويل تنسيق الصورة.

التنسيق هو شيء تعاملنا معه جميعًا تقريبًا مرة واحدة على الأقل. ستساعدك مجموعة من أدوات تغيير حجم الصور عبر الإنترنت على تغيير تنسيق صورك في غضون ثوانٍ.



شاهد ايضا"



موقع تصميم اللوجو بذكاء الاصطناعي Brandcrowd

Brandcrowd هي إحدى منصات Logo AI المستخدمة لتصميم الشعارات. مع هذا الموقع، يمكنك تصميم شعارك مرارًا وتكرارًا حتى تحصل في النهاية على الشعار الذي تريده.

بعد الدخول إلى Brandcrow، يجب عليك اختيار اسم العلامة التجارية ونوع الشعار؛ يمكن أن يحتوي نوع الشعار على نص فقط أو يحتوي على أيقونات بالإضافة إلى النص. بعد ذلك، ستظهر لك صفحة تحتوي على مجموعة من الشعارات لتحديد نمط الخط ولون الشعار.

بالضغط على الشعار الذي تريده، ستتمكن من تعديله وتخصيصه، ويمكنك تعديله بعد الانتهاء.

ملاحظة : هذا الموقع يقوم بتصميم شعارات احترافية وجذابة ولكن لا يمكنك تحميل هذا الشعار مجانا . يمكنك التقاط لقطة شاشة للشعار وتعديلها على مواقع إزالة الخلفية عن طريق إزالة الخلفية.

مواقع تصميم اللوجو بذكاء الاصطناعي


موقع تصميم اللوجو بذكاء الاصطناعي  namelix.com

namelix هو موقع آخر لإنشاء الشعارات بالذكاء الاصطناعي يساعدك بسهولة وسرعة في تصميم شعار جذاب واحترافي وسريع.

بعد الدخول إلى الموقع، ما عليك سوى إدخال كلمة رئيسية لشرح علامتك التجارية وعملك. بعد ذلك يمكنك تحديد الأسلوب ودرجة تمايز النتائج عن بعضها البعض ودرجة الإبداع.

في النهاية، قم بإدراج اسم العلامة التجارية ووصفًا موجزًا عنها لإنشاء شعارك. لتنزيل الشعار، اتبع الحيلة المذكورة لموقع العلامة التجارية.

خلاصة:

في الماضي، كان تصميم الشعار للأعمال عملية مكلفة؛ لكنك لم تعد بحاجة إلى الاستعانة بمصمم لشعار، ويمكنك تقليل تكاليفك باستخدام الذكاء الاصطناعي. لتصميم اللوجو بالذكاء الاصطناعي مجانًا، اختر الأداة الأفضل وفقًا لاحتياجاتك وقم بتصميم شعارك في دقائق معدودة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-