أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات لمراقبة الاطفال لنظام Mac

افضل 5 تطبيقات لمراقبة الاطفال لنظام Mac 

إن الاستخدام المتزايد للتكنولوجيا في عالم اليوم يجعل من المستحيل على الآباء منع أطفالهم من استخدام الأجهزة والاتصال بالإنترنت. ومع ذلك، من خلال التكنولوجيا، يتعرض الأطفال للتهديدات عبر الإنترنت. يمكننا الحفاظ على سلامتهم من خلال مراقبة نشاطهم عبر الإنترنت وكيفية استخدامهم لأجهزتهم.

ولحسن الحظ، تساعد العديد من برامج الرقابة الأبوية الآباء في الحفاظ على سلامة أطفالهم. تعمل هذه التطبيقات على تحديد وقت الشاشة، وحظر التطبيقات، وتصفية نتائج موقع الويب. نحن نقدم لك أفضل تطبيقات لمراقبة الاطفال لنظام   Mac  لمساعدة الآباء على اتخاذ القرار الصحيح. 

افضل 5 تطبيقات لمراقبة الاطفال لنظام Mac


تطبيقات لمراقبة الاطفال لنظام Mac :تطبيق Kaspersky Safe Kids

تتمتع Kaspersky بسجل حافل في إنشاء برامج وتطبيقات الأمن السيبراني. تم تصميم Kaspersky Safe Kids لحماية طفلك من التهديدات عبر الإنترنت والحفاظ على سلامته في العالم الحقيقي.

مع ميزات مثل تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للأجهزة المختلفة، يمكنك دائمًا معرفة موقع طفلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على تقارير من أجهزة طفلك، مثل مستويات البطارية، حتى تتمكن من تذكيره بالتوصيل عند الضرورة.

يمكنك أيضًا تحديد وقت كل طفل على جهاز Mac عن طريق ضبط عناصر التحكم في مدة استخدام الجهاز. وأيضًا، إذا كان لديك عدة أطفال، فيمكنك تعيين مدة استخدام الجهاز لكل منهم بشكل فردي على أجهزة Mac الخاصة بهم. يتيح لك Kaspersky استخدام حساب أحد الوالدين لإدارة أكثر من طفل واحد وأجهزة متعددة.

على الرغم من أنه يمكنك حظر مواقع الويب في أي متصفح، إلا أن Kaspersky يسمح لك بتعيين عوامل تصفية مواقع الويب مع الاستمتاع بجميع الميزات الأخرى. على الرغم من أنه يمكنك البدء بخطة مجانية، إلا أنك قد تحتاج إلى الترقية للاستمتاع بكل ما يقدمه التطبيق.

بعد تنزيل Kaspersky Safe Kids وتثبيته على جهاز Mac الخاص بك، تحتاج إلى تحديث أذونات الأمان في تفضيلات النظام لإكمال إعدادات البرنامج.



تطبيقات لمراقبة الاطفال لنظام Mac :تطبيق KidLogger 

بدلاً من أن يكون تطبيقًا يستخدم لمراقبة أنشطة طفلك عبر الإنترنت، يقوم KidLogger بدلاً من ذلك بتتبع أنشطته ويقدم تقارير مفصلة. إنه تطبيق مراقبة يمكن للوالدين استخدامه لتتبع أنشطة أطفالهم أثناء استخدام أجهزة Mac الخاصة بهم. يمكن إخفاؤه على جهاز Mac الخاص بك دون اكتشافه. 

يلتقط KidLogger أنشطة مثل مواقع الويب والتطبيقات المستخدمة، ووقت الشاشة، ويأخذ لقطات شاشة دورية، ويلتقط صورًا لطفلك أثناء استخدام جهاز Mac، ويمكنه أيضًا تسجيل كل ما يكتبه. يمكنك الوصول إلى هذه الميزات من خلال اشتراك مدفوع، ولكن هناك أيضًا خطة مجانية.

نظرًا لأن هذا برنامج تجسس، فقد يتعين عليك تعطيل أي برنامج مكافحة فيروسات مثبت على جهاز Mac الخاص بك قبل تثبيت KidLogger. بعد تشغيل التطبيق، انقر فوق ابدأ واتبع المطالبات التي تظهر على الشاشة لاختيار ما تريد مراقبته على جهاز Mac الخاص بطفلك.


تطبيقات لمراقبة الاطفال لنظام Mac تطبيق KidInspector 

KidInspector هو تطبيق الرقابة الأبوية الذي تحتاجه إذا كان طفلك يحتاج إلى مراقبة مستمرة. تعمل برامج المراقبة هذه بشكل مشابه جدًا لبرامج التجسس، والفرق هو أنك تسمح لهذه البرامج بالتجسس على أنشطة أطفالك. هذه أداة تجسس أخرى يمكنك استخدامها للتحقق من كل إجراء يقوم به طفلك على جهاز Mac الخاص به في الوقت الفعلي.

يمكنك مراقبة أنشطة طفلك على الشبكات الاجتماعية ومنصات المراسلة عبر الإنترنت والتطبيقات ومواقع الويب، ومشاهدتها عبر كاميرا الويب، والتقاط شاشة طفلك — كل ذلك عن بُعد من حساب آمن.

يمكن للوالدين تشغيل KidInspector على جهاز Mac الخاص بطفلهم عن طريق تسجيل حساب شخصي. ثم قم بتنزيل التطبيق من حسابك وتثبيته على الأجهزة المطلوبة. بعد ذلك، يمكنك عرض نتائج المراقبة في شكل نصوص ورسوم بيانية ولقطات شاشة وإلغاء تثبيت البرنامج عن بُعد بغض النظر عن أجهزة Mac المستهدفة.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك واتبع المطالبات لإعداد حساب المراقبة الخاص بك. بمجرد تشغيله، يكون التطبيق مخفيًا على جهاز Mac الخاص بك، ولكن يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب KidInspector الخاص بك لعرض تقارير أنشطة طفلك.

افضل 5 تطبيقات لمراقبة الاطفال لنظام Mac



شاهد ايضا"



تطبيقات لمراقبة الاطفال لنظام Mac  تطبيق Wondershare FamiSafe 

يقدم Wondershare FamiSafe جميع الميزات الضرورية للحفاظ على أمان أطفالك على الإنترنت وتقليل الوقت الذي يقضونه على الأجهزة والحد منه وتتبع مواقعهم.

يحتوي برنامج الرقابة الأبوية هذا على جميع الأدوات القياسية للحفاظ على أمان أطفالك، مثل تحديد حدود زمنية وحظر المحتوى غير المناسب. يمكنه أيضًا تحديد وتصفية الصور والرسائل النصية التي قد تكون غير مناسبة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مراقبة موقع طفلك باستخدام GPS والسياج الجغرافي. احظر التطبيقات والألعاب التي لا تريد أن يلعبها طفلك واستخدم ميزة الجدول الذكي لتعيين جداول وصول مختلفة. إنه خيار رائع لإدارة وقت شاشة طفلك واستهلاك المحتوى.


تطبيقات لمراقبة الاطفال لنظام Norton Family

آخر ما في قائمتنا، ولكن بالتأكيد ليس آخرًا، هي عائلة نورتون. على الرغم من أنه ليس برنامجًا مجانيًا، إلا أنه من الجدير بالذكر أن Norton يخفف عبئًا كبيرًا عن الآباء ويساعدك على جعل الإنترنت مكانًا آمنًا لأطفالك.

تم تصميم Norton Family لحماية الأطفال الصغار، من خلال ميزات تساعدك على مراقبة مواقع الويب التي يزورونها والحد منها، وموازنة الوقت الذي يقضونه على الأجهزة، وتقارير الوقت الذي يقضونه عبر الإنترنت، بما في ذلك الأنشطة واستعلامات البحث، كما تساعد على تقليل عوامل التشتيت عن العمل المدرسي.

يبقيك Norton Family مطلعًا على تطبيق الهاتف المحمول ويرسل لك على الفور إشعارًا بالبريد الإلكتروني في كل مرة يحاول طفلك زيارة موقع ويب محظور. باستخدام Norton Family، يمكنك فتح أو تقييد وصول أطفالك ومساعدتهم على تعلم عادات صحية عبر الإنترنت.

افضل 5 تطبيقات لمراقبة الاطفال لنظام Mac


الخلاصة 

ونتيجة لذلك، تعد برامج الرقابة الأبوية ضرورية لحماية نشاط أطفالك عبر الإنترنت وضمان سلامتهم على الإنترنت. توفر القائمة أعلاه التي تتضمن تطبيقات لمراقبة الاطفال لنظام Mac   مجموعة واسعة من الميزات مثل تصفية الويب وإدارة التطبيقات والوقت ومراقبة النشاط عبر الإنترنت.

سواء كنت تريد حماية أطفالك من مخاطر الإنترنت أو ببساطة مراقبة استخدامهم، فإن هذه التطبيقات توفر حلاً فعالاً من حيث التكلفة للحفاظ على أمان عائلتك أثناء استخدام جهاز Mac الخاص بك. لذلك، اختر التطبيق الذي يناسب احتياجاتك وفي حدود ميزانيتك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-